اضف سؤال
اكتب سؤالك هنا وتلقى الإجابة من الخبير. اكتب سؤالك هنا. + أضف سؤالك
صورة علم Saudi Arabia
من مجهول
منذ 4 شهور 15 إجابات
صورة علم Algeria
مجهول الحمد لله عوضك الله بهذا الدكتور الله يكثر متالو المزيد
صورة علم Saudi Arabia
من مجهول
منذ 4 شهور 18 إجابات
  • أهلي يرفضون زواجي بمن أحب أنا فتاة عمري 26 سنة أحببت شخصاً من 6 سنوات وتكلمت مع أمي فيه موضوع الجواز من 5 سنوات أي بعد معرفتي بالشاب بسنة واحدة فقط ولقد كانت أمي منذ البداية ضد هذا الجواز لأن الشخص من جنسية أخرى لكنه عربي ومس... اذهب إلى السؤال
خبيرة تطوير الذات د. سناء عبده
خبيرة تطوير الذات د. سناء عبده اهلا بك يا ابنتي واعلمي ان شاب في أول الثلاثين ولم يكمل دراسته من عام ومغترب ولا اهل له في المنطقة وتلقون عليه باعباء الالاف من اليورو ولا تنسي انه غريب والعادات تختلف والظروف صعبة على الشباب من اهل ا... المزيد
صورة علم United Arab Emirates
من مجهول
منذ 4 شهور 23 إجابات
  • طباع خطيبتي لا تعجبني طباع خطيبتي لا تعجبني السلام عليكم انا رجل في العقد الثالث اعمل مهندسا و خطبت فتاه متعلمه من بلدي وبنت عائله محترمه المشكلة ان طريقة كلامها فظة عدائية وانا بطبعي هاديء هي تهتم لامري تحبني بشهادة الكل... اذهب إلى السؤال
خبيرة تطوير الذات د. سناء عبده
خبيرة تطوير الذات د. سناء عبده اهلا بك يا سيدي وربي يوفقك واعلم انه يجب ان تصل الى حل قبل الزواج، واريدك ان تكون صادقا وتعرف اين الخلل حقا، فربما منك، ربما طريقة تعاملك معها، ربما تستفزها، فلا يمكن ان تكون سيئة الطباع وهي بنت عائلة... المزيد
صورة علم Morocco
من مجهول
منذ 4 شهور 15 إجابات
خبيرة تطوير الذات د. سناء عبده
خبيرة تطوير الذات د. سناء عبده اهلا بك يا سيدتي واهدأي ولا تجعلي هذه الأفكار تسمم عقلك وتعشعش فيه فتغرقك بالسلبية، ما شاء الله على ابنتك ولا تكرري هذه الكلمات السلبية بل كرري ذكر الله واحيطيها بالايات الكريمة، واشعريها بالايجابية و... المزيد
صورة علم United States
من مجهول
منذ 4 شهور 15 إجابات
  • أهلي لا يقدرون وضعي الصحي والنفسي أهلي لا يقدرون وضعي الصحي والنفسي مشكلتي مع اهلي ماعمري توقعت اكتب مشكله سببها اهلي منذ ان تزوجت بدأت ارى عيوب اهلي الي ماعمري لاحظتها قبل زواجي يعني اهلي مو كتير بيقومو بالاصول والعادات العربيه مع ا... اذهب إلى السؤال
خبيرة تطوير الذات د. سناء عبده
خبيرة تطوير الذات د. سناء عبده اهلا بك يا ابنتي واعتقد ربما انت حساسة زيادة عن اللزوم بسبب العملية، اولا هم اهلك فلا تقلقي ومهما حدث الدم ما بيصير ماء كما يقول المثل، ولك ان تكوني اكثر ايجابية وتتغافلي وما تبرري واتصلي باحدى صديقات... المزيد
صورة علم Algeria
من مجهول
منذ 4 شهور 21 إجابات
  • كيف أتعامل مع أمي القاسية اعاني من حرقة في قلبي تجاه امي وصل بيا الحد لدرجة اني لا استطيع سماع صوتها منذ ولادتي وانا البنت البارة الحنونة وكل عائلتي تشهد بذالك احمل مسؤلية اخوتي والبيت مع امي تحملت كل المسؤلية منذ كان عمري 7... اذهب إلى السؤال
خبيرة تطوير الذات د. سناء عبده
خبيرة تطوير الذات د. سناء عبده اهلا بك يا ابنتي واعلمي ان الموضوع يتضمن طرفان الأول انت والثاني أمك/ اما أمك فلا حكم لك عليها ولا سيطرة وهي لها رب يحاسبها على أعمالها ولا تملكين ان تأمريها بأي امر وهذه صحيفتها وهي تملأها بأعمالها و... المزيد
صورة علم Jordan
من مجهول
منذ 4 شهور 27 إجابات
  • أمي أرسلتني إلى مستشفى المجانين أمي ارسلتني إلى مستشفى المجانين مشكلتي طويلة شوي بدي حل مرحبا انا بنت عمري ٢٣سنة كنت اعيش مع امي و لدي أخ و اخت متزوجين و ابي توفى و انا وامي وحدنا في المنزل انا كتير بحبها بس هي بتكرهني ما بعرف ليش... اذهب إلى السؤال
خبيرة تطوير الذات د. سناء عبده
خبيرة تطوير الذات د. سناء عبده اهلا بك يا ابنتي وربي يسامح امك على ما فعلت، اول شيء يجب ان تأخذي مهدأ لاعصابك لتنامي بعمق وتوقفي هذه الحركات لأنها ستجعل اخيك يشك بقدراتك. واريدك ان تكوني هادئة. ثانيا يجب ان تبدأي بالبحث عن عمل وتطو... المزيد
صورة علم Egypt
من مجهول
منذ 4 شهور 15 إجابات
صورة علم
مجهول كيف اقدر ان اكمل دراستي الجامعية بعد انقطاع لماذا لا تحاوةل أن تقدم في كليك طلب أخذ فرصة أخرى اذا كانت الظروف خاردجة عن ارادتك  وتتعهد لهم أنك  اذا اجتهدت و حصلت على علامات عالية أنك تلتزم بهذه الشروط... المزيد
صورة علم Tunisia
من مجهول
منذ 4 شهور 18 إجابات
خبيرة تطوير الذات د. سناء عبده
خبيرة تطوير الذات د. سناء عبده اهلا بك يا ابنتي ومن الجيد انك تفكرين في تحسين شخصيتك، والتغيير ليس دائما امرا سلبيا فهو يساعدك على التطور والمرونة ، واعلمي انك لا يمكن ان تكسبي محبة الناس ولا احترامهم الا بالاخلاق واحترام الذات، فا... المزيد
صورة علم Jordan
من مجهول
منذ 4 شهور 14 إجابات
  • كيف أقوي شخصية ابنتي الضعيفة عزيزاتي الاخصائيات انا بوثق بتوجيهاتكم الحكيمه الله يسعدكم كيف أقوي شخصية ابنتي الضعيفة انا بنتي عمرها 11سنه شخصيتها مع زميلاتها الي من عمرها ضعيفه جدا وهي ما بتعرف تعمل صداقات يعني ما عندها صاحبه مع... اذهب إلى السؤال
صورة علم
د.هداية نفسيه وتربية طفل عزيزتي نشكرك على ثقتك التي وضعتها بموقع حلوها، إن طفلتك تعاني من فقدان الثقة بالنفس وهذا الشيء لا دخل له بالذكاء أو العوامل المعرفية لأن الطفل خلال المراحل الأولى من النمو يطور مفهومه حول الذات من خلا... المزيد