السؤال

قبل 1 سنة (9 اجابه)
9 اجابه

اخاف ان تتطور علاقتنا لأكثر من مجرد محادثات

متزوجه من خمس سنوات وعندي طفلين زوجي رجل طيب ولاكني لم اشعر بأتجاهه بااي حب! ربما مودة ورحمه ، لايقصر معي ابداً ويعطي بلاحدود وكل مااطلبه هو ااوامر بإختصار اعيش معه بترف ! وقبل عام تعرفت على رجل في مواقع التواصل وتعلقت كثيراً به لايمر يوم بدون ان احادثه هو لم يصارحني بمشاعره فقط يمضي معي بعض الوقت للتسليه عبر الهاتف ، واعلم جيداً ان هذه العلاقه فاشله وبدون هدف ! ولاكني لم استطع ان اتركه .. والله حاولت بكل الطرق وفشلت.. اخاف ان تتطور علاقتنا لأكثر من مجرد محادثات واشعر بالحزن اتجاه زوجي المخلص لي .. انا لااستحقه ابداً ولااكني افعل ماتريده نفسي دائماً .. اريد ان اتركة واتفرغ لزوجي واولادي .. انا استحق النقد منكم واريده فعلاً واريد النصيحه وشكراً لكم !

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

لا تحزني صديقتي ولا تقسي على نفسك.نعم انت غلطت ولكن دعينا نعتبرها غلطه في فتره ضعف. بما انك اعترفت لنفسك بغلطك فهذه هي الخطوه الأولى للإصلاح. توقفي الآن وبصورة جديه عن هذه العلاقه وضعي كل هذه الطاقه في إصلاح علاقتك مع زوجك المخلص الذي يعد عمله نادره في هذه الأيام ولا تلوميه وحده في برود العلاقه بينكما لأنه بالتأكيد انك انت ايضا لك يد بهذا الموضوع. تراجعي واجلسي بصدق مع نفسك وحاسبيها وعدي نفسك ببداية جديده .وفقك الله .

قبل 8 شهر

فقط إسألي نفسك ماهو ردّك وشعورك لو ان زوجك هو الذي يتواصل مع إمرأه أخرى هل كنتي تقبلين ..انتي تخونين زوجك وهذا حرام وانظري كيف أدمنتي التواصل مع شخص غريب قد تصلي معه الى مرحلة الانزلاق

قبل 1 سنة

حرام حرام حرام حرام حرام و خيانه زوجيه اتقي الله و عليك بالقران و الصلاه اتقي الله والله حرام عليك يا بت الحلال

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.