اضف سؤال
اكتب سؤالك هنا وتلقى الإجابة من الخبير. اكتب سؤالك هنا. + أضف سؤالك
صورة علم Algeria
من مجهول
منذ 3 سنوات 203 إجابات
صورة علم Jordan
خبيرة تطوير الذات د. سناء عبده أهلا بك يا سيدتي وربي يعينك على ما انت عليه، والنصيحة الاولى والشديدة والحازمة ان لا تخبري احد بالأمر ولا تفتحي قلبك بهذا الموضوع لاي شخص، لان لكل شخص صديق يثق به فابق اسرارك في قلبك ولنفسك. الامر الث... المزيد
صورة علم Occupied Palestine
من مجهول
منذ 3 سنوات 1 إجابات
  • هل ما أعانيه مؤشر على مرض خطير مرحبا اتمنى ان تفيدوني لأني قلقة جدا انا فتاه ابلغ من العمر ٢٦ سنة لدي طفلان في الاونة الاخيرة اشعر بالتوتر فقمت بأجراء الفحوصات مثل فحص الدم والغدة الدرقية بسبب قصور في الغدة وايضا الوتراساوند رقبة... اذهب إلى السؤال
صورة علم Jordan
طبيب أسرة على الاكثر يدل على انخفاض الضغط لاي سبب مثل حرارة الجو. او الوقوف طويلا او قلة النوم او تاخر الفطور ،،لانك عندما تمددت وارتحت زالت الاعراض لان الضغط استقر،،، عالجي نقص فيتامين د فهو يؤثر على كل الجسم... المزيد
صورة علم Saudi Arabia
من مجهول
منذ 3 سنوات 41 إجابات
صورة علم Jordan
طبيب أسرة معظم التغيرات الحلدية في الوقت الحالي تعالج بالليز وعيادات الجلدية التخصصية حيث يدرس حالة جلدك المشرف او المعالج الحلدي ويقرر لك العلاج ونوعيته وعدد الجلسات،، المزيد
صورة علم France
من مجهول
منذ 3 سنوات 17 إجابات
صورة علم United States
أخصائية علم النفس والتثقيف الصحي ميساء النحلاوي قرار الحمل يتخذ بعد موافقه الطرفين ولا يحق لأحد الزوجين منع الحمل بدون سبب وجيه . تستطيعين التأكد من حملك عبر إختبار للبول أو تحليل دم ولكن من الضروري أن تخبري زوجك ما أن تتأكدي. من حقك أن تحلمي بالإن... المزيد
صورة علم Egypt
من مجهول
منذ 3 سنوات 13 إجابات
صورة علم Jordan
د.هداية نفسيه وتربية طفل سيدتي الكريمة قدمتي لنا تشخيص الأطباء حول حالة الطفلة دون أن تقدمي أعراض كافية حتى نستطيع بدورنا تشخيص حالة ابنتك ما إذا كانت فعلا تعاني من اضطراب حدي أو لا، ولكن ما نلحظه أن بنتك تعي جيدا ما تفعل وما... المزيد
صورة علم Saudi Arabia
من مجهول
منذ 3 سنوات 79 إجابات
صورة علم Jordan
المدربة جينيا الصباغ اهلا بك ، سيدتي ان الخيانة تجرح المرأة وتقهرها وانتي محقة في ان تشعري ذلك فانت وهو تزوجتم بعد قصة حب دامت خمس سنوات وكانت علاقتكم قوية . سيدتي بعد الزواج ووجود الأطفال تكثر الاعباء عليكي وعليه ودونما... المزيد
صورة علم Tunisia
من مجهول
منذ 3 سنوات 9 إجابات
صورة علم United States
أخصائية علم النفس والتثقيف الصحي ميساء النحلاوي لقد عايرك زوجك بالمال الذي أقرضه لوالدك في لحظه غضب لكنك إستفزته أنك أخبرت والدك بذلك فوترت العلاقات بينهما . اتركي الأمور تهدأ بينهما وطمني والدك بأنك تصالحت مع زوجك ولا تتركي بيتك ، أما المال فالأفض... المزيد
صورة علم Oman
من مجهول
منذ 3 سنوات 9 إجابات
  • مختلف وليس كباقي الشباب لكن... أنا شابة عمري ١٩ .. مؤمنه جداً بالمثل اللي يقول أبعد عن الشر وغني له إلا أن وقعت في هذي المشكلة .. على وحده من برامج التواصل تواصل معي شاب دايركت وأنا كعادتي إذا في موضوع علمي للنقاش أرد لأن فكرة حسا... اذهب إلى السؤال
صورة علم Jordan
الخبيرة النفسية سراء الأنصاري نعم انت مدركة وواعية رغم صغر سنك وقد تصرفت التصرف الصحيح،،، انا اخشى من الذي يتعلق بشدة واسميه التعلق المرضي وهذا يكون متعبا ويرهقك ،، الافضل ان لاتردوا عليه ولا تطيبي خاطره باي حجة الشفقة او العطف او... المزيد
صورة علم Egypt
من مجهول
منذ 3 سنوات 20 إجابات
  • هل أرضي أمي أم أرضي حب حياتي؟ اكتب هذه الكلمات بين حيرة وتأنيب للضمير أحببت فتاة بطريقة خياليه منذ أربع سنوات وهي تحبني حبا رهيبا ولاكن امي حالت بيني وبينها وصممت على ان اخطب بنت خالي وبعد منازعات كثيره رسخت لرغبتها لأنها امي وضي... اذهب إلى السؤال
صورة علم Jordan
خبيرة تطوير الذات د. سناء عبده يا سيدي اهلا وسهلا بك ولا ادري اولا ما ذنب قريبتك بان تسمى عليك زوجة وانت لا تريديها وتعيش معك بذل وقهر وينتهي الامر بالطلاق، لان قلبك ليس معك فارجوك ان تنصف بنت الناس وتتحدث لها وتقول لامك انك لن تحم... المزيد
صورة علم Egypt
من مجهول
منذ 3 سنوات 15 إجابات
  • ما الحل مع تصرفات ابني الطائشة؟ السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ارجو الرد من حضراتكم لانى مدمره نفسبا بسبب ابنى ابنى سن العشرين يكذب وكان يسرق وجسمه نحيل ليس جسم العشرين ويدخن السجائر وفشل دراسيا سقط فى كليه تجاره سنتين ولا يصلى إل... اذهب إلى السؤال
صورة علم Jordan
خبيرة تطوير الذات د. سناء عبده يا سيدي ولدك يعاني من مرحلة فشل وهو في سن حرجة جدا، وهو في مرحلة اخيرة من المراهقة، لذا يجب الصبر عليه وتوجيهه نحو الطريق الصحيح، لذا اولا لا عليك بفشل الدراسة ولا تلقبونه بالفاشل حتى لا تعلق في ذهنه... المزيد