كل ما أفكر به حالياً هو فضح عشيقة زوجي أمام عائلتها

add_commentأضف إجابتك

thumb_downلم يعجبني0

كل ما أفكر به حالياً هو فضح عشيقة زوجي أمام عائلتها
تزوجت رجلا مطلق وعنده بنتان بعد الزواج بسنتين اكتشفت انه على علاقه بامراه متزوجه ببلده الاصلى  وهذه العلاقه من مدة طويله بعد اخذ ورد قررت التنازل والاستمرار مع وعد منه بقطع العلاقه وتهديدي لها باني سانشر رقم تلفونها وتفاصيل العلاقه حتي تعرف عائلتها وزوجها بعد سنه ونصف اكتشفت انهما يتحدثان مره اخرى افكر بنشر رقم تلفونها والقصه الي تجمعها علي مواقع التواصل الاجتماعي مع اسم زوجي ورقم تلفونه وعنوانه حتى يعرف الجميع بما فيهم المغفل زوجها ما يحدث والكل يحاسب علي عمله لم اعد اهتم برده فعله ولا بما سيحدث له
add_commentأضف إجابتك

thumb_down لم يعجبني 0

إجابات السؤال

صورة علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا
  • الخبيرة النفسية سراء الأنصاري
    الخبيرة النفسية سراء الأنصاري verified_userلا تتهوري..ولا تتسرعي ..فيبدو انه العلاقة ليست حدية او عميقة.. وربما في حالة ضعف رد عليها وربما هي في حالة ملل،، تأكدي اولا انه العلاقة انتهت فعلا بينهما وان هذه غلطة ولن يعود للحديث معها ،،، ربما ان تهدديها هي حتى ترتدع وتبتعد واهتمي الى نوعية الحياة معه وهل هي حيدة وهذا هو المهم،،وقولي له انك ستكوني رقيبة عليه من اجل استمرار مياتكما،، والا لن تقبضي غير الاذى والتوتر والمشاكل
  • صورة علم Saudi Arabia
    صورة علم Saudi Arabia
    مجهول
    اظن خلاص تحتاجين علاج نفسيكلنا صرنا مرضى نفسيين من الرجال
  • صورة علم Saudi Arabia
    صورة علم Saudi Arabia
    مجهول
    طيب ماجايز له علاقة مع غيرها كمان الرجل اللي زي كذا ماينوثق فيه ولا ينعطى وجه انا خطيبي من يوم الملكة كشفته انه خاين الحمدلله وتركته على طول مابنتظر اي تبرير من حد للي حصل لاني بثق بتفكيري ومع ذلك ظليت وحيدة ما لازم الوحدة تعيش حياة زوجية إذا كانت مع من لايستحق مجرد ماعرف ان دا الرجال عنده سوالف نسوان بهج منه دي الدنيا فانية وكلنا راحلين لنكن ذكرى جميلة
  • صورة علم Saudi Arabia
    صورة علم Saudi Arabia
    مجهول
    فضيحة الناس مو حل الحل انك تبتعدي عن من يقلل من قيمتك
  • صورة علم Saudi Arabia
    صورة علم Saudi Arabia
    مجهول
    زوجك هو المشكلة انا خطيبي كان خاين وطبعا بحاسبه مابحاسب البنات لأن الرجل له أساليب في الغواية ماتدري كم يدفع لها عشان يستمروا اظن انت بنت وفاهمة الله يعوضنا بالافضل اتركيه لأن التمسك بشخص خاين اصعب شيء في الحياة بلا حياة زوجية بلا بطيخ تشوفين دا يصلح الاستمرار معه فالمشكلة فيك
  • صورة علم Lebanon
    صورة علم Lebanon
    مجهول
    العاقل لايفعل ماتفكرين به ..كوني عاقلة ولالزوم للتهور.
  • صورة علم Saudi Arabia
    صورة علم Saudi Arabia
    مجهول
    انشريه أو المثل يقول من ستر مسلما في الدنيا ستره الله في الاخره أو اطلبي الطلاق لأنك لو نشرتيه وانتم متزوجون بتطلقين لكن انشريه وانتظري طلاقك لانك تقولين لا يهمك ماذا سيجري
  • صورة علم Germany
    صورة علم Germany
    مجهول
    بتخافي تنقلب الامور عليكي لوحدك . انتي لك بزوجك فقط هو هدديه وكبري القصه معه واحكيله لو بقيت هيك ممكن ربنا يبتليك بالأمراض وانه يرجع يخسر حياته وبيته ويشتت اطفاله من اجل ماذا من أجل أمرأه خاينه لا تؤمن على بيت ولا زوج ... وهي وكلي ربنا فيها هي الان تغضب ربنا بكل أفعالها صدقيني رح تنكشف لحالها على أهون سبب . ورح تلقى العقاب يلي تستحقه . لا توسخي نفسك فيها ولا تعملي لها فضيحه على مواقع التواصل تخافي تنقلب الامور ضدك وترفع عليك قضيه وتسوق عليكي الشرف والعفه.. مثل هكذا نساء لا يخافوا ربنا ولا يختشوا من حد .. فتوقعي منها كل شي . ممكن توصلي خبر لحد من أهلهانعم لكن بدون فضايح ..
  • صورة علم United States
    صورة علم United States
    مجهول
    هل الفضيحة برئيك هي الحل لا تتسرعي عزيزتي كوني إمراءة ذكية واعية أكثر استفيدي من رئي الخبراء والاخوة الكرام هنا وأنا أنصحك التائني التائني طلما هية في بلد وأنت ببلد وبعيد عنها فهو بنسبة له الامر تسلية تقربي من الله واطلبي العون من الله في أمرك وأمر بيتك إن كنتي تحبي زوجك وتريدي بيتك
  • صورة علم Jordan
    صورة علم Jordan
    مجهول
    تواصلي معها وهدديها هي بزوجها واخوتها وانك قادره على ذلك وابلغيها انك ستنشريها عالفيس واعتقد انها ستخاف
صورة علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا