اكتب سؤالك هنا وتلقى الإجابة من الخبير. اكتب سؤالك هنا. + أضف سؤالك
صورة علم Iraq
من مجهول
قبل 14 يوم 6 إجابات
الخبيرة النفسية سراء الأنصاري
الخبيرة النفسية سراء الأنصاري السلام عليكم ،، المشاكل لا تغير الشخصية ويبدو انك تحتاج العمل على تطوير نفسك وتعريض نفسك للمخاوف بدل الهرب منها ،، الانعزال ليس في صالحك عليك الالتقاء بالناس ولو سبب لك الاحراج الدخول الى دورات او نشاطات ومعها العلاج الدوائي هذه الادوية جيدة ولكن... المزيد
صورة علم Egypt
من مجهول
قبل 16 يوم 7 إجابات
الخبيرة النفسية سراء الأنصاري
الخبيرة النفسية سراء الأنصاري السلام عليكم لا تكوني قاسية على وفسك لهذه الدرجة فهو مرض كاي مرض وممكن علاجه بالدواء وتمارين تقوية عضلات العجان وحتى ربما عملية جراحية بسيطة راجعي اختصاصي المجاري البولية وكذلك طبيبة النسائية،، الامر ليس مخجلا ويحدث للكثير ويمكن ان تضعي المناديل ال... المزيد
صورة علم Kuwait
من مجهول
قبل 17 يوم 5 إجابات
صورة علم Jordan
طبيب أسرة في الاغلب لايوجد صلة وايضا وجودك في بيئة غير صحية وفوقها التدخين هو السبب في تحسس المجاري التنفسية واعراض الزكام والتعب،، انصحك باخذ اشعة للصدر واجراء فحص فيتامين د والكالسيوم فنقصهما يسبب التعب والاجهاد المزيد
صورة علم Egypt
من مجهول
قبل 17 يوم 12 إجابات
الخبيرة النفسية سراء الأنصاري
الخبيرة النفسية سراء الأنصاري طبعا يوجد حل وواضح ان المك نفسي لانك راجعت الاطباء لمدة سنة ولايوجد سبب عضوي ،، ولديك اعراض الاكتئاب فماذا تنتظر .. راجع الطبيب وتعالج وستشفى المزيد
صورة علم Tunisia
من مجهول
قبل 18 يوم 5 إجابات
الخبيرة النفسية سراء الأنصاري
الخبيرة النفسية سراء الأنصاري السلام عليكم اخي الكريم انت تعاني من اعراض اكتئاب ولا اعلم ماهو هذا الدواء لانك لم تذكر الاسم العلمي له ولكنك تحتاج مراجعة الطبيب النفسي واخذ مضادات الاكتئاب المزيد
السعادة قرار حمل تطبيق ألو حلوها الآن
إذهب إلى نسخة الموبايل