بعد أن حلفت كذباً بسبب ضغطي عليها لم أعد أصدقها

add_commentأضف إجابتك

thumb_downلم يعجبني0

بعد أن حلفت كذباً بسبب ضغطي عليها لم أعد أصدقها
تزوجت قبل سنه ونصف بأمراءه عمرها الان 24 وكانت زوجه مثاليه بمعنى الكلمه حتى الان ولكن كانت تطلب الذهاب لأهلها كثير فبدات بالشك ثم حلفتها مروا وتكررا وبضغط اذا كان لها علاقات سابقه او تكلم فقالت لي بأن في شاب عرفته من خلال السناب شات من قبل الملكه بأربعة شهور وان كانت هناك محادثات ومكالمات جدا عاديه ليس بها كلمات الحب وضغطة عليه واحلافها مرارا وتكرارا فقالت كان هناك مكالمتين بعد الزواج فكبرت المشكله وانحلت وصبرت واعملها بجفاء ولكن المفاجاءه بعد ستت اشهر حلفت واعترفت انها كذبت على نفسها والسبب انني كنت اضغط عليه واحلفها وانها فالحقيقه لم يكن هناك اي تواصل وان هذا الشاب راسلني فقط مره واحده لكي يسال عن اخته وسلوكها فقط بسبب شكه في اخته ،، سؤالي هل هي صادقه في المره الاولى او الثانيه ؟؟ وهل المراءه ممكن تحلف كذب لكي اقف عن سؤالي ؟؟ انني لم اعد اصدقها
add_commentأضف إجابتك

thumb_down لم يعجبني 0

إجابات السؤال

صورة علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا
  • الخبيرة النفسية سراء الأنصاري
    الخبيرة النفسية سراء الأنصاري verified_userالسلام  كل شخص قد يضطر على الحلف تحت الضغط والخوف يمنعه من قول الحقيقة. ولذلك لا تعتمدوا عليها وايضا حرام استخدامها وحرام الجبر عليها ،،،،الافضل ان تعتمد على سلوكياتها هي واخلاقها هي وتعاملها معك واعتبر ما فعلته خطأ عليها الاعتذار عنه وعدم تكرارها 
  • صورة علم Algeria
    صورة علم Algeria
    مجهول

    تزوجت. انا صغيرة وكنت كل يوم اروح لبيت اهلي  واحيانا ابكي واحب ارجع على اهلي ...الان كبرت وعندي اولاد وماشك فيا زوجي ولا مرة وما أخطأت معه أبدا. لا كلما اي احد الا هو  ...كان ذلك  شوق لبيت اهلي ولوالديا وان اخواتيانت أكيد مريض وخرفان ومسوس ...مسكينة زوجتك 

  • صورة علم Saudi Arabia
    صورة علم Saudi Arabia
    مجهول

    مو العيب فيها الظاهر العيب منك انت وهذا شيء جلي، وحدة قاعد تحلفها وتضغط عليها وتشك فيها، يااخي قبل لاتفتحوا بيوت تأكدوا من انكم قادرين على تحمل المسوولية

  • صورة علم Saudi Arabia
    صورة علم Saudi Arabia
    مجهول

    تشك عشان تروح لأهلها؟ اخوي تدري بمثل "يشوف الناس بعين طبعه"؟ هنا اصابع الاتهام توجه لك فلماذا من الاساس شكيت فيها؟؟ وتسأل هل المرأة تحلف كذب؟ بالله عليك هذا سؤال؟ المرأة مخلوقة من وش؟ تراها مثلك اللهم اختلاف في الاعضاء التناسلية لا تفكر أنها مخلوق غريب وتتسائل عنه وتسأل الناس هل هذا الكائن يكذب او لا. كل اللي نقدر تقوله في هذا الموقف انك انت سبب المشكلة اللي صارت الشك بدون معنى واجبار شريك حياتك على الحلف وغيره هذي علاقة غير صحية. استعين بخبراء ولا تسأل كل من هب ودب عن حياتك. 

  • صورة علم France
    صورة علم France
    مجهول

    لا تجعلوا الله عرضة لأيمانكم ... إمساك بمعروف أو تسريح بإحسان 

  • صورة علم Algeria
    صورة علم Algeria
    مجهول

    رفقا بالقوارير إذا كنتم شكاكين لدرجة تصبحون جلادين و تحولون بيوتكم لمعتقلات و مراكز إستجواب للنساء فلا داعي للزواج أصلا تعلمو النصيحة والتذكير بالله مش الاستجواب من غير داعي والتحليف وكأنكم قضاة إتقوا الله في بنات الناس 

  • صورة علم Saudi Arabia
    صورة علم Saudi Arabia
    مجهول

    المراه تكذب دائما لا تصدقها انا اتكلم من تجربه مره مثل قصتك وفي الاخير اكتشف انها  قد ارسلت لذلك الشخص صور لجسمها وصدرها لا تصدق ابدا

  • صورة علم Saudi Arabia
    صورة علم Saudi Arabia
    مجهول

    زوجتك انسانه كما يبدوا طيبه وبريئه ويبدو أنها تحبك ولا تريد أن تخسرك.فحلفت حتى تتخلص من ضغطك غير المبرر. عليك أن تسامحها وتستغفر من تخويفك لها. وبدأ معها صفحه جديده. وهديه واغدق عليها بالحب والاهتمام حتى تعيش في حياه سعيدهالنساء ضعيفات ويتأثرن بكل شيء. رفقا بالقوارير. اصتوصوا بالنساء خيرا. ياخي اكرمها وحسسها بحبك وحتويها بدل أن تستخرج ماضيها وربما تقول ماليس فيها فقط لارضاءك. والله النساء إذا وجدت الحنان تعطي بلا حدود. فقط الحنان ينسيها كل تعب. وتعطيك كل ماتملك 

  • صورة علم United Arab Emirates
    صورة علم United Arab Emirates
    مجهول

    انت باصرارك عليها و حلفها لليمين انت لا تثق فيها من الاساس على الرغم من انك كما تقول انها زوجه مثالية و هذا يدل عل انك شكاك بجميع الاحوال و ضاغط عليها بكل شي .. يا صديقي الحياة الزوجية تبدا من لحظة ارتباطكم ببعض و كما انه لك ماض و واضح انه مؤثر عليك لذلك ضغطها كل هذا الضغط و هذي الاسئلة من الاسئلة الي تدمر الحباة الزوجية للابد ... لانها لو طلبت منك تحلف انك ما تعرف اي بنت لظهر ماضيك لكن هي ستتناسى و ستعتبرها سحابة صيف عابرة اما انت لن ترتاح حتى تتطلق منها ... يا صديقي الزواج مودة و رحمه لذلك اتفق معها عل ان تبدا من جديد و تترك ما حدث خلف ظهرك بما انها تعاملك بما يرضي الله  و حتى لو تزوجت غيرها لن يعطوم كفالة انه مشاعرها لم تتحرك لاي شخص فيه بالنهاية بني ادمه .. و صدق ممكن يكون كثرت شكك و عدم ثقتك بها هي ما يدفعها للهرةب الى بيت اهلها و ممكن البحث عن احد يصدقها و ترتاح له فما تكون سبب دمار بيتك ... كما لك ماضي فلكل انسان رجل و امرأة ماض ...لكن عليك ان تقنعها انك احسن و افضل رجل و ليس بالشك و الضغط الي عامله عليها .. و بالنهاية اذا البنت أرادت الخيانة ممكن تتعملها و ابوها و اخوها و زوجها جالسين جنبها فلا تكون سبب من اسباب الخيانة بضغطك و اصرارك و شكك فيها 

  • صورة علم United States
    صورة علم United States
    مجهول

    لا افهم لماذا يضع الرجال انفسهم في هذه المواقف المخزيه. ويضغطون على المرأه ان تخبرهم عن ماضيها،  وكأن ماضيها ملك لهم، وطبعا ان دل على شيء فإنما يدل على أن هذا الرجل في الأصل ماضيه مليء ببنات الهوى وغيرهن، وان اخلاقه سيئه، فالمثل يقول الخائن يُخوّن. على فكره اسلوب الضغط اسلوب بذيء جدا ويتبعه الاحتلال مع الفلسطينين لكي يعترفوا باشياء لم يقوموا بها اصلا وذلك من خلال الضغط النفسي الكبير.وحسبنا الله ونعم الوكيل .المهم ارى انه تحت الضغط ممكن ان يعترف الانسان باشياء لم يقوم بها فقط للتخلص من الضغط النفسي، ولو كنت مكان زوجتك لتخلصت منك بالانفصال  لارتاح نفسيا ،لانك لست شخص مؤهل لتحمل المسؤوليه، وتعتبر المراه ملك  لك وليست شريكتك في الحياه. ويا لسخافة عقلك هل كل من طلبت الذهاب لاهلها يعني عندها ما تخفيه!! هذا ان دل انما يدل على انها تستمتع مع اهلها اكثر من تواجدها معك . يبدو انك شخصيه مهزوزه من الداخل ، عالج نفسك ، واتق الله في زوجتك وفي نفسك وعامل زوجتك بما يرضي الله لان تعاملك معها لا يرضي الله، واسأل الله ان يعينها عليك.ولا حول ولاقوة الابالله. 

صورة علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا