اضف سؤال
اكتب سؤالك هنا وتلقى الإجابة من الخبير. اكتب سؤالك هنا. + أضف سؤالك
صورة علم Egypt
من مجهول
منذ 3 سنوات 11 إجابات
صورة علم Jordan
خبيرة تطوير الذات د. سناء عبده يا سيدتي ولماذا اما هذه او تلك، الا يمكنك التحدث معه ومحاولة التفاهم كنتما على وفاق حتى متى؟؟ تذكري متى بدأ الخصام ولماذا؟ اعرفي ما يريد ولا تكابري ولا تضيعي حياتك ومستقبلك لا بد وان امرا قد شرخ العلا... المزيد
صورة علم Iraq
من مجهول
منذ 3 سنوات 8 إجابات
صورة علم Jordan
خبيرة تطوير الذات د. سناء عبده يا سيدي يجب ان تحدد ما الذي يجعلك تنفر من سماع اخبارها، يجب ان تحدد ما الذي يزعجك بالامر، ربما انت خائف من الارتباط وقلق، وربما هناك شيء ينقصك فيها وتبحث عنه ولا تجده فتصاب بالغمة، وفي كل الاحوال الخط... المزيد
صورة علم Saudi Arabia
من مجهول
منذ 3 سنوات 11 إجابات
صورة علم Jordan
خبيرة تطوير الذات د. سناء عبده يا سيدتي هناك عوامل كثيرة تعمل على تغيير سلوك الرجل بعد الزواج ومنها المسؤولية وزيادة الحمل عليه وصعوبة ظروف الحياة وتغيّر الحب، احيانا يشعر احد الزوجين بصدمة بعد الزواج بأنه ليس كما يتخيله، واعتقد ان... المزيد
صورة علم Saudi Arabia
من مجهول
منذ 3 سنوات 21 إجابات
  • أخاف وأتوتر أثناء فترة الامتحانات انا طالبه بالمرحله الثانويه بدت مشكلتي ذي السنه انا اجيب علامه كامله بدراستي بس ساعات انقص وان هل ايام مذاكرتي بزياده لازم احفظها نصا نفس الكتاب حتى لو اني حافظتها اوفاهمتها واعيد الشي مليون مره وارا... اذهب إلى السؤال
صورة علم Jordan
خبيرة تطوير الذات د. سناء عبده انت وضعت يدك على الوجع الحقيقي للدراسة، فالعدو الحقيقي للدراسة ومحطم الآمال هو الخوف ويجب التخلص منه بالاستعداد النفسي والأخذ بالأسباب والتوكل على الله. انت كوني مرتاحة وابذذلي جهدك وادرسي كما يجب ولا... المزيد
صورة علم Jordan
من مجهول
منذ 3 سنوات 13 إجابات
صورة علم Jordan
خبيرة تطوير الذات د. سناء عبده بما انها زميلة فاعتقد انه يجب ان تقتصري الحديث معها بما يختص العمل فقط، وان كان حصل اي خطأ لا ترديه عليها في وقته بل دعيها تفعل ما تريد وعندما يصل الامر اليك قومي بكتابة تقرير توضحي فيه الاخطاء ووجيه... المزيد
صورة علم Egypt
من مجهول
منذ 3 سنوات 13 إجابات
  • أعلم بأن سبب طلاقي هو مظهري الشنيع انا امرأه مطلقة ليس لدي جمال ثقتي في نفسي قليلة بالذات بعد وقوع الطلاق بعد فترة قليلة من زواجنا احس انو السبب في طلاقي اني لم اعجب زوجي على الرغم من تفاهمنا كان عالي جدا ما ان ذهبت اجازة لاهلي طلب زو... اذهب إلى السؤال
صورة علم Jordan
المدربة جينيا الصباغ اهلا بك عزيزتي، من الواضح انك على قدر من الجمال وتحاولي ان تبحثي على سبب لتجعلي نفسك انت من دفع زوجك للطلاق بدلا من مواجهته ومعرفة الحقيقة التي تؤرقك ووضع اسباب ليس لها أساس من الصحة لا تخافي واجهيه و... المزيد
صورة علم Syrian Arab Republic
من مجهول
منذ 3 سنوات 5 إجابات
صورة علم Jordan
د.هداية نفسيه وتربية طفل سيدتي الكريمة أنتي عودتيها على هرس الطعام، إذ يجب عليك تدريجيا أن تعلميها عملية المضغ وذلك بتقديم لها في البداية أغذية مهروسة نوعا ما وتقومي بسلوك المضغ امامها حتى تتعلم مضغ الطعام، فالأطفال في هذا ا... المزيد
صورة علم Morocco
من مجهول
منذ 3 سنوات 68 إجابات
  • تخلى عني عندما علم بأني حامل سلام عليكم. انا امرأة من المغرب عمري 21سنة متزوجة من شخص سوداني . مشكلتي مع زوجي لما عرف بخبر حملي قرب يجن لانو مابدو حاليا من وقتها وهو بيتعامل معي ببرود وبيحملني المسؤلية رغم انو الحمل كان مقدر فقط... اذهب إلى السؤال
صورة علم Jordan
الخبيرة النفسية سراء الأنصاري كما يبدو ان زوجك مريض بالقلق والخوف من تحمل المسؤولية وهو فوق طاقته على التحمل لذلك قرر الهروب وعدم مواجهة الموقف،، اذا كان هناك احد تتصلي به ممكن تشجيعه للعلاج ان قبل والافعليك تحمل هذه الفترة لحين ا... المزيد
صورة علم Saudi Arabia
من مجهول
منذ 3 سنوات 14 إجابات
  • كيف أرجع لبيت زوجي؟ ي ناس ساعدوني ابغى ارجع لبيتي ب اي طريقة لان ع قولت المثل نار زوجي ولا جنة اهلي اول شيء عندنا عيال وحامل وصارت بيننا مشكلة كبيره وهو قال م عاد يبغاني وللحين معلقه يعني م طلقني م ادري حاسه انه ساكت عش... اذهب إلى السؤال
صورة علم Jordan
خبيرة تطوير الذات د. سناء عبده اقول لك نصيحة تحتاج منك لقوة، احملي نفسك واولادك واذهبي لبيت عمك اهل زوجك واخبري عمك برغبتك بالبقاء في بيت زوجك وتربية اولادهم معهم ولا تريدين الابتعاد وان كل مشكلة ولها حل وقولي له لن اخرج قبل ان تحل... المزيد
صورة علم Saudi Arabia
من مجهول
منذ 3 سنوات 14 إجابات
صورة علم Jordan
خبيرة تطوير الذات د. سناء عبده يا سيدتي ربي يرزقك بعمل وتكوني مستقلة ماديا ولكن هذا ليس الحل، الحل ان زوجك يجب ان يرتب اولويات حياته، واعتقد انه ان كان الموضوع ممكن ان تفعلي انت ما تريدين واستعملي من المال الذي يعطيك اياه لمصروف لا... المزيد