السؤال

قبل 1 شهر (6 اجابه)
6 اجابه

لا أستطيع الابتعاد عنه رغم انه متزوج

السلام عليكم عندي مشكل هو اني على علاقة برجل متزوج و جربنا كل الطرق لإنهاء العلاقة لا جدوى المشكل هو ما يقدر يصارح زوجتو بعلاقتنا و انا أيضا منقدرش نصارح أمي و أبي بغيت حل يساعني انا و هو على إنهاء ها المشكل بالخصوص انا عم عاني كثير و شكرا

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

ما هو الحل ؟ تريدين ان تصبحي زوجه ثانيه ؟ هل يستطيع تحمل نفقات عائلتين وزوجتين ؟ لا تضيعي عمرك معه فله زوجه واطفال وسيظل قلبه وواجبه متعلقا بهم ، لماذا لا تنتظرين حتى يأتيك شاب مناسب وتنسي هذا الرجل ، اذا وجدت الاراده لا شيء مستحيل وستسيطرين على عاطفتك وتنزعيه من تفكيرك مهما كان ذلك صعبا ذلك أفضل لك وله. التراجع الان اسهل بكثير من الغد، صارحي نفسك هل انت مستعده لمشاركته مع زوجته واولاده ؟ الحياه أمامك فلم تربطين نفسك بشخص ليس حرا ؟ ستعانين في المستقبل من هذا الحب المستحيل ، تشجعي وقوي ارادتك وانسيه واتركيه لعائلته ، ان خيالك يزيد من ارتباطك به وينمي ذلك. اعلمي ان كل رجل متزوج يبحث عن اخرى غير شريف وأناني لا يبحث سوى عن شهواته. انت لا زلت تملكين زمام الأمور ، اتركيه ولن تندمي فلا بد ان تلتقي بشاب أفضل منه بكثير يسعدك ويحترمك لان الحب ليس كل شيء فهناك ما هو اهم وهو الاحترام والإحساس بالمسؤولية تجاهك . لا تضيعي عمرك في انتظار وهم وساعدي نفسك في التخلص من وهم هذا الرجل فما انت فيه الا فراغ عاطفي املئيه بالحب لمن حولك من اهل وصديقات ، رفهي عن نفسك بالرياضة او بالتعلق بهوايه وتذكري ان الحب الحقيقي لا بد ان يأتي يوما ما.

قبل 1 شهر

سلام عليكي....انا كمان عندي نفس مشكلتك.....ما يعرف شو الحل بس صديقاتي طلب و مني اني اعفس على قلبي و اسيبه.....عشان مثل ما مرة خان مراتوا راح يخوني انا كمان لانه كما تدين تدان.....لهيك ما يعرف شو لازم اعمل

قبل 1 شهر

اللى بتعمليه انتى وهو حرام ، حرام تخربى بيت واحدة تانية ،لو كنتى مكانها مكنتيش هترضى على نفسك كدة. واذا استمريتى ربى مش هيوفقك وهيجى اليوم اللى هتدوقى فيه مرارة زوجته.اعقلو بقى قبل ما تخطفوا ازواج غيركو.

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه