السؤال

قبل 9 شهر (9 اجابه)
9 اجابه

خطيبتي دوامها طويل

أنا خاطب من 9 اشهر عمري 32 سنة وخطيبتي عمرها 27 سنة وهي تعمل في أحد الجامعات الخاصة والتي يتنهي دوامها لساعات متاخرة من النهار، وحاولت اقناعها انها تغير شغلها، وطبعا انا هدفي مصلحة بيتنا بالمستقبل، لكن هي مصرة على الشغل ومش قابلة تغيروه. شو اعمل؟؟؟

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

هل كنت تعرف بطبيعة عملها قبل ان تخطبها وساعات عملها ام اخفوا عنك هذا،،،لو كنت تعرف هل كنت راضيا عنه ام كنت تنوي اقناعها بتغييره بعد ان تتعلق بك. وهل اعتبرت تغيير العمل شرطا لاتمام الخطوبة،،،،اذا كنت سعيدا ولم يهمك في اول الامر وهي قبلتك على هذا الاساس فيجب ان تترك الامر عليها هي التي تقرر البقاء او التغيير او ترك العمل وهي التي ستعاني ايضا في حياتكما المشتركة،،،اما اذا كان في نيتك اقناعها بعد الخطوبة فهذا تلاعب ونية مسبقة وانت تجني ثمارها الان. ،،، اما اذا كنت لا تعلم فكان عليك السؤال والاستفسار قبل التقدم اما اذا اخفوا عنك عمدا طبيعة الدوام فمن حقك المطالبة بتغيير الوضع اذا كان لا يناسبك. انا مع عمل المراة حتى يتم احتياج الاولاد لها بحيث تضطر للاختيار بين العمل والبيت والاولاد وبعد ان يصل الاولاد الى عمر معين ممكن ان تعود للوظيفة والاي هي عون لك ونضوج لشخصيتها وكينونتها

قبل 9 شهر

هلا انت حاليا لو خبرتها انه تترك عملها ما رح تتقبل الموضوع , لكن اكتفي انك تخبرها في وجهة نظرك بشأن المستقبل لكن لا تجبرها , و شوف ايش ممكن يكون ردها , و اظن انها بعد الزواج رح تشعر في سوء الموضوع و وقتها لحالها ممكن تفكر انها تغير الشغل لأنه مسؤولياتها و اولوياتها بتتغير

قبل 9 شهر

يعني اتوقع هاي حياتها الي انت قبل ما تخطبها كنت تعرف ظروفها وانا راي لا تخلي هالموضوع يكون سبب بمشكلة بينكم لأنو مع الوقت وبعد الزواج واول ما تجيبو اولاد هي بنفسها من الممكن تترك شغلها لانو ما راح يتناسب مع حياتها الجديدة .

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه