اضف سؤال
اكتب سؤالك هنا وتلقى الإجابة من الخبير. اكتب سؤالك هنا. + أضف سؤالك
صورة علم Saudi Arabia
من مجهول
منذ سنتان 16 إجابات
خبيرة تطوير الذات د. سناء عبده
خبيرة تطوير الذات د. سناء عبده اهلا بك يا بانتي واحذري الف مرة ان تعطيه المال وحاصة انه اختراق حساب هذا ما يفعله فهو نصاب ومحتال عليك بابلاغ قسم الجرائم الالكترونية في بلدك وهم يتابعون الأمر وبمنتهى السرية، احذري ان تخافي منه او تع... المزيد
صورة علم Saudi Arabia
من مجهول
منذ سنتان 18 إجابات
الخبيرة النفسية سراء الأنصاري
الخبيرة النفسية سراء الأنصاري انت تحتاجي للصديقات اشرحي المسالة لاخواتك ليكونوا صديقاتك واطلبي منهم ان تخرجي معهم احيانا سواء كانوا اكبر منك او اصغر بعض التغيير في حياتك قد يخفف التوتر وكلما خف التوتر تحسنت درجاتك،،،وايضا كلما تحس... المزيد
صورة علم Lebanon
من مجهول
منذ سنتان 12 إجابات
صورة علم Jordan
د.هداية نفسيه وتربية طفل سيدتي الكريمة إن المشكل الذي يعاني منه الطفل ذو أبعاد نفسية عميقة تمس شخصيته وتجعله يعيش صراعا داخلية من حيث إبراز ذاته وهذا من مميزات مرحلة المراهقة فقد تلحظين الرفض الدائم للأوامر سعيا منه لإبراز ذا... المزيد
صورة علم Egypt
من مجهول
منذ سنتان 10 إجابات
المدربة جينيا الصباغ
المدربة جينيا الصباغ اهلا بك ، كان الله بعونك سيدتي على هذه الظروف التي تعيشها وانت كما ذكرتي هو استغل طبيعة شخصيتك ومارس أساليب الضغط والترهيب عليك ولكن امام هذا التسلسل في حياتك ربما من الأفضل ان تربي اولادك بمعزل عنه و... المزيد
صورة علم Algeria
من مجهول
منذ سنتان 12 إجابات
أخصائية علم النفس والتثقيف الصحي ميساء النحلاوي
أخصائية علم النفس والتثقيف الصحي ميساء النحلاوي من المفروض أن يعطيك مهله للاهتمام بطفلك ولنفسك بعد الولادة وأن يعفيك من طلباته وخدمته هو ووالدته على الأقل حتى تستعيدي قوتك ونشاطك ولكنه لا يرحمك وباتت المسألة تحد وسيطرة . ابقي في بيت أهلك لأن عودتك... المزيد
صورة علم Jordan
من مجهول
منذ سنتان 13 إجابات
  • يحبني ولا أحبه لكني أحترم حبه لي بحبني بس ما بحبه .. بحترمه وبحب حبه الي ما كنت بعرف انه موجود ولا كنت منتبهيتله بعتلي على الماسنجر ما جاوبته حكا معي على الآسك عرفت انه هو وبعدين قبلت طلب المراسلة وحكينا مع بعض واعطيته رقم تليفوني د... اذهب إلى السؤال
خبيرة تطوير الذات د. سناء عبده
خبيرة تطوير الذات د. سناء عبده يا ابنتي اهلا بك وليس المهم الحب المهم ما بعد الحب، هل هو مستعد للارتباط؟ هل هو في سن زواج مناسب ويريدك حقا بالحلال، وعنده امكانية ان يسعدك، يقول المثل خذ يلي يحبك مش يلي تحبه، وانت ستتعلمين حبه مع ال... المزيد
صورة علم Egypt
من مجهول
منذ سنتان 14 إجابات
خبيرة تطوير الذات د. سناء عبده
خبيرة تطوير الذات د. سناء عبده يا سيدتي بدلا من لاتفكير في اخبار اخوتك يجب التفكير في طريقة لردع اختك من ارتكاب معصية وافهامها بان هذا الأمر خيانة وانه لا يجوز لها ان تخون بيتها وزوجها وهي كبيرة، وان عليها ان تعرف انها لو تطلقت لن... المزيد
صورة علم Algeria
من مجهول
منذ سنتان 1 إجابات
صورة علم Jordan
طبيب أسرة هذه تشنجات عضلية وتحدث عادة عند وجود نقص الكالسيوم وفيتامين دي وعادة الحالة النفسية والتوتر تستهلك الكالسيوم الذائب في الدم مما يولد التشنجات عليك باخذ حبوب الكالسيوم والتاكد من نسبته هو وفيتامين د في... المزيد
صورة علم Saudi Arabia
من مجهول
منذ سنتان 20 إجابات
الخبيرة النفسية سراء الأنصاري
الخبيرة النفسية سراء الأنصاري انت الان مصدومة وفي حالة الصدمة لا تتخذي اي قرار لانه قرارك لن يكون صائبا،، قد يتم التقدم للعمل مئات المرات حتى نوفق بعمل مناسب والرفض يحدث يوميا فهو ليس سبب للموت وتمنيه او اعتباره احباطا كبيرا،،، اب... المزيد
صورة علم Iraq
من مجهول
منذ سنتان 17 إجابات
الخبيرة النفسية سراء الأنصاري
الخبيرة النفسية سراء الأنصاري اعتقد انت صاحبة الرسالة التي تسكن في الحديقة مع اولادها ووالدتها تعاملها بالسوء وقد نصحتك نصائح معينة وايضا ان تراجعي مساعدة نفسية وارى نصائحها جيدة وارى بعض التغيير والامل في كلامك رغم التردد والخوف... المزيد