السؤال

قبل 11 شهر (10 اجابه)
10 اجابه

علاقه حب على الفيس بوك

انا عمري 25 سنة احب شخص تعرفت عليه منذ 4سنوات في الفايس بوك وراينا بعضنا اكثر من مرة لكن بدا يبتعد عني ولا يرد على اتصلاتي ولكنه احيانا يشعرني بانه يحبني واخبرني انه لن يتزوج وان تزوج ساكون الاولى التي يقصدني وانا لا استطيع الارتباط بغيره كما انه سمحت له الفرصة ان يستغلني ولم يفعل كيف احل مشكلتي 

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

العلاقات الإفتراضية في الغالب تكون علاقات وهمية يتعرف الاثنين على بعضهما البعض وتستمر العلاقة فترة طويلة حتى تتحول إلى عادة والحب هو تعود على الشخص الآخر بطريقة أو بأخرى. وتتحول هذه العلاقة إلى مشكلة عندما يتم اللقاء بعد فترة طويلة أي بعد التعود، لأن توقعات الطرفين تكون مبنية على صور شاهدها وكلمات كتبها او حتى حوار عبر الهاتف وما ان يتم اللقاء يكتشف احدهما أو حتى كليهما أنه لايوجد هناك تقبل أو ما يسمى بالكيمياء وهذا ما أعتقد أنه حدث مع الشخص الذي تتواصلين معه. ربما يكون انتبه أن الواقع ليس ما كان في ذهنه. التصرف الصحيح هو أن تقرري ما الذي تريدينه وتعلميه بذلك. على سبيل المثال أذا كنتِ ترغبين في أن تنتهي علاقتكما بالزواج عليكِ أن تكون واضحة وصريحة وتطلبي منه أن يعطيك جواب لذلك، بمعنى عليه هو أيضا أن يُقرر. اتخاذ القرار في أي مشكلة يجلب الراحة للشخص. وبناء على رده لك عليكِ أن تقرري إما أن تستمري في العلاقة الوهمية الافتراضية أو أن تُلغي هذا الشخص من حياتك وتكملي حياتك حتى يأتيك نصيبك. ملاحظة أخيرة للتذكير فقط: أن الرجل عندما يُقرر أن يرتبط بأي أمرأة لا ينتظر 4 سنوات إنما يعرف ذلك خلال فترة قصيرة جداً ويتزوجها خلال أشهر وليس سنوات.

هناك الكثير من الشباب يرفضون في دواخلهم الحب عن طريق النت ولكن يمارسوه ويشكوا في المراة التي تحب عن طريق النت. واضح ان حبيبك ليس جدي وغير مستعد للزواج منك وستصدمي يوما صدمة شديدة فابعدي منه الان واهتمي بمستقبلك

قبل 11 شهر

ارجوك اختي لا تثقي كثيرا في علاقة في النت و هذا عن تجربتي الشخصية اللتي المتني كثيرا

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه