اضف سؤال
اكتب سؤالك هنا وتلقى الإجابة من الخبير. اكتب سؤالك هنا. + أضف سؤالك
صورة علم Algeria
من مجهول
منذ 4 سنوات 36 إجابات
صورة علم Bahrain
مجهول ترفع قضيه طلاق باسرع وقت والحضانه بتكون لها مادام هي على حق الله بيكون معها تتوكل على الله وترفع قضيه طلاق واصلا ماعنده دليل خيانه والحضانه من حقها ان شاء الله المزيد
صورة علم Saudi Arabia
من مجهول
منذ 4 سنوات 5 إجابات
خبيرة تطوير الذات د. سناء عبده
خبيرة تطوير الذات د. سناء عبده يا ابنتي لم ارى من الدكتور ما يجعلك تتعلقين به، ولم يقل اي شيء سوى عبارة تشجيعية، ولكن يبدو انك تعانين من حالة حرمات عاطفي وحاجة مكبوتة ولأنه رجل وتعامل معك بلطف، انسحبت افكارك معه، وهذه حالة طبيعية ا... المزيد
صورة علم Jordan
من مجهول
منذ 4 سنوات 6 إجابات
  • كنت أرسم بخيالي صورة أخرى لخطيبي مرحبا انا فتاه مخطوبه وبصراحه مو قادره احب خطيبي بالمره صراحه انا كنت راسمه بخيالي صوره للشخص اللي بدي اخده كشكل ودراسه واحوال ماديه غير اللي عليها خطيبي كنت مفكره حالي لما وافقت اني رح اقدر اتاقلم مع... اذهب إلى السؤال
المدرب و الكاتب ماهر سلامة
المدرب و الكاتب ماهر سلامة سيدتي أهم شئ أن لا تغافلي نفسك، وتقومي بشئ أنت لست منسجمة معه. هذا هو هدف مرحلة الخطبة، فحص التشابه والانسجام بينك وبين خطيبك. هو خطيب وليس زوج، لذا يجب أن تسود روح رياضية في تقبل وجود الاختلافات، وأل... المزيد
صورة علم Algeria
من مجهول
منذ 4 سنوات 6 إجابات
  • زوجي لا يهتم بي ولا بأطفالي السلام عليكم مشكلتي مع زوجي فهو لا يهتم لا باطفالي ولابي كل مايهتم به هو نفسه وملابسه لايراعي تعبي مع العلم اني عاملة ولي ٥ اطفال وانا التي تدرس وتطبخ وتغسل وشراء الملابس وحتى الادوات وكاما اكلمه في ا... اذهب إلى السؤال
مدربة حياة ميساء حموري
مدربة حياة ميساء حموري وعليكم السلام صديقتي بما ان وجوده وعدمه بالنسبه لك واحد فلماذا لا تبقيه من اجل الاولاد وتحافظي على صحتهم النفسيه ،فوجود الاب مهم جدا في حياتهم وبنفس الوقت انتبهي لنفسك وحياتك واعتبريه غير موجود فهو ال... المزيد
صورة علم Saudi Arabia
من مجهول
منذ 4 سنوات 6 إجابات
صورة علم Jordan
د.هداية نفسيه وتربية طفل سيدتي الكريمة قبل أن أتحدث عن طرق التربية السليمة أود أن أنوه إلى أمر في غاية الأهمية وهي محاولة التخلص من العصبية أولا لان ذلك قد ينعكس على سلوكات وتصرفات أطفالك، أما بخصوص التربية فسنقدم لكي جملة م... المزيد
صورة علم Morocco
من مجهول
منذ 4 سنوات 8 إجابات
  • لم أتزوج بسبب مرضي السلام عليكم عمرى 44 مريضة سرطان ما سبق لى زواج هذه أيام يتقدم إلى عرسان اسمعو انى مريضة نتزوجك مؤخرا اتقدم خطيب قال عايزك وجنب انا رفضت كل يقل لا ترفضى لعل الله اعوضك خير انا اقل انو مو محتاجة شفقة ا... اذهب إلى السؤال
المدرب و الكاتب ماهر سلامة
المدرب و الكاتب ماهر سلامة سيدتي احساسك هو الذي يدلك أي طريق تسلكين. ولكن موقفك صحيح سيدتى، الزواج ليس شيئا حكيما. أنت بحاجة الى خصوصية في حياتك، ولست بحاجة الى تحديات الزواج وظروفه التي قد تكون ملتبسة. أنت بحاجة الى سلام. احسا... المزيد
صورة علم Algeria
من مجهول
منذ 4 سنوات 7 إجابات
أخصائية علم النفس والتثقيف الصحي ميساء النحلاوي
أخصائية علم النفس والتثقيف الصحي ميساء النحلاوي حبل الكذب قصير كما يقول المثل وهذا الشاب سيكتشف الحقيقة عاجلا ام اجلا. الأفضل ان تصارحيه وتعترفي بخطئك بدلا ان يكتشف وحده. يا ابنتي، تعلمي ان أي علاقة لا تقوم وتحيا الا بالصدق، فالصدق وحده يخلق الثقة... المزيد
صورة علم Saudi Arabia
من مجهول
منذ 4 سنوات 5 إجابات
  • ابنتي هادئة وتحب النوم مرحبة دكتورة انا امراة متزوجة وعندي طفلتين وولد بنتي الكبيرة عمرها 13 سنة تغيرت في الفترة الاخيرة من سنة تقريبا تغير ملوحظ وعلاقة عاطفية فاشلة لم تخبرني عنها انا اكتشفت الموضوع..والان ابعدتها عن الموض... اذهب إلى السؤال
صورة علم Jordan
د.هداية نفسيه وتربية طفل سيدتي الكريمة إن الطفلة حاليا في مرحلة المراهقة محتاجة اهتمام واحتواء خصوصا وأن الطفلة تعرضت إلى فشل في العلاقة العاطفية الأمر الذي جعل منها امرأة هادئة وتحب النوم كأسلوب هروبي من الواقع لدى ننصحكي ح... المزيد
صورة علم Saudi Arabia
من مجهول
منذ 4 سنوات 7 إجابات
  • أشعر بأني محتاجة له رغم السنين كانت لي علاقة معه كان احسن البشر رفعني لفوق ما قصر معي بشيء تركنا بعض لمدة 16سنة بعدها رجعت لنفس البلد الدي يعيش فيها ،حصلت لي ظروف قاسية ، كلمته حكيتلو ساعدني وابتدى يحن علي ويساعدني لكن قال كنتي حبي... اذهب إلى السؤال
أخصائية علم النفس والتثقيف الصحي ميساء النحلاوي
أخصائية علم النفس والتثقيف الصحي ميساء النحلاوي غالبا ظروفك وعدك ارتباطك جعلاك تتعلقين به خاصة انه كان شهما وساعدك. احترم هذا الشاب الذي كان واضحا معك ولم يستغل لجوئك اليه. احترمي رغبته ولا تضايقيه واهتمي بحل مشاكلك ومستقبلك وان شاء الله يرزقك الله... المزيد
صورة علم United Arab Emirates
من مجهول
منذ 4 سنوات 9 إجابات
صورة علم Jordan
د.هداية نفسيه وتربية طفل سيدتي الكريمة المشكل ليس في خوف الطفل وإنما المشكل الحقيقي لدى طفلك وهو عدم ثقته بنفسه وإحساسه بالنقص فالسلوكات التي يقوم بها ناتجة عن إحساس داخلي يحاول بها تحقيقي التوازن في نفسيته، وعدم الدفاع عن ذا... المزيد