اضف سؤال
اكتب سؤالك هنا وتلقى الإجابة من الخبير. اكتب سؤالك هنا. + أضف سؤالك
صورة علم Egypt
من مجهول
منذ سنة 18 إجابات
خبيرة تطوير الذات د. سناء عبده
خبيرة تطوير الذات د. سناء عبده اهلا بك يا سيدتي ومن تتكلمين عنها هي امك واحق الناس بحبتك وبرك، وانت من تعيشين في بيتها وعندها لذا استغرب منك في ردة فعلك السلبية على تعاملك معها، انت من تكسب الأجر برعاية امها، ان شعرت انك متعبة ولا... المزيد
صورة علم Saudi Arabia
من مجهول
منذ سنة 28 إجابات
أخصائية علم النفس والتثقيف الصحي ميساء النحلاوي
أخصائية علم النفس والتثقيف الصحي ميساء النحلاوي شكرًا  لك سيدي على ثقتك بموقع حلوها. زوجتك تعاني من بعدك عنها ، وتعاني أيضا من الفراغ فلا تجد وسيلة للتسلية إلا بإنفاق المال . لقد صبرت عليها كثيرا وعالجتها من هذا الوهم الذي كان يسيطر عليها وشفيت ، و... المزيد
صورة علم Kuwait
من مجهول
منذ سنة 22 إجابات
أخصائية علم النفس والتثقيف الصحي ميساء النحلاوي
أخصائية علم النفس والتثقيف الصحي ميساء النحلاوي شكرا لك سيدتي على ثقتك بموقع حلوها. كان من الافضل أن تتجاهلي رسائل ذلك الرجل ، وتوفري على نفسك التوتر الذي خلقته من دون سبب. زوجك يغير بالطبع ولكنه يثق بك وبإخلاصك وحسن سيرتك فلا يجد داع لغيرة لا محل... المزيد
صورة علم Saudi Arabia
من مجهول
منذ سنة 16 إجابات
خبيرة تطوير الذات د. سناء عبده
خبيرة تطوير الذات د. سناء عبده اهلا بك يا ابنتي ولم اعرف من هي تلك المرأة! لان طرق التعامل والحلول تختلف حسب من تكون وما لة قرابتك بها؟؟ ان كانت امك او اختك او عمتك تختلف عن كونها بنت عمك او صديقة او جارة، ارجو ان تعيدي ارسال الرسا... المزيد
صورة علم Iraq
من مجهول
منذ سنة 16 إجابات
خبيرة تطوير الذات د. سناء عبده
خبيرة تطوير الذات د. سناء عبده اهلا بك يا بانيت والحل الوحيد ان تشجعوا اخيك على ان يخرج ويستقل بحياته، ويجب ان يكون هذا الحديث من امك وابيك، وان يكون على الزوجة مسؤوليات فلا تقوموا باي من واجبات زوجها فهي مسؤولة عنها ولتتحمل نتيجة... المزيد
صورة علم Morocco
من مجهول
منذ سنة 20 إجابات
خبيرة تطوير الذات د. سناء عبده
خبيرة تطوير الذات د. سناء عبده اهلا بك يا سيدتي وصدقيني يجب ان تجاهدي نفسك في بر أمك، فالمعاملة والجزاء بالمثل وان شاء الله يكون ولدك بارا بك في المستقبل. سيدتي قال المثل ان عرف السبب بطل العجب، يجب ان تعرفي لماذا تراودك هذه المشاع... المزيد
صورة علم Syrian Arab Republic
من مجهول
منذ سنة 16 إجابات
الخبيرة النفسية سراء الأنصاري
الخبيرة النفسية سراء الأنصاري السلام عليك، اولا تعالحي من الغدة فتقل عصبيتك ولا يبقى هذا عذرا.. ابنتك تتعرض للسخرية والتنمر وانت بدل احتواءها وتعويضها تكوني مثلهم... يجب ان تشعر  فلتك انها اهم شئ عندك اهم من اعمامها وعماتها ابعديه... المزيد
صورة علم Saudi Arabia
من مجهول
منذ سنة 27 إجابات
خبيرة تطوير الذات د. سناء عبده
خبيرة تطوير الذات د. سناء عبده اهلا بك يا ابنتي وهذا امر طبيعي فانت فتاة اجنبية بل امرأة كبيرة وناضجة وواعية فانت لست طفلةـ تعيش بين افراد ليسوا اهلها ،وكلهم اقصد الذكور اجانب عليك ولا يجوز لك ان تخالطيهم وتمزحي وتمرحي معهم وصاحبة... المزيد
صورة علم Saudi Arabia
من مجهول
منذ سنة 28 إجابات
أخصائية علم النفس والتثقيف الصحي ميساء النحلاوي
أخصائية علم النفس والتثقيف الصحي ميساء النحلاوي شكرا لك سيدتي على ثقتك بموقع حلوها. تصرف زوجك غير منطقي فمن يضمن حياته ، وماذا سيفعل لو توفي أهله قبله ؟ حاولي أن تقنعيه بأن تفكيره سيتغير حين ينجب طفلا آخرا ويحبه ، قد يكون أنثى أو ذكرا ، ولكنه بمنطق... المزيد
صورة علم United Arab Emirates
من مجهول
منذ سنة 16 إجابات
خبيرة تطوير الذات د. سناء عبده
خبيرة تطوير الذات د. سناء عبده اهلا بك يا سيدتي والحقيقة ان خوفي على اولادك اكثر من خوفي عليك، فان كنت انت عارفة شخصيتك وراضية بها ورغم اعتراضي عما تفعلين الا انك تظلمين اولادك وتدمرينهم بهذه التصرفات وبهذا الانعزال وتحرمينهم من مم... المزيد