اضف سؤال
اكتب سؤالك هنا وتلقى الإجابة من الخبير. اكتب سؤالك هنا. + أضف سؤالك
صورة علم Saudi Arabia
من مجهول
منذ 9 شهور 23 إجابات
الخبيرة النفسية سراء الأنصاري
الخبيرة النفسية سراء الأنصاري السلام عليكم. انتبهي لكلماتك فهي خطيرة ولا تكرريها،، الامومة مسؤولية ولها اجرها ولها ثمنها الذي سيدفع لك لاحقا من حبهم واهتمامهم بك لاحقا ،،، لا تضغطي على نفسك كثيرا وليس بالضرورة ان تقومي بكل الامور... المزيد
صورة علم Saudi Arabia
من مجهول
منذ 9 شهور 18 إجابات
أخصائية علم النفس والتثقيف الصحي ميساء النحلاوي
أخصائية علم النفس والتثقيف الصحي ميساء النحلاوي مشكلتك سيدتي أن زوجك فقط هو كل محور حياتك ، تشغلين نفسك بمطاردة  ردات فعله في أي شيءٍ تقومين به ، فبات يستخف بك ويتجاهلك . انشغلي عنه قليلا ، اهتمي بأولادك ، ابتعدي عنه واتركي له الفرصة ليسأل عنك ، تع... المزيد
صورة علم Occupied Palestine
من مجهول
منذ 9 شهور 13 إجابات
صورة علم Algeria
مجهول ربما ما فعلته هي كان قد صايبا قد قد تركت اولادك مع رجل تولى تربيتهم واحتواءهم ربما لو بقيت معك ماذا كان يحدث لهم خاصة أنها مرضت  المزيد
صورة علم Oman
من مجهول
منذ 9 شهور 27 إجابات
خبيرة تطوير الذات د. سناء عبده
خبيرة تطوير الذات د. سناء عبده اهلا بك يا ابنتي واياك ان تردي عليهم، هذا ايميل Scam احذري ان تفعلي هذا فلا يمكن لاي جهة ان تطلب هذا لاجل منحة دراسية وانصحك ان تذهبي لعنوان المؤسسة الاكاديمية الرسمي وتتواصلي معهم وتخبريهم بما حدث مع... المزيد
صورة علم Saudi Arabia
من مجهول
منذ 9 شهور 19 إجابات
صورة علم Kuwait
مجهول من توكل على الله سدده هذه الثقه بالله  المزيد
صورة علم United Arab Emirates
من مجهول
منذ 9 شهور 38 إجابات
خبيرة تطوير الذات د. سناء عبده
خبيرة تطوير الذات د. سناء عبده اهلا بك يا ابنتي واعلمي ان الزواج قسمة ونصيب، واعلمي ان الزواج لا سن ولا عمر محدد له ان كان الطرفان بالغان، واعلمي انه لو كان نصيبك وكتبه الله لك لو وقف العالم كله في وجهك لن يبعدوه عنك، ولو لم يكن لك... المزيد
صورة علم Libyan Arab
من مجهول
منذ 9 شهور 17 إجابات
خبيرة تطوير الذات د. سناء عبده
خبيرة تطوير الذات د. سناء عبده اهلا بك يا سيدتي وارجوك في البداية ان لا تقعي في اغلوطة التعميم المتسرع فان كانت اخوات زوجك هكذا فليس كل الناس هكذا، وهناك من يقدر الكرم وقد قال المثل ان انت اكرمت الكريم ملكته وان اكرمت اللئيم تمردا.... المزيد
صورة علم Turkey
من مجهول
منذ 9 شهور 17 إجابات
صورة علم Jordan
د.هداية نفسيه وتربية طفل نشكرك عزيزتي على ثقتك التي وضعتها بموقع حلوها، إن مشاغبة الأطفال والحركة الزائدة تعد مطلبا من مطالب النمو في مراحل  الطفولة المبكرة ولكن ما ألحظه من خلال ما تم سرده من تصرفات أن الإخوة الصغار يعانون م... المزيد
صورة علم Saudi Arabia
من مجهول
منذ 9 شهور 20 إجابات
الخبيرة النفسية سراء الأنصاري
الخبيرة النفسية سراء الأنصاري السلام عليك،   يبدو ان الصداقة الكترونية ويبدو انها مجرد تواصل وانه باق على بيته والتزامه وقد يحادثها احيانا... الافضل ان تفاتحي والدتك بعلمك وان تخففي عنها وان تحعليها تتجاهل هذا الامر ،،وان تعيش على... المزيد
صورة علم Saudi Arabia
من مجهول
منذ 9 شهور 18 إجابات
أخصائية علم النفس والتثقيف الصحي ميساء النحلاوي
أخصائية علم النفس والتثقيف الصحي ميساء النحلاوي لا بد لك ، سيدتي ، من مصارحة زوجك وطلب مساعدته ، لفترة معينة من الوقت ، وحتى يزول خطر الاجهاض . إذا كان يرغب بالطفل مثلك ، فعليه أن يقدم بعض التنازلات ولا بد أن يدرك أنك مجبرة على الراحة الآن . يستطيع... المزيد