السؤال

قبل 9 شهر (41 اجابه)
41 اجابه

قريبتي تهددني بالتبلي علي !

قريبتي تهددني بالتبلي علي !

السلام عليكم مشكلتي اني عمري 52سنة احب بنت قريبتي يمن خمسة سنوات وهية تبادلني الحب مع العلم كم مرة طلبت منها الفراق بيني وبينها وهية متزوجة ولديها 3بنات وولد واحد واني عندي من زوجتي بنت وثلاثة ولد وهية على اتصال مينقطع عني وتسبب احراج مع زوجتي في اوقات التصال غيرت ارقام الهاتف وتحصل على الرقام بسهولة كون اكو علاقة معة اهلي ماهوة الحل وانا حالين جد وليسة اب في بداية كن اساعدها مادين وطبيب كانت حالتها ضعيفة اما حالين جيدة وزوجها يحبها بجنون وتمنعة من الفراش علمود ترتاح معي وانا اتهرب منها واخر شيء تقول اذا تقفل الهاتف او تتهرب مني راح اتبلة عليك ارشدوني

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

لنضع القيم والاخلاق دليلنا. اولا انك اخطات وربما لك أسبابك وازمة منتصف العمر،،ومادامك احسست انك اخطات وتريد ان تترك هذه العلاقات فيجب ان تكون قويا اما اذا كنت قد رأيت اخرى وتريد ان تعوض فتأكد انك ستكشف وتنفضح قرر قرار اخلاقي ان ماتفعله خطا وليس من الدين ولا من الرجولة وأنك تنوي التوبة والتمسك بعاءلتك واهلك واحترامك داخل العائلة هذا يعطيك قوة ودعم واحترام حتى منها. وعليك ان تتحمل تبعات قرارك لانه اخلاقي وتقطع بها الاتصال تماما ولا اعتقد انها ستفضح لانها تفضح نفسها امام اولادها. ومع ذلك يجب أخذ هذه المخاطرة في الاعتبار،،لا تصدق كل أقوالها فهي غير متزنة ولا تريد ان تثوب لرشدها

انها متزوجة مثلك وان فضحتك ستفضح نفسها اولا ، لا تخف منها فأنت لست شابا صغيرا لتصدق هذه الاقوال عنك ولو انك لم تحترم سنك وزواجكًوأقمت علاقه مع سيده متزوجة . لا ترد نهائيا على مكالماتها لك. التخلص من هذه العلاقه الآثمة صعب جدا وقد يجر عليك متاعب كثيره فأنت قد خنت زوجتك ولم تفكر في العواقب ، بحثت عن علاقه محرمه خارج البيت وها انت الان خائف لا تعرف كيف تتخلص معه مشكلتك . اقطع علاقتك بها ولا تهتم لتهديدها فهي لن تفعل شيئا ولكن ليكن ذلك درسا لك . اهتم بأسرتك ، بزوجتك وأولادك ولا تثير الشك في تصرفاتك ، واذا كلمتك قريبتك مره اخرى وهددتك تخطاها وهددها انت كي تقف عند حدها . لا شك في ان قريبتك أمرأة مستهتره او تعاني من مشكله نفسيه لم تكتفي بالخيانه ولكن ايضا تريد الفضيحة لها ولَك ، أبقى على حذّر منها واقطع علاقتك بها فورا.

لا تحمل هما ولا تخاف منها ومن تهديدها، إنها امرأه غير مستقرة نفسيا وبحاجة للمساعدة وانا لا اريد ان الومك فأنت جاريتها منذ البدايه المهم الآن أن تقاطعها نهائيا ولكن قبل ذلك سجل لها دليلا كاملا على محادثه وتهديدها. وأنا لا أنصحك بأخبار أحد لانها ستكذب كثيرا وتتبلى عليك بدايه خذ هذا الدليل على لسانها واذا لم تمتنع بعد مقاطعتك لها عليك بأخبار إحدى قريباتها ممن عندهم شخصيه ورجاحه عقل حتى توقفها.

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.