السؤال

قبل 11 شهر (18 اجابه)
18 اجابه

بعد حب 4 سنوات اختفى

صديقتي في 40 من عمرها قبل اربع سنوات اتعرفت على شاب عبر النت اصغر منها و اتعودو على بعض و حبها حب كبير رغم انها كانت متحفظة من هذه الناحية لانها تعلم انه اصغر منها و في الاخير صارحها بحبه لها و انه يريد الارتباط بها ففرحت كثيرا و هي تتكتم في نفسها انها اكبر منه لكنه من شدة حبها الغى كل الفروق التي كانت بينهما لكن للاسف بعد مرور اربع سنوات من هذ الحب اتغير عليها فجأة ما عادت تجده لا عبر النت ولا تليفونه شغال فبماذا تنصحوها و كيف رايحة تتصرف مع العلم انها عشقته

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

هذا ليس بحب ولا عشق إنما هو تعود عن طريق النت والهاتف، كلاهما كان يتسلى هي اعتقدت أنه حب وهو كان يقضي وقت معها وربما معها ومع غيرها. كيف يكون لها ان تحب شخص من غير أن تتعرف على شخصيته وسلوكه. العلاقات عن بعد دائما جميلة ولكن على أرض الواقع ليست كذلك خاصة بين أثنين تعرفا على بعض عن طريق النت. ويبدو انه قرر أن يتزوج ويستقر فابتعد عنها وعن غيرها وأسهل طريقة عند بعض الشباب هو الاختفاء وتغيير رقم الهاتف.

أحلام أخبري صديقتك أن هذا ليس حب ولا علاقة، هذا وهم وربما يكون الفراغ الذي تعيش فيه هو من ولّد هذا الشعور بقلبها، ساعديها على أن تشغل نفسها ووقتها، وأكدي لها أن علاقة 4 سنوات على النت ليست علاقة جادة، وأنها تجربة مرت بها وتعلمت منها درسًا، فلتحتفظ بالدرس وتنسى القصة وتتابع حياتها، هو لو قطع العلاقة فجأة لقلنا شيء طارئ حدث، ولكن لانه تغيّر عليها بيكون قرر الزواج من امرأة مناسبة له في العمر، سن 40 كبيرة على انجاب الأطفال وهو اصغر، من الواضح انه كان يلهو.

امر محير قد يكون قد تعرض لحادث او هناك ما يمنعه من الاتصال بها، لكن غالبا انه قرر قطع علاقته بها. هل التقت به ام دامت علاقتهما على الانترنت والتلفون فقط؟ في كل حال، لو كان جادا لما احتاج لاربع سنوات! قد يكون من الأفضل ان تنساه وسيعوضها الله خيرا. بالرغم من ان كثير من العلاقات الناجحة تبدأ بالتعاطف عبر النت، الا ان ذلك يجب ان لا يجرنا في علاقات وهمية لا نهاية لها، لا بد من لقاء الأشخاص والتحدث اليهم مباشرة ودراسة شخصياتهم عن كثب حتى لا ننخدع بهم ونكون علاقات وهمية.

11 شهر

السلاموعليكمورحمة.وبركاته..وطويلة


المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه