السؤال

قبل 11 شهر (9 اجابه)
9 اجابه

تعبت من الشك و المراقبة !

السلام عليكم انا مشكلتي اني تعبثت بتلفون زوجي ولقيت عنده علاقات مع بنات يعرف وحده من سنين من قبل لانتزوج وللحين مستمر معاها وهالبنت متزوجه وغير جذي عنده علاقالزوه مع طليقته ماشين مع بعض بالحرام وانا دريت بكل شي بس ماواجهته ماابي علاقتي فيه تخترب ولا ابي تصير بينا مشاكل ولا ابي اتطلق .. ومابينتله اني ادري ومومقصره معاه بشي ومريحته بكل شي بس سكوتي اموتني تعبانه من الهم والحزن والالم وانا صارلي معاه 3 سنين ومابينا اعيال تعبت من التنبش والمراقبه تعبت من الشك ودي ابطل مااانبش بس موقادره الغلطه من البدايه لمن تعبثت وتحسفت لو ماادري عن شي احسن شسوي تعبانه صج ساعدوني

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

هل أفهم منك صديقتي انك لا تريدين الطلاق في كل الأحوال؟ لأنك تحبينه؟ أم لأنك تخافين الفضيحة؟ يوجد لديك حلين وانت اختاري بينهما :أما أن تسكتي وتستحملي الخيانه وتمثلي الجهل والرضا وهو سيكمل خيانته طبعا ويستمر أكثر. أو تواجهيه بالحقيقه تخبريه عما تعرفين وتفهمي منه أسباب خيانته وتخبريه عن مدى حبك له وكيف خان ظنك به وان عليه أن يختار بينك وبين عشيقاته وتكوني شجاعه ولا تشعريه بخوفك . لن تعرفي شعوره تجاهك إلا بعد أن تواجهيه. اختاري عزيزتي ما يناسبك ولا تهتمي لآراء الناس فأنت وحدك تعرفين ظروفك ومدى قدراتك. وفقك الله لما هو خير.

قبل 7 شهر

ياتتطلقى ياتعملى زيه ده اللى هيشغلك عن التفكير والمراقبة

قبل 11 شهر

تطلقي دام مابينكم اطفال ماتخافين يجيب لك امراض ماتدرين يمكن خيره لك ان كشفتيه انه يخونك وان ربي مارزقك منه عيال اكيد خيره لك الاحسن لك انك تنفصلين عنه قبل لايصير بينكم طفل بعدين ماراح تقدرين تنفصلين عنه عشانك راح تفكرين فيه قبل اي شيء وواضح ان زوجك ماراح يبطل هالحركات

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.