السؤال

قبل 2 شهر (5 اجابه)
5 اجابه

دخلت في غيبوبة بسبه

انا بنت ابلغ 21 سنة اقمت علاقة السنة الماضية و كان صديقي يتيم كنت اشفق عليه لدرجة اتنازل عن حقوقي و كرامتي و كان فظ و قاس لابعد الحدود كان يعدني بالزواج و مرة كان يصرخ علي في الهاتف كعادته سمعني اخي و انا اتحدث فاخذ مني الهاتف و كشف باتحدث مع شاب و عندما كلمه اخي قفل الخط و اتهم اخي بانه هو الذي الغى المكالمة عوقبت كثيرا و ظل يكذب علي فتجرأت و سألت أمي قالت لي ليس اخوك من ألغى المكالمة لقد كذب كليت فانصدمت و أغمي علي و اتصلت به و أنا في المستشفى لانهي العلاقة قام بتهديدي فحالت الانتحار حيث تناولت جرعة كبيرة من الادوية فدخلت في غيبوبة 10 ايام و عندما فقت فقدت الذاكرة و استعدتها بعد شهرين و لحد الان انا متأزمة نفسيا و كرهت الرجال اصبحت معقدة و كل يوم ابكي و اعاني مما حدث لي

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

يا ابنتي بداية الحمد لله على سلامتك وأنك نجوت من الموت. لا احد يستاهل ان تنهي حياتك بسببه مهما كان. من الواضح ان هذا الشاب غير مرتاح مع نفسه، ربما قست عليه ظروف الحياة فصار عصبيا لكن ذلك ليس سببا لترتبطي به وتتحملي معاملته السيئه. أنسي الماضي وافتحي صفحة جديدة واهتمي بنفسك وبحياتك وكوني على يقين بانك ستلتقين بمن يحبك ويقدرك ويحسن معاملتك فلا تستعجلي.

قبل 2 شهر

ماقاهرني الاهالرجال اللي نبكي عليهم

قبل 2 شهر

اوعي على نفسك وقوي نفسك انتي الحين بأيام شبابك مفروض تكونين تطلعين مع صحباتك وتنبسطين كنتي بتدخلين النار وتحرقين قلب اهلك عليك عشان ايش؟ تعلمي من اللي صار لك ولاتضيعين عمرك في وهم وحزن حرام عليك تظلمين نفسك صححي غلطك واعتبريها بداية حياه جديده لك تعلمي كيف تعيشينها صح

2 شهر

شكرا


المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه