اضف سؤال
اكتب سؤالك هنا وتلقى الإجابة من الخبير. اكتب سؤالك هنا. + أضف سؤالك
صورة علم Saudi Arabia
من مجهول
منذ سنتان 7 إجابات
  • ما سبب عدم رغبة الناس بالتكلم معي؟ عندي صعوبات على تعرف على أصدقاء جديد وش الحل تعبت؟؟ من العزله وعدم تعرف على ناس أو هروب من الاجتماعات والمناسبات وأفضل عدم رغبة بكلام مع ناس وش الحل وانا إيجابية جيدا بس مدري وش سبب عدم رغبة ناس بحدي... اذهب إلى السؤال
صورة علم Jordan
خبيرة تطوير الذات د. سناء عبده اهلا بك يا ولدي ولان السؤال تحت موضوع مشاكل شباب كلامي بصيغة المذكر وعلى كل حال لو كنت بنت الاجابات ذاتها: والناس لن تاتي تتكلم معك وتقيم معك علاقات هكذا بدون مقدمات، ولهذا اريدك ان تغيّر من اسلوبك في... المزيد
صورة علم Saudi Arabia
من مجهول
منذ سنتان 5 إجابات
  • ما هو علاج الحمى المالطية؟ ماهو أفضل علاج للحمى المنطيه وأفضل علاج لها وباسرع وقت وماهي هي اعرضها وأخطار الحمى المنطيه وكيف صفت علاجها وبسرع وقت ممكن وله تودي إلى الوفاه وأرجو الرد على الرساله وهل يوجد لها طبيب مختص في هذا مجا... اذهب إلى السؤال
صورة علم Jordan
طبيب أسرة اي طبيب باطنية يتمكن من علاجها ومتابعتها باعادة التحاليل وعلاجها يكون بالمضادات الحيوية وقد ياخذ وقتا طويلا وهي لا تسبب الوفاة قد يستمر العلاج لعدة اسابيع او شهرين ويفضل اكثر من مضاد حيوي واحيانا بال... المزيد
صورة علم Egypt
من مجهول
منذ سنتان 13 إجابات
صورة علم United States
أخصائية علم النفس والتثقيف الصحي ميساء النحلاوي شكرا لك سيدي على ثقتك بموقع حلوها . اصبر على زوجتك واعطها مزيدا من الوقت لتعتاد على حياتها الجديده معك . كل شيء جديد ، العلاقه الحميمه ومسؤوليه البيت والاهتمام بالزوج ، كل ذلك ليس بالمهمه السهله على ف... المزيد
صورة علم Tunisia
من مجهول
منذ سنتان 10 إجابات
  • تعبت من كلام زوجي القاسي معي انا عمري 38سنة متزوجة من مصري الجنسية عن قصة حب يشهد لها الجميع وان٠بن بنتين وبدات المشاكل هو في بلد خليجي يشتغل وانا اذهب اليه زيارات احولو المادية صعبة عندو اولاد من امراة اخرة مل همهم الفلوس وانا... اذهب إلى السؤال
صورة علم United States
أخصائية علم النفس والتثقيف الصحي ميساء النحلاوي شكرا لك سيدتي على ثقتك بموقع حلوها . البعد يولد الجفاء ، فهو بعيد عنكم ، منشغل بعمله في الغربه وعليه مسؤوليات كثيره منها التزامه بأولاده من زواج سابق . اصبري عليه فظروفه الماديه هي التي توتره ، حاولي... المزيد
صورة علم Saudi Arabia
من مجهول
منذ سنتان 7 إجابات
  • كيف احسن علاقتي بصديقتي؟ السلام عليكم .........ان شاء الله تكونوا بخير بالبدايه انا بنت وعندي بنت اكبر مني هي صديقتي واعتبرها كااخت لي ما بحياتي فكرت بمحرمات معها احبها بسبب اهتمامها الزائد فيني ولان ماعندي خوات المشكله اني... اذهب إلى السؤال
صورة علم Jordan
خبيرة تطوير الذات د. سناء عبده اهلا بك يا ابنتي ونصيحتي الغالية لك ان تتركيها وتبتعدي عنها لانها تسيطر على تفكيرك وبدون وعي منك وخاصة انها كبيرة، لو كنت بنتي كنت سارفض ان تكوني معها او تفكري بها بهذه الطريقة، انت لا تعلمين معنى كلم... المزيد
صورة علم Egypt
من مجهول
منذ سنتان 8 إجابات
صورة علم Jordan
خبيرة تطوير الذات د. سناء عبده اهلا بك يا ابنتي وهذا حاشاك ولد حرام ويجب ان يقف عند حده، اتعلمين انه يمكن ان يقام عليه الحد لأنه يرتكب واحدة من اكبر الخطايا او السبع الموبقات وهي قذف عرض المحصنة الغافلة، وبالطبع يجب ان تتحققي مما ي... المزيد
صورة علم Morocco
من مجهول
منذ سنتان 4 إجابات
صورة علم Jordan
خبيرة تطوير الذات د. سناء عبده اهلا بك يا سيدتي واحسنت بما فعلت والسبب ان العلاقات على مواقع التواصل الاجتماعي غالبا ما تكون وهمية وافتراضية واعتقد انه اوصلك البحر ورجعت عطشانة كما يقول المثل من كثرة رغيه بالكلام وان كان غني ومقتدر... المزيد
صورة علم United States
من مجهول
منذ سنتان 6 إجابات
صورة علم Jordan
خبيرة تطوير الذات د. سناء عبده اهلا بك يا ابنتي ما اروع ان تكوني قدوة وما اروع ان يقلدك الاخرون واتمنى لو كانت تصرفاتك حقا تليق بتقليدك وتكون راقية وباسلوب راق، ولا باس بذلك بالعكس افرحي وامزحي معهم وقولي كم هو رائع ان اشعر وكاني م... المزيد
صورة علم United States
من مجهول
منذ سنتان 7 إجابات
  • كيف اضع حدود مع أهل زوجي؟ السلام عليكم و رحمة الله و بركاته الحمدلله اني وجدتكم حتى اكتب ما بداخلي انا متزوجة منذ سنتين و لدي طفلة و علاقتي بزوجي على ما يرام المشكلة باختصار انني كثيرة الزيارات لاهل زوجي و السبب اننا نعيش بنف... اذهب إلى السؤال
صورة علم Jordan
خبيرة تطوير الذات د. سناء عبده اهلا بك يا سيدتي وشكرا لك لكلماتك الطيبة ونحن هنا للمساعدة واعلمي ان الأمر سلاح ذو حدين، اولا لو كنت بين اهلك ومازحك احدهم بذات الطريقة ستقبلين وتغضين طرف وربما لا تنتبهين للموضوع واريدك ان تكوني صادق... المزيد
صورة علم Algeria
من مجهول
منذ سنتان 5 إجابات
صورة علم Jordan
الخبيرة النفسية سراء الأنصاري بالتاكيد اخيك مريض نفسي وقد يكون مصاب بالذهان ولذلك بطريقة او باخرى وبالحيلة يجب مراجعة الطبيب النفسي لعلاجه المزيد