السؤال

قبل 2 شهر (6 اجابه)
6 اجابه

مستائة لأنه اتهمني بخيانته

انا فتاة 26 سنة قبل 4 سنوات تعرفت على شاب اجنبي و تقدم الي خطبتي العام الماضي و رفضوا اهلي لخوفهم عليا بحكم انهم لم يستطيعوا التاكد من اخلاقه فلم اجد طريقة غير التفكير في الذهاب للدراسة في بلده لاثبت لهم انني صرت اعرفه و اعرف اهله فراسلت جامعه في بلده عبر الانترنيت و ل اتلقى جوابا فيوما ما اقترح عليا الفايسبوك شخص رؤيته كاتب دكتور بجامعه ببلده بعثت له طلب صداقة و سالته عن التكاليف و الى ما في ذلك لكنه اجابني في الاول انه لا يتحدث مع شخص لا يعرف انه بنت او ولد انا كانت نيتي صادقة و اجبته انني بنت محافظه و لا انزل صوري عالفايسبوك فاتهمني بالتخلف فحضرته ............ لكنه هو زار بروفايلي قبل و ارى انني صديقة مع من يريد خطبتي وكان صديق اخوه سأل عني و لما تاكد انه يريد خطبتي قام بارسال المحادثة لاخوه ليتهمونني فيما بعد انني تحدثت مع انسان غريب ولم احترم حب اخوهم انا جدا مستاءة لانني لا بحياتي خنته و انا كنت مخلصة له طوال 4 سنوات ولم انظر حتى في رجل طوال هذه المدة اعلم بانني اخطات عندما تكلمت معه لكنني اقسم بالله انني لم اقل كلمة غير محترمة برايكم هل خطأ متل هذا يستحق ان يدمر كل ما بنيناه ؟ هل فعلا انا امراة لن تستحق حب اخيهم ؟

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

انت لم تخطئي فأنت لم تقيمي علاقة معه وكل ما هناك اسئله بحكم عمله كأستاذ. المشكلة في حبيبك الطي من الواضح انه لا يثق بك وارى انك محظوظة انك اكتشفت ذلك باكرا. عزيزتي، اهلك محقون، لا احد يريد سعادتك مثلهم، لا تعانديهم واتبعي مشورتهم في اختيار زوجك فهم أنضج وأكثر حكمة وتجارب في الحياة ويستطيعون تقدير الامور افضل منك. اهتمي بتعليمك وتطوير شخصيتك واتركي الحب والزواج حتى تنضجي عاطفيا وتختاري زوجا مناسبا يثق بك.

2 شهر

اخت ميساء انا الشخص الي تتكلم عنه الفتاه لكن والله انا اوثق بها ولا اشك بها ابدا


قبل 2 شهر

يا اخوان انا شب الي تحكي عنه البنت بس انا بوثق فيها وعارف انه مستحيل تخوني او تعمل شي غلط بس انا بموقف صعب ما حدا راضي يجي معي انه نروح نخطبها تركوني وحيد لحالي ونحنا من بلدين بعاد عن بعض كتير وصارو يعطوني اسباب كتيره انا قسما بالله نيتي صافيه معاها ولو نيتي مو صافيه معاها ما كنت تحملت اربع سنين رفض وعمري ما تخليت عنها

قبل 2 شهر

عزيزتي , صوري المحادثة و أرسليها لشريك حياتك من باب أنك مظلومة وهذا هو الدليل , إن لم يصدقك بعدها إحسمي أمرك وكونةي صارمة معه وقوية لأنك لم تخطئي وأخبريه إن كان هذه بداية حياتكما قبل الزواج ويصدق الغرباء و الكلام السيء عنك فما أدراك بعد الزواج , كوني صارمة في حديثك معه ...وضعي النقاط على الحروف

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه