الرئيسية / الخيانة الزوجية / حطم قلبي بسبب خياناته

السؤال

صورة علم ?land Islands
حكايهـ قلب Asiri Asiri
قبل 1 سنة (6 اجابه)
6 اجابه

حطم قلبي بسبب خياناته

انا زوجي من اول سنه زواج خيانه لقد تحطم قلبى من الحزن وكبر الصدمه ولم اعرف ماذا افعل لاننى احسست انه خان العشره بيننا ولله الحمد لى قدره على ضبط نفسى وحكمت عقلى ولم اخبر احد بما جرى فانتظرته حتى يعود لكى افاتحه بالموضوع , فعلا فاتحته بالموضوع اولا سالته هل انا مقصره فحقه فجأوب ب لا بانى غير مقصره فى حقه ابدا ثم فاتحته بالموضوع ولم ينكر ذالك قال هذه علاقه من اسبوعين وكنت اتسلى لا اكثر ؟؟؟ فأخذ يبكى يطلب منى السماح لكنى جاوبته بعدم مسامحتى له ما حيييت وانى اطلب الطلاق ورفض ان يطلق لانه يحبنى ولا يريد خسارتى ويعتبر ما حصل زله ونزوه لا اكثر واعطانى الوعود والعهود وكان يبكى بحسره , فما كان منى الا ان اسامحه لاني فكرت باطفالي ورضيت بالعيشه معه . ثم عاود للخيانه وتعذر ونفس الموال انه قسم ب المصحف ولاكنه للاسف كذاب عاود لخيانته لي ٢٠ سنه زواج وحلف واقسم انه يبتعد عن هذا الطريق ثم كله كم سنه يعود لخيناته وهم اكشفه ويبكي ويتعذرعسى يتغير لكن لم استطع كل كلمه يقولها لى احس انها كذبة واتذكر فعلته معى ولم اعد اثق به .والان كشفت له خيانه انا كرهت زوجى ولم اتقبله فصارت حياتنا سكوت وهم وغم وساءت حالتي الصحيه والسبب اني مقدر اطلب الطلاق بسبب اني غير موظفه واهلي مراح ميتحملوني انا واطفالي ،،

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

صورة علم Jordan
مدربة حياة ميساء حموري
قبل 1 سنة

الخيانه صعبه ومؤلمة عزيزتي وهي تحطم مشاعر المرأه وسعادتها وشعورها بالامان .أعانك الله وزاد في صبرك .اسمعي يا سيدتي لا اريد ان ابرر لزوجك خيانته ولكني أخاطبك واخاطب من يسأل باستمرار عن الخيانه :للأسف الشديد أننا الآن نعيش في عالم مفتوح لا حدود لسهولة العلاقات فيه .انت حزينه على الخيانات التي اكتشفها وتخبرينا بأنها ليست زنا وإنما مكالمات هاتفية وانا اقول لك بأنها أصبحت عاديه الآن لأن جميع من هم حول زوجك يقومون بهذه الأشياء إلا من رحم ربي .علاقات تلفونيه، علاقات على النت من ما وراء البحار !!! وعلاقات جديه قريبه وأصبح الجميع يظن بأنه يتسلى فقط ولم يعودوا يعتبروها خيانه . تماسكي سيدتي وكوني قويه ولا تجعلي هذه التفاهات تخرب عليك حياتك وعائلتك ولا تتخلي عن بيتك لأمور تافهة أساسها الملل والتسيب. صدقيني انك لست الوحيده ولكن تشاركك المئات من النساء هذه الأيام في هذا الموضوع .لذلك نعم أمنعي زوجك وحاولي أن تحدي من علاقاته ولكن لا تخربي بيتك .

صورة علم Egypt
Eman Abdo
قبل 5 شهر

مش بيحبك كل اللى بيخون مراته او بتخون زوجها بيوهموهم بالحب علشان المنظر الاجتماعى ويستغلوهم مش اكتر ودموعه دموع تماسيح جربى تخونيه وشوفى رد فعله مش هيسامحك لانه عارف من جواه الحقيقة هو شمال وبيحب البنات اللى شبهه واللى زيك بتبقى الخدامة فى البيت اللى بتربى العيال ولما ننصح اللى تتخان تنفصل من الاول تلاقى ردود ناس تضيعهم اكتر يقولوا اصبرى واهتمى وهيتغير وكله كلام فارغ لو انفصلتى من الاول كنتى ارتحتى من نكد كتير وحافظتى على صحتك على الاقل

صورة علم Algeria
مجهول
قبل 1 سنة

اقول لك للاسف هذا طبعه لن يتغير ابدا ،انا اعرف واحدة تطلقت بعدما تكررت خياناته وبعد سنوات وهو يتوسلها لترجع اليه ولما رجعت خانها مرة اخرى،انت صبرت عشرين سنة اصبري مابقي من العمر من اجل اولادك واياك ان تتطلقي وانت غير موظفة ليس لك من يصرف عليك وعلى اطفالك وستشتتين اسرتك اكثر بطلاقك.

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.