اضف سؤال
اكتب سؤالك هنا وتلقى الإجابة من الخبير. اكتب سؤالك هنا. + أضف سؤالك
صورة علم State of Palestine
من مجهول
منذ 3 سنوات 9 إجابات
  • يريبني إصرارها على مصادقتي اعاني من اريد اخد رايكم وحلكم في موقف حاصل معي تعرفت على حبيبة زوجي السابقة واصبحنا أصدقاء وزوجها عرف انو زوجي كان يحبها قبل زواجه ومنعها من الحديث معي او التواصل معي وهيا الان تراسلني وتطلب مني التقرب منها وانو ترجع علاقتي انا وهيا مع بعض وهي تحترمني جدا و لكن لا اعلم ماهدفها من وراء تعلقها بي كص... اذهب إلى السؤال
الدكتورة سناء مصطفى عبده اهلا بك يا سيدتي والحقيقة انت اخطأت بان تصادقي حبيبة زوجك، وان كنت لا تعلمين اقول عن جهل ولكن الان انت تعلمين، ولا يجوز هذا الامر ابدا ابدا، ان تاتين بالدب الى كرمك كما يقول المثل، احذري ثم احذري ان ت... المزيد
صورة علم Occupied Palestine
من مجهول
منذ 3 سنوات 10 إجابات
  • خطيبتي ترى أنها أخطأت بقرار الإرتباط مني انا خاطب البنت الحبيتها ، كان اتفاقنا من الحب انه انا طالب وبالوقت الحالي بقدرش على كتير مصاريف بس هي بعد الخطبة وخصوصا بعد ما اهلي غلطوا معها شوي ندمت وصارت تحس لو كان في تكاليف لو كانت قيمتها اكبر عند اهلي ، هل من حقها تحكيلي هيك حكي ؟؟ وبالاضافة لانه بتعلق كتير اني بحكي لامي اسراري وهيك قصص ..... اذهب إلى السؤال
الدكتورة سناء مصطفى عبده اهلا بك يا ولدي ودعني انصحك بعض النصائح لتستفيد منها لمستقبلك اولا احذر ثم احذر ثم احذر ان تقول كل ما يحدث معك بينك وبين خطيبتك او زوجتك مستقبلا لاي شخص لا امك ولا غيرها هذه اسرار بيتك، فمن السنة والش... المزيد
صورة علم Saudi Arabia
من مجهول
منذ 3 سنوات 11 إجابات
  • يريدني عروس أمام الناس فقط تزوجة من شاب كان متزوج قبلي وطلقها بعدين تزوجنا من ليلة الدخله لم يلمسني وحتى القبله ماقبلني ولا عانقني يلبي كل احتياجاتي الماديه لاكن بدون مايعطيني احساس العروسه الي فرحان فيها زوجها سافرنا شهر عسل ورجعنا ماقرب لي ابد حتى لاجلسنا يصير على طرف الكنبه اذهب إلى السؤال
أخصائية علم النفس والتثقيف الصحي ميساء النحلاوي شكرا لك سيدتي على ثقتك بموقع حلوها . تصرف زوجك غير مقبول . صارحيه وافهمي منه اسبابه وان لم يتجاوب معك فلا بد من مصارحه أهلك بما يحصل معك . اطلبي من والدك أن يواجهه ويفهم منه سبب تصرفه بهذه الطريقه هل... المزيد
صورة علم Turkey
من مجهول
منذ 3 سنوات 11 إجابات
  • حبيبي في قلبي وسايرت صديقي بداعي الشفقة اعاني من الندم اشعر وكأنني خائنة للشخص الذي احببته لكنني لست كذلك وليست من اخلاقي وطباعي الخيانة في احد الايام كان لي زميل بالصف اعجب بي وكان ذلك الانسان في قمة اللطف والشرف وكان قريب من الله بأفعاله واقواله وكل شيء وعندما اعترف بحبه لي انصدمت لانني وقت بين نارين انا احب انسان وعلى عهد معه وجاء ذل... اذهب إلى السؤال
الدكتورة سناء مصطفى عبده اهلا بك يا ابنتي وانت تلعبين بالنار وستحرقين نفسك وسمعتك، انت طالبة مدرسة ولا تعرفين معنى الحب ولا تعرفين قيمته وتتعاملين مع الشباب بهذه الطريقة الخطأ ومن كانت مثلك تنظر لمستقبلها وتحقيق احلامها والتر... المزيد
صورة علم Saudi Arabia
من مجهول
منذ 3 سنوات 11 إجابات
  • زوجي يريد أن يفرض المثالية في كل شركة يعمل بها السلام عليكم انا مشكلتي ان زوجي ما يثبت في مكان عمل ..كل مره يروح شريكه غير.. و ظل فتره بدون عمل و بالغصب قبلوه في شركة ممتازة جدا و ليها سمعتها و راتبه زين وزيدوه كل سنة و عنده ايجازات مثل كل الناس و في تأمين الى العائله ممتاز و دوامه مثل كل الناس 8 ساعات .. و بعد بقدم ليهم شهادته الثاني و بيترقى... اذهب إلى السؤال
الدكتورة سناء مصطفى عبده اهلا بك يا سيدتي واعتقد ان زوجك يعاني من حالة نفسية وهي طيف من اطياف الوسواس القهري انه يريد كل شيء كامل ولا يعرف اننا بشر، لذا يجب ان تركزي على محاسن الشركة وامتيازاتها وانه ان خرج منها لا سمح الله ل... المزيد
صورة علم Egypt
من مجهول
منذ 3 سنوات 11 إجابات
  • أهلي يرونني كتلة متحركة من العيوب عائلتي دائمة الانتقاد لي ، لا تجد في الا العيوب ، انا بالنسبة لهم كتلة من العيوب متحركة ولا أهمية لي ، كرهت حالي كل يوم عن اليوم الذي يسبقه ، حتى لا أستطيع ان اتغير لانهم يكرهوا كل شيء بي انا بالنسبة لهم بلا ميزايا ، وجودي لا يشكل اي أهمية لهم رغم انهم الأهم لي ، ماذا بإمكاني ان افعل ؟ كم أتمنى ال... اذهب إلى السؤال
الدكتورة سناء مصطفى عبده اهلا بك يا ابنتي واعلمي ان الموت ليس منوة ولا دعوة الموت حق وساتينا ويصيبنا كلنا فكل من عليها فان. ولهذا توقفي عن هذه الفكرة التي تهدر وقتك ولا لزوم لها. الامر الثاني عليك ان ترعفي ما هي بقعتك العمياء... المزيد
صورة علم State of Palestine
من مجهول
منذ 3 سنوات 19 إجابات
  • كُشفت لعبة إنتقامهم وأريد أن أسترد كرامتي كانت هي كل حياتي وكنت لها أغلى حبيب، الجميع كان يعتقد ان ما بيننا خطوبة ولكن هو حب دام 6 أعوام كنا نخرج سوياً وأسهر مع والدها واهلها ببيتها وهي تأتي لزيارتي في البيت بوجود أهلي طبعاً لم يحدث بأي يوم أي تجاوزت كنا على موعد الصلاة نحث بعضنا للصلاة، كان لي صديق أكثر من أخ حياتي معه كتاب مفتوح كان يعل... اذهب إلى السؤال
الدكتورة سناء مصطفى عبده اهلا بك يا ولدي وربي يهدي بالك واسمعني جيدا وان شاء الله اني لك من الناصحين بالحق، يا ولدي لقد انتصر الله لك بأن ابعدك عن هذه الفتاة التي لم تكن نصيبك والخير دوما فيما اختاره الله، فقد جعلها تخونك مع... المزيد
صورة علم Saudi Arabia
من مجهول
منذ 3 سنوات 7 إجابات
  • هل عدم انتظام الدورة يقلل نسب الحمل؟ انا متزوجة منذ سنة وشهرين كانت دورتي قبل الدورة تاتي كل 25 يوم مدة 5 ايام واستمرت منتظمة الى الشهر الثالث ولكن تلخبطت بعد الشهر اصبحت تتاخر يوم وفي رمضان تاخرت واصبحت الفترة بين الدورتين 30 يوم وشهر ذو القعدة 34 يوم ما السبب الذي يجعل الدورة لا تاتي في موعد محدد حللت هرمونات وقالت لي الدكتورة طبيع... اذهب إلى السؤال
طبيب أسرة دورتك تعتبر منتظمة وهي عادة ليست بالمللي يعني ليس بالضرورة كل ٢٥ يوم كل شهر اشهر قد تآخذ ٢٧ اشهر ثلاثون اشهر ٢٤ وهكذا كل هذا يعتبر طبيعي ابحثوا عن اسباب اخرى فلا داعي لعمل شئ من ناحية انتظامها المزيد
صورة علم Egypt
من مجهول
منذ 3 سنوات 11 إجابات
  • كلٌ متمسك برأيه عن زواجي وأنا في حيرة كبيرة محتارة بشأن السن المناسب للزواج ابن صديقة والدتي في ال24 من العمر يدرس بكلية الطب في السنة السادسة واوشك على التخرج، وانا سانتقل للسنة الثالثة في الطب البشري ايضا وعمري 20 عام ، وهو يرغب بخطبتي، والدي يرى انه من الخطأ ان ارتبط وانا بهذا العمر ويجب ان اتخرج من الكلية اولا. وانا اوافقه الراي. ولكن و... اذهب إلى السؤال
الدكتورة سناء مصطفى عبده اهلا بك يا ابنتي واريدك ان تنتبهي لأمر هام وهو هل يريد زواج مباشرة وبشكل سريع ام يريد خطوبة ليربطك معه والزواج لاحقا، الان الشاب صفاته ممتازة ولا غبار عليه ومواصفاته جيدة ويمكنك ان ترتبطي به خطوبة حتى... المزيد
صورة علم United Arab Emirates
من مجهول
منذ 3 سنوات 12 إجابات
  • أمي تمثل دور الضحية وتحملني مسؤولية عذابها مشكلتي هي والدتي ...سأبدأ اولا بسرد ما عانته والدتي التي تزوجت قاصر من والدي المريض بالفصام عاشت معه سنين من العذاب النفسي و السجن و الضرب و الشك و انتهى الماضي ... و عناك تفاصيل كثيره و قصة طويله لن تكفيها حروف ال300 الان والدي تحسن كثيرا عن السابق و تكيفنا مع مرضه و صبرنا لعل الله يجزينا بالجنه... اذهب إلى السؤال
الخبيرة النفسية د.سراء فاضل الأنصاري السلام عليكم،، العيش مع شخص مريض يجعلك غاضبا باستمرار وعدوانيا وقد يصيبك انت بامراض نفسية اثر التوتر المستمر ،، لذلك اقول ان تصرفات الوالدة غير طبيعية ومرضية وهي تسقط كل غضبها على الحياة وماعانت عليك... المزيد
صورة علم United Arab Emirates
من مجهول
منذ 3 سنوات 12 إجابات
  • أشعر أني معرضة للاستغلال في أي لحظة السلام عليكم انا فتاة عمري ٢٩ سنة احب مديري والذي يبلغ من العمر ٤٩ متزوج ولديه اطفال ولكنه شبه منفصل عن زوجته لم اخرج معه الى اي مكان خارج العمل ولم اسمح بذلك اعمل عنده منذ ٤ سنوات وقبل فترة وعدني انه سيتزوجني ولكنه الى الان لم يحرك ساكناً ومنذ يومين اصبحت اخاف منه حيث بدأ يحدثني عن مواضيع جنسية و... اذهب إلى السؤال
الدكتورة سناء مصطفى عبده اهلا بك يا ابنتي وقد كشف الذئب نفسه وقد اعتقد انك رخيصة واي رجل يقول لفتاة هذا الكلام هو يريد هدر عرضها وهتك شرفها ثم يرميها خائبة لا سمح الله، وهو كبير جدا عليك ومتزوج وله عائلة وهو لا منفصل ولا غيره... المزيد
صورة علم State of Palestine
من مجهول
منذ 3 سنوات 15 إجابات
  • كيف أجعلها تفهم أني أحتاج الحنان أيضاً اشتقتلها ونفسي اضمها وهيا مش حابة انا صح سويت شي غلط وعدت نفسي وهيا مايصير شي كنت اشوفها باليوم 3مرات نقضي اغلب اليوم سوا نضحك ناكل نشرب نفضفض لبعض بس صارنا نشوف بعض بس عالجوال ونحكي لبعض اليوم بقول الها نفسي اشوفك واضمك عصبت عليا كتير صح انا غلطتت بس مش مستعد اسوي اي شي بالدنيا يخليني اخسرها اليو... اذهب إلى السؤال
الدكتورة سناء مصطفى عبده اهلا بك يا ولدي واعتقد انك ذليت نفسك واهنت كرامتك بهذا الحب!!! انت الرجل ويجب ان تكون اقوى، وما هي نهاية هذه العلاقة برايك، لم ارتح للبنت وما شعرت بحبها لك ولكن شعرت انك انسان ذليل وكانها مسكت عليك م... المزيد
صورة علم Algeria
من مجهول
منذ 3 سنوات 11 إجابات
  • هل أخبر خطيبي بما حصل لي في صغري؟ اعاني من مشكلة اريد حل لها انا فتاة عمري 27سنة لما كان عمري 5سنوات سقطت من السلم فتعقر الدم في دماغي واجريت لي عملية جراحية وعمري 5 سنوات وتعافيت والحمد لله وانا الان في صحة جيدة تقدم لخطبتي شاب بطريقة تقليدية هل اخبره بموضوع بالعملية التي اجريت في صغري ؟ وماهي طريقة اخباره فانا في حيرة ارجو الرد... اذهب إلى السؤال
الدكتورة سناء مصطفى عبده اهلا بك يا ابنتي وساعطيك ما هو حق ان شاء الله، وربي يبارك لك به ويفرح قلبك ، وبما ان ما مررت به قديما وشفيت من الأمر تماما ولا يؤثر الأمر على زواجك او على قدراتك كزوجة لا الجسمية والعقلية والنفسية، فا... المزيد
صورة علم Jordan
من مجهول
منذ 3 سنوات 14 إجابات
  • كرهتهم لأني فقدت أبي ولم يفقدوا آبائهم! السلام عليكم.. شغلتين أولهما أحن لأبوي وحضن أبوي ولمسة أبوي.. أبوي اللي فقدته في سن مراهقتين لما كنت صغيرة.. ما أحد يعوض عن الآب.. أوك خالي وعمي يحضنني ويبوسني مرة ومرتين بالسنة مش أكتر مش متل الأب.. بابا اللي كنت أنام بحضنه ويحملني عكتافه كل يوم .. زمان عنك يابا!! الآن صرت بالعشرين وبحاجة حضنك لأ... اذهب إلى السؤال
الخبيرة النفسية د.سراء فاضل الأنصاري السلام نعم الاب مهم وحضن الاب لا يعوض ولكن علينا تقبل الواقع ،، كنت صغيرة وقد لا تدركي او تفكري ولكن الان انت لست صغيرة وتعلمي ان الاجل في اوانه وانها ارادة الله فارجو ان لا تعترضي عليها،، وما ادراك... المزيد
صورة علم Saudi Arabia
من مجهول
منذ 3 سنوات 16 إجابات
  • أهل زوجي سموا ابنتي بإسم طليقته السلام عليكم ورحمة الله انا متزوجه من ١١ سنه وعندي ولدين وبنتين انا تزوجت من رجل كان متزوج من قبل مرتين ومطلق وماعنده اولاد بس اتزوج الاوله على حب بس كتبو كتاب ما دخل عليها وقعدو كذا حوالي اربع سنين وحصل مشاكل وانفصلو قبل مايدخل عليها المهم انا مشكلتي انه اهله ضغطو عليه يسمي بنتي باسمها طبعا زوجي... اذهب إلى السؤال
أخصائية علم النفس والتثقيف الصحي ميساء النحلاوي شكرا لك سيدتي على ثقتك بموقع حلوها . لقد مرت عشر سنوات على ولادتك بابنتك واعتادت على اسمها فلا تعطي الامر أكبر من حجمه وتجاهلي هذه القصه القديمه وافرحي بعائلتك وعيشي حياتك . ماذا لو كانت أختك أو والدت... المزيد
صورة علم Occupied Palestine
من مجهول
منذ 3 سنوات 15 إجابات
  • هل هذه الأفعال في فترة الخطوبة أمر طبيعي؟ انا مخطوبة بعد فترة حب ومعقود القِران ، بعد الخطبة صار كتير مناوشات بينا ووصلت معنا لدرجة طلبت الانفصال بس هو صمم انو لا وانه راح يتغير وبالفعل تغير بس لحد الان مرات بعصب بحكي شغلات صدقاً مش مفروض تنحكى وبتجرح وبعد ما يحكي بتأسف وبحكيلي مشاعر الحب اللي بداخله وبحكي راح يعيشني اسعد انسانة وبوعدني .... اذهب إلى السؤال
الدكتورة سناء مصطفى عبده اهلا بك يا ابنتي ويعتمد ما الشغلات التي يقولها!!!! وبما اك انها مش مفروض تنحكى لا ادري بالاخلاق او الحب او الجنس او كلمات بذيئة يا ريت لو وضحت لي، ما رايك ان ترسلي لي رسالة تالية بنفس العنوان ولا تقلق... المزيد
صورة علم Iraq
من مجهول
منذ 3 سنوات 13 إجابات
  • منذ وفاة أخي وهذه هي حالتي هلو حبايب شلونكم بصراحة صار لي مدة عندي مشكلة الوسواس وعدم الثبات يعني اَي شغلة اساويها أتراجع عنها وأندم وخسرت كثير ماديا و اقدر اصفي ذهني مااعرف ليش هيچي صايرة معي ، كنت قوية جدا بس لما رجعت من بلد اخر بسبب الدراسة اتوفى اخوى و تقريبا اخوى الله يرحمه توفي برمضان ٢٠١٨ يعني اكثر من سنة ، بس ماكنت... اذهب إلى السؤال
الخبيرة النفسية د.سراء فاضل الأنصاري ولو مشكلتك غير واضحة ومشوشة وبها عدة امور ولكن اقول لك اولا يبدو ان وفاة الاخ لادخل لها والامر في داخلك وانت في حالة توتر مستمر وتخافي من كل شئ وتخافي القرار تخافي الزواج وترغبي به وتهربي عند المواقف... المزيد
صورة علم Algeria
من مجهول
منذ 3 سنوات 15 إجابات
  • عقدة النقص تدمر حياتي أعاني من ضعف الشخصية بسبب ظروف التي مررت بها بحكم أنني منذ ولدت لم أحضى ببيت جميل مثل باقي اصدقائي ودائما عندي عقدة نقص من آخرين، وأمي ليست من امهات النظيفة تربينا في منزل مليء بلحشرات واوساخ عند مجيء اي احد لزياراتنا نخاف من أن يكتشف وضعنا ولا نحب اي احد يزورنا واحد الان لا أحد يزورنا لا خالة ولا... اذهب إلى السؤال
الخبيرة النفسية د.سراء فاضل الأنصاري ولماذا لا تعملون انتم؟ قد تكون الوالدة مريضة او مهملة ولكن انتم ان كنتم تعانون لماذا تكتفون بالتذمر .. انتن بنات وممكن ان تقوموا بكل شئ حتى لو كنت شابا لطلبت منك التنظيف والترتيب والطبخ.. هناك بنات في... المزيد
صورة علم Egypt
من مجهول
منذ 3 سنوات 20 إجابات
  • رقص ابنة عمتي في خطبتي دمر علاقتي بخطيبي مشكلتي مع خطيبي وبنت عمتي منذ يوم خطوبتي انا كان عمري 17 ولقريبي لما اتخطبت وهي تجوزت قبلي باسبوعين وهي اكبر مني بعام ولشخص مايقرب الها من عائلة اخرى ويوم خطوبتي كانت ترقص امامه وتحاول تلفت نظره ومن يومها وهي في باله وانا كنت لابسه محتشم وما ارقص بالرغم اني احلى منها وورقصي افضل وبعد الخطبة نهرتها... اذهب إلى السؤال
الدكتورة سناء مصطفى عبده اهلا بك يا ابنتي وانت لماذا ثقتك بنفسك متدنية؟؟ احذري ان تجعلي القصة تكبر في عقلك واجعلي ان تكرري الأمر وان كان خطيبك رسميا البسي له وتدللي عليه واحبيه وتقربي منه واحذري اي علاقة مع بنت عمتك او زوجها... المزيد
صورة علم Egypt
من مجهول
منذ 3 سنوات 11 إجابات
  • هل نوافقها على الطلاق منه أم نقنعها بالعدول؟ ابنتي مطلقة ولديها ولد أحبت شخص بعد طلاقها بفترة طويلة وهو أيضا وتم الزواج ولكن بعد الاتفاق على أن يكون الزواج عرفي حتى يتم ابنها السن القانونية ولا يستطيع أن ياخذة منها طريقها المهم بعد الزواج أنجبت طفلة نسيت أذكر أن زوجها صرح ليها قبل زواجة بانة ضعيف جنسيا ولدية سرعة قذف المهم لأنها احبتة جدا وا... اذهب إلى السؤال
أخصائية علم النفس والتثقيف الصحي ميساء النحلاوي شكرا لك سيدتي على ثقتك بموقع حلوها . هو بلا شك قرارها فهي من تتحمل تبعات اي اختيار. المفروض قبل كل شيء أن تثبت ابنتك زواجها في المحكمه ولا تتركه زواجا عرفيا ، بعد أن انجبت ثلاثه أطفال من زوجها ، لت... المزيد