الرئيسية / الخيانة الزوجية / رغم الغلطة الكبيرة لم اقصر في حق بيتي

السؤال

صورة علم Saudi Arabia
مجهول
قبل 1 سنة (187 اجابه)
187 اجابه

رغم الغلطة الكبيرة لم اقصر في حق بيتي

رغم الغلطة الكبيرة لم اقصر في حق بيتي

انا رجل ابلغ من العمر ٣٨ سنه، مهندس متزوج واب لطفلين واشغل منصب مرموق في احدى اكبر الشركات العالميه، بحكم انه الشركه الي اشتغل فيها يوجد فيها الاختلاط رأيت فتاة تعمل في نفس الشركه في غاية الجمال وروحها مرحه وطيبه، تقدم لها عدد من الشباب من الشركه والجميع يشهد بجمالها وحسن اخلاقها ويطلب ودها ولكن كانت ترفض جميع من يتقدم لهاولاأعلم في الحقيقه سبب رفضها، هي عمرها ٢٩ سنه ومطلقه من ٥ سنين، في احد الايام قبل ٦ شهور التقيت بها صدفه في الكافيه وطلبت شرب القهوه معي وبحسن نيه وافقت. اعجبت بالفتاه جدا وتطور الموضوع لدرجة اني صرنا نتصل على بعضنا ساعات يوميا وكل يوم اعجب فيها اكثر وتطور الوضع لدرجة اننا صرنا نخرج مع بعض واحس اني بمضي احلا لحظات حياتي. البنت هذي جننتني قبالرغم من جمالها الصارخ وروحها الحلوه وتعيش حياتها باتزان فهي تحفظ جزء كبير من كتاب الله والاحادث دايما على لسانها، انا للاسف بحكم دراستي في الخارج تعرفت على الكثير من جميع الاجناس ولكن لم احب مثل ماحبيت هذه الفتاه، وتراودني النفس كثيرا اني اتقدم لها، الفتاه من الناحيه الاخرى تعلقت في لدرجة كبيره واقسمتلي في كل مره احاول الابتعاد والدموع على خديها انها لن ترتبط بغيري وانني اصبحت كل حياتها. وللمصادقيه كونها مطلقه فقد وقع المحظور للاسف وعشت لحظات ندم كبيره اعاني منها لهذا اليوم وصرت بحاول اقنع نفسي انه ممكن يتصلح بتغييره للحلال وخصوصا انه الحب موجود بدرجه كبيره.انا بالرغم من الغلطه الكبيره الي سويتها انا مو مقصر على زوجتي واولادي في شي، فهي تحبني جدا وانا موفر لها جميع متطلبات الحياه الكريمه من فيلا كبيره وخدم وسائقين واولادي بيدرسو في ارقى مدارس المدينه وبعطيهم الكثير من وقتي واهتمامي ولكن بيجيني احساس قوي اني غلطت في حقهم وخنت ثقتها وهذا مسببلي الم كبير، لكن في نفس الوقت انا اعلم اذا تركت هذه الفتاه التي فيها كل مواصفات فتاة احلامي هندم ندم شديد واشك اني هقدر انساها مهما طال العمر. تعبت من هالموضوع ولاول مره ماني عارف اقرر، شاركت حكايتي هنا لاني لاأستطيع مشاركتها مع احد حولي بسبب الحساسيه الكبيره في الموضوع و لعلي اجد حلا من الي مرو في نفس التجربه.

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

صورة علم Jordan
مدربة حياة ميساء حموري
قبل 1 سنة

استطيع تخيل مشاعرك سيدي فانت في حاله حيره لا تحسد عليها ،ولكن دعنا نتناقش قليلا مع اني على علم ان القلب لا يقبل نقاشا ولا يرضى بحلول عندما يحب ،ولكن دعنا نحاول .زوجتك تحبك كثيرا وانت مع ذلك اسعدت كثيرا بطلب هذه المراه من الجلوس معك بالرغم من رفضها للكثيرين ،للاسف عزيزي انت وقعت في مصيده محكمه ،فهذه الفتاه قد جعلتك هدفا وحصلت عليك ،شاب ناجح وثري وملتزم وقد اظهرت لك ما تحب ونصبت شباكها واصطادتك ،وما الفائده من حفظ القران والاحاديث ومن بعدها اقامه علاقه كامله مع رجل متزوج ،ستقول لانها تحبك ضعفت لا يا سيدي الفتاه الملتزمه لا تضعف وان ضعفت فمره واحده ،لا اريد ان اثقل على قلبك ولكن كل صفاتها وجمالها وما تعتقده من اخلاقها الحميده لا يقارن بشعره من زوجتك المحبه والمخلصه والشريفه ، واذا تزوجت من هذه الفتاه فما الذي يضمن لك اخلاصها بعد ان تدير ظهرك ؟صدقني لا شيء .احذر ثم احذر سيدي لا تغلط ولا تهدم حياتك قد مررت بتجربه فانت انسان وكل انسان خطاء ولكن استيقظ الان وتغلب على هذا القلب المسكين وارجع لحياتك لامراه وولدين انت كل الحياه بالنسبه لهم

مجهول
1 سنة

شكرا استاذه ميساء فقد اكدتي الجانب الي انا خايف منه، في الحقيقه لاشي يضمن لي ايش الي ممكن يصير وانا لست موجودا ولا اعرف الفتاه عن ظهر قلب، كنت بقنع نفسي انه مع المحدثات الطويله في التليفون واللقاء لايمكن يكون هناك وقت لفعل اي شي مشكوك في امره، هذه الفتاه متحدثه لبقه وشخصيه ورقه في غاية الجمال، لكن صحيح هذا كله ممكن يكون جزء من خطه محكمه ولايسعني معرفة عكس ذلك. وبالرغم انه تحليل صفات الناس جزء من عملي الا اني عجزت اثق مائه في المائه في هذه الفتاه، ولا اريد ان اضعها تحت الاختبار لانه مو من طبعي الجا الى هالاساليب الرخيصه. انا من محاربين التعدد في الماضي ولاأدري لما ضعفت الان، سأحاول ان اصحح هالوضع، شاكرلك وقتك مره ثانيه


مجهول
1 سنة

أقسم بالله نفس ال وقعت فيه ومهما قلت يااخي من مواصفات في هذه الفتاه لم ولن يكون ذرة في الذي قابلتها وللأسف طلعت انا يمكن سابع راجل تعرفه بعد زوجها انتبه للحوار


مجهول
1 سنة

اولا أريد التعليق مع احترامي لأراء الأخرين دائما: ولكن لماذا يتم التجريح في اخلاق الناس والفتاة تحديدا ألى من قام بالتعليق انها اوقعتهذا لرجل في مصيدة هذا الكلام لايجوز لانه لايجوز رمي التهم جزافا على الأخرين وثانيا: هل الزواج من امرأه ثانيه هو حرام او عيب , لا اعتقد ذلك لادين ولامجتمع حرم ذلك أن التزم الرجل بالحقوق للجميع , فأذا كنت تحب هذه المرأة بصدق اسلك سبيل الصح وقم بالزواج منها لسبب بسط جدا انه ليس حرام , الى متى سوف نبقى ندافع ونهاجم العرف والتقاليد والدين بالطرق التي تصب لمصلحتنا نحن فقط , يجب ان نحكم الميزان العدل فقط


مجهول
1 سنة

حذرنا الرسول الكريم من خضراء الدمم وها هى المراءه الجميله فى المنبت السوء وانا لا اقدف المؤمنات المحصنات ولكن تقول انهلا تحفظ القلاان الكلريم وتالاحاديث كلنا نحفظ الكتير المهم من يعمل به وانت لبعدك فى الغربه متشوق للقران وااحاديث وكانك تسمعها اول مره عزاء انسى الموضع وحافظ على اسرتك ويكفى ما حدث فى الحرام وتب وارجع الى الله واسرتك


مجهول
1 سنة

الملتزمه مستحيل تخلى راجل يكلمها مش يعمل علاقه والله مراتك احسن بكتير حتى لو فيها عيب دى حافظت على بيتك وشرفك ومالك حافظ انت كمان وخليك معها كونك تتجوز على مراتك ده مش عيب بس يكون فى سبب تتجوز علشانوا كمان ايه اللى يضمن ليك ان حياتك المستقره دى مش هتتحول لجحيم لو اتجوزت الست دى حرام بيتك وحياتك الجميله تبقى نار وجحيم الله يصلح حالك ويعوضك بمراتك خير ويبعد عنك الحرام والشيطان


مجهول
1 سنة

صح


مجهول
1 سنة

احييكي على هدا رد رائع


مجهول
1 سنة

استاذة ميساء أوافقك الرأي ١٠٠٪‏


مجهول
1 سنة

والله ياصديقي تحليلكلا يمت الى الله بصله كيف ترضى ان يهدم بيت به كل الصفات اليجابيه وهي زنت حرام عليك


مجهول
1 سنة

عذرا اخي لكن بما ان زوجته وفية ومخلصة ولا ينقصه شيء في بيته.لم يلجء لمثل هذا الشيء


مجهول
1 سنة

من المؤسف حقا ان يظل مجتمعنا يلوم المرأة دائما، هذه السيدة التي لم توفق بزواج والتي تصغر الرجل بسنوات والتي تحافظ على نفسها، هي الملامة حين مالت لرجل أجاد تحين الفرص ليلتقيها وربما اثار رفضها الدائم لآخرين فضوله ثم ببساطة سلب قلب امرأة وشرفها رغم انه قادر على الزواج بها، فان كانت ملامة لانها أخطأت رغم حفظها لآيات القرآن فهل أنت ملاك؟ ام مجرد متحين للفرص انقضضت عليها حين أملت قلبها اليك، لقد شرع الله التعدد والحرام بين والحلال بين، ولا يرضى الله بلعبك بشرف وقلب هذه المراة ثم تريد ان يطبطب احدهم عليك ليقول لك انك هدف لحرباء حتى تعود لبيتك راض عن نفسك تظن انك انتصرت لزوجتك وبيتك حين حطمت هذه المرأة؟ يقال انك كما تُدين تُدان فانتظر وعد الله وانتقامهفان كانت زانية فلست سوى زانوان كانت لعوبة فلست سوى لعوبان لم تكن اسوأ منها فلست بأفضل أيها السيدعد لزوجتك لكن انتظر انتقام الجبار


مجهول
1 سنة

كلام الأخت ميساء هو الصح وانا بشاركها الرأي هاي وحده نصابه


مجهول
1 سنة

والله انك يا مجهول وضعت يدك على الجرح..االان وقد اخذت منها حق ليس من حقك تتكلم عنها بانك لا تضمن....لماذا اذن هي تضمنك وقد غدرت بزوجتك ان كانت سيئه فانت اسوء منها...وقف لعب وروح اتزوجها وخلصنا من تفاهتك


مجهول
1 سنة

هي غلطت معك لكن مطلقه وانت خنت زوجتك واقمت علاقه معها يعني انت لا تختلف عنها وممكن تكون فعلا تحبك ان بعض ظن اثم ولا يعلم مافي القلوب الا الله لايمكن ان تحكم عليها الان


مجهول
1 سنة

احسنت الرد والله يستر على كل بنات يارب


مجهول
1 سنة

بارك الله فيك اخي هذا هو ميزان العدل ان اجزم ان الاراء المؤيدة للدكتورة هي لنساء متزوجات و ذقن طعم الخيانة من ازواجهن لهذا يهاجمون الفتاة التي يمكن ان تكون احبته حقا و ضعفت رغم التزامها وهذا شيء جد وارد والرسول عليه الصلاة و السلام لم ينفي صفة المؤمن عن الزاني و ابواب التوبة مفتوحة للجميع فكفاكم نفاقا باسم الدين لان جميعنا يخطىء فلسنا معصومين الله يهدي الجميع و للاخ السائل انصحك بالتوبة الى الله سبحانه و تعالى واستخره ليهديك الى الصواب حتى لا تضلم احدا


مجهول
1 سنة

نعم ,ليه التجريح فى البنت ونحكم عليها ايه الناس العجيبه هذه التى تريد ان تحلل الحرام او تعطيه اقل من وضعه .. ,كيف تحفظ كتاب الله وترتكب الزنا اسمه الزنا وليس المحظور


مجهول
1 سنة

كلام سليم ، ينظر لها كفتاة بلا شرف وينسى النظر لنفسه أنه هو من أغواها ، الرجال فاسدون مهما أظهروا أنهم طيبين ومخدوعين .


مجهول
1 سنة

الحب هو الإمتحان الوحيد الذي يتصارع عليه الجميع من أجله والنتيجة لم ينجح أحد لصعوبه مادتين الصدق والوفاء


مجهول
1 سنة

ايها الاخ الانسانه يلي تخفظ كلام الله تعرف حدوده وحلاله وتتجنب الحرام كيف تفعل الزناوعي تحفظ كلام الله وتاخذ شخص متزوج من زوجته واولاده الجمال يااخي يذهب مع الايام لكن الاخلاق تبقى وكما قالت لك الاخت المدربه ماالذي يضمن لك ان لا تخونك اتقي الله في نفسك وزوجتك التي تحبك وابتعد عن شرك الشيطان لانه سيدمرك ويدمر زوجتك واولادك


مجهول
1 سنة

ولاابعدك عن الاثم لانك وقعت فيه كماوقع هي الخطا يلازمكما انتما الاثنين استغفر الله وتب وعد الى بيتك


مجهول
1 سنة

كلام جميل


مجهول
1 سنة

أحسنت كلامك رائع هذه الفتاة التي خانت الله ورسوله قد وضعت هذا الرجل هدفا لها منذ البداية وعلقته بها حتى تمكنت منه


مجهول
1 سنة

سيدي احذر وتب الى ربك سريعا وعد الى الله تائبا منيبا وارجع الى عائلتك يكفي هذا الذنب وهذه الخيانة لله ولرسوله ولزوجتك ولاطفالك اعلم انك تشعر بالندم ولكن احد شروط التوبة النصوح الاقلاع عن الذنب لا تكلمها ابدا واقطع العلاقة معها فمن رضيت ان تقيم معك علاقة حتى لو وثقت بك من الممكن ان تثق بأي احد سواك يظهر لها الحب والدلال ثم انت معجب بها جدا وهذا الجمال والدلال والرقة ما هو الا جزء يسير من شخصيتها التي لربما فيها الكثير من الخبث والتخيط المسبق والله اعلم


مجهول
1 سنة

الي بدايته صح نهايته صح والعكس صحيح


مجهول
1 سنة

انت صح


مجهول
1 سنة

شاكر لكم ردودكم وانا كنت بحاول اشوف الردود من غير ماعلق ولكن كلامكم لفت انتباهي، انا والله لم اجرها على شي وكنت في غاية الادب والحزم في بداية الامر خوفا من الله اولا و لكي لايتاثر عملي وفكرة الاختلاء كان من الفتاه ورغم رفضي للمره الاولى فقد استسلمت في المره الثانيه للاغواء، انا لم اوعد باي شي، ماحبيت اقول هالشي في البدايه لكي لاتظلم الفتاه ولكن لايوجد سبب لاخفاء اي حقيقه وانا مجهول بالنسبه لكم، والفتاه كما قلت الفتاه تقوم على دينها، لا وازيدكم اصرت ان تحج هذه السنه وحجت مع شقيقتها ومحرم. هذه سبب حيرتي. سالت اهل العلم ان كان الزواج يكفر عن الذنب الي صار وافادو انه لاينفع بل لايصح حتى يتوب الطرفين توبه كامله ولكنه لايكفر عن الذنب. انا خلال ١١ سنه زواج لم انظر لمرأه ولم اتحدث الى مرأه بما لايرضي الله بل حتى اني كنت اتعرض الى التلميحات من فتره واخرى بدون ان يلفت انتباهي، هناك طرق اهل العلم دلوني عليها لاكفر عن ذنبي وهذا الشي بيني وبين ربي، سؤالي هنا الغرض منه من الناحيه الانسانيه والعاطفيه فقط. انا لانكر اني اقترفت غلطة حياتي وانا اتحمل الذنب في الي صار. تحياتي لكم


مجهول
1 سنة

يسلم فمك يارب


مجهول
1 سنة

كﻻم يستحق التقدير كما تدين تدان


مجهول
1 سنة

احسنت التعليق انا معك بكل ما قلته


مجهول
1 سنة

كلامك مظبوط مجتمع ثقافة افلام عربى. بدل ما يقولوا استر على البنت وتزوجها وبطل زنا.


مجهول
1 سنة

الله ينور عليك


مجهول
1 سنة

لو كانت كما تضمن الاستاذه وأنك وقعت في مصيده لما سلمتك نفسها ومكنتك من المحضور فكر أكثر واسئل عنها قبل أن تندم وتتخذ قرار تندم عليه طول حياتك من كلامك عنها هي ليست من النوع الذي يحيك المؤامرات فكر ولا تتسرع واعلم فقط انها كانت مبهوره فيك من قبل اول لقاء والرأي لك


مجهول
1 سنة

احنا بنتكلم على غلطها نها غلطت معاه وده مش حرام ومن الكبائر كمان


مجهول
1 سنة

أولاء دى لو انسانه محترم وحافظ الكتاب الله عمره ما تقع فى الغلط لو على جثتها دى وكمان لو زوجتها وعلمت زوجتك الأولى هل ستقبل ذلك وتخسر بيتك وأولادك كمان وكمان ايه ضماتك أنه تحافظ على شرف لأن للى يخون ربه مرة يخون الثانيه والزانية لا ينحكها إلا زانى خاف على بيتك وحرس من شر تلك الفتاة التى تتاخد الدين ستار له


مجهول
1 سنة

انا رايي انك تتزوجها واذا طلعت مش شريفه او ظمعانه فيك طلقها لكن ان تفعل معها الحرام وتتركها بعدها لا اري في ذلك اي نوع من المروأه ولا الشهامه ومن وجهه نظري اصرارها علي الحج دليل علي انها انسانه كويسه لانها لو مش في دماغها مش هتفكر لا تحج ولا حتي تتوب احساسي بيها انها ضعفت زي ماانت ضعفت وانها تصر عالحج فده دليل علي انها استاءت من اللي عملته وعايزه تكفر عنه كنا زمااان لما واحد يعمل علاقه مع واحده يقول لازم اتجوزها لازم اصحح غلطتي من باب الرجوله لكن دلوقتي اعمل علاقه واسيبها عشان هي داخله علي طمع اي منطق هذا ?? تزوجها حتي لا تشعر بالذنب تجاهها طول عمرك اتوقع انك انسان محترم وذو عقليه واسعه ارجو ان تتفهم كلماتي


مجهول
1 سنة

الغلط والضعف من الاثنين والزانيه والزاني لا فرق بين الذكر والانثي


مجهول
1 سنة

ردك اقنعني بارك الله فيك


مجهول
1 سنة

فعلا انتي محقه


مجهول
1 سنة

المدربة ميساء كلامها صحيح إنشاء الله بتفرج


مجهول
1 سنة

أحييك ......هذا أبلغ رد


مجهول
1 سنة

لا حضرتك الزواح التانى ليس عيب او حرام لكن الزنى والفاحشه عيب وحرام وكونها تسلم نفسها تبقي مش محترمه وفكك من حوار ضعفت وما ضعفت واخلاقها ودينهاة دامها سلمت نفسها للحرام لا اخلاق ولا دين عندها والعيب بقا انك تدافعى عن واحده زى دى زانيه


مجهول
1 سنة

لو كانت هي من ارتكبت الخطيئة فانت السبب .. فانت قد دنست الجسد الذي يحفظ كتاب الله واغويته .. انت من تتحمل كل الذنب وعليك بمعالجة الخطأ


مجهول
1 سنة

انا وقعت بنفس الموضوع وعشت تأنيب الضمير . كنت ﻻ اصدق اي شئ ووقفت الى جانبها وصرفت عليها..واكملت الكليه . وبدأت بمراقبتها والتحقيق معها...وتبين لي انها حتى تمارس في بيت للدعارة


مجهول
1 سنة

اضحكتنيي على اساس هي زنت مع خياله، هو زاني ايضا هو اسوأ منها على الاقل هي مطلقة،لو كنت مكانها لعرفت نواياه لخبيثة فرجل خائن لايستحق الثقة ،


مجهول
1 سنة

اتزوجها وتوكل على الله


مجهول
1 سنة

أخي الكريم تاب إلى توبة نصوح وأرجع لبيتك وأحمد الله تعالى على النعمة التي فى يدك حتى لا تندم ولكن بعد فوات الأوان أترك هذه الفتاة وانتبه لعملك وبيتك بارك الله فيك وجزاك الله خيرا


مجهول
1 سنة

أستاذة نصيحة لوجه الله انتبهي لارشاداتك واتقي الله في حكمك على الناس أمامك أشخاص غارقين في المشاكل وكلمة منك قد تظلم نفوسا بريئة فكوني حكما وسطا


مجهول
1 سنة

احسنت


مجهول
1 سنة

تمام


مجهول
1 سنة

معك في هذا الراي


مجهول
1 سنة

صح


مجهول
1 سنة

رأي سليم


مجهول
1 سنة

احترم زوجتك كما هى تحترمك كما تدين تدان


مجهول
1 سنة

سلمت كلماتك


مجهول
1 سنة

كلام صح


مجهول
1 سنة

كلامك صح جدا ليه بيلوم عليها هي فقط وهو طفل صغير مش عارف الصح من الغلاط وهو كمان مالوش عذر لانه متزوج ليه الحمام وبعدين بسال بعد ما وقع المحزور ليه مافكرش في الموضع قبل كده يبقي كان عوز يسبت لنفسه ان احسن من الشباب اللي تقدموا ليها اتقي الله حرام عليك اللي عملتوا وبعدين بتسال


مجهول
1 سنة

يعني هي راحت تحج علشان تكفر عن اللي عملتوا وانت ليه بتسال لو هي وحشه ماكنتش راحت تحج يعني كمان رايح تضحك علي ربنا اتقي الله وفكر ازي تعوضها لانها ساكن ليك نفسها من انا اعرف العقوبه بس ده بيدا علي انها بتحبك وبعدين انت مش صغير ومش في مجتمع مقفول يعني تقدر اعرف كل حاجه هنا بسهوله وكمان تقدر ترقبها ارجوك اوعي تدوس عليها علشان هي ساكن ليك علشان بتحبك لان والله عدي علي نفس الموضع وبعدين ما عليها بي قالها اصلي الناس نصحوني اني اسيبك بس بعد ما عليها بي اتقي الله واعمل اللي يملي عليك ضميرك لتنك كما تدين تدان


مجهول
1 سنة

لماذا دائما الهجوم علي المرأه والخوض في شرف الناس الذين لا نعرف مابداخلهم.ولماذا بررت ضعف الرجل ولم تعطي لها اي تبرير واتهمتها بانعدام الاخلاق والشرف .مع العلم اننا يمكن ان يغفر لها فهي بدون رجل في حياتها .فما بالك بالمتزوج ولديه زوجه فيها مواصفات جيده مثل زوجته وولدين.في رأيي ان كل رجل يتق الله في اعراض الناس ويتخيل ماذا لو كانت ابنته مكانها ماذا يتمني ان يحدث؟ وانصح كل بنت وكل سيده ان تنتبه جيدا لهذه المشاعر الزائفه من رجل يريد تحقيق نزواته واشباعها علي حساب شرفك وكرامتك واوصيها هي الاخري بتقوي الله حتي لاتندم حيث لاينفع الندم


مجهول
1 سنة

بارك الله فيكهذا رد يرضي الله ورسولهواذا كانت سيئه ف انت اسوأ متها بمراحل


مجهول
1 سنة

رد اكاديمي بدون احساس بصاحب المشكله لماذا لايتزوجها والشرع يسمح له


مجهول
1 سنة

صحيح


مجهول
1 سنة

الصح ولاغبار عليه ...هو (( الاستخارة )) استخر وتوكل على الله


مجهول
1 سنة

اسمعني يا اخي ارجع لزوجتك العفيفه لا نك ستخصرها وستندم يوم لا ينفع فيه ندم لانها لن تردا انتتزوج عليها وانت تقول انها تحبك جدا عود لاولدك لانهم سيدفعون التمن غلطتك لحادي ليوم بعاني من فراق الوالديا وانت ادا تزوجتها فزوجتك بتطلب الطلاق حتى لو كانت بتحبك لانا الكرامه اجمل من الحب لانك خنتها وحبيبتك اصرت على الدهاب الى الحج لتلفة انتباهك وكدالك احديتها.........لتتير حرتك عد الى اولادك وفكر فيهم ولاتكن اناني وبتفكر في نفسك وقولك بانك لن تنساها مجرد وسواس من الشيطان لان الحياه تستمر وحتى لو بكت امامك لكي لاتتركها فكر في دموع اولادك وزوجتك الطيبه لانهم ليس لهم دنب وليس العدل يدفعو التمن الغلطك انت و حبيبتك هيا لي وافقت تعمل العلاقه مع رجل متزوج ادن كل شيء لديه تمن


مجهول
1 سنة

اوعى تدمر حياتك ابعد واتق الله يجعل لك مخرجاً ويرزقك من حيث لا تحتسب


مجهول
1 سنة

اتقى الله وماذنب زوجته واولادة


مجهول
1 سنة

هذا هو الرد الصائب وإياك أن تاخذ غيره والا ستخسر أولادك أن كانت لا تهمك زوجتك


مجهول
1 سنة

كفيتي ووفيتي ..نفس الكلام الذي كنت سأكتبه


مجهول
1 سنة

واحدة ارتكبت فاحشة وتعمدت الايقاع برجل محصن بماذا تريد ان توصف بالشريفة العفيفة سبحان الله من اناس يبررون الخلوة والعشق والزنى وبعدها تطلب منه الزواج من واحدة الله اعلم كم واحد سلمته نفسها


مجهول
1 سنة

يعني انت ترضى لواحدة من اهلك تكون بأخلاق هذه المرأة زوجتك مثلا تكون قامت بعلاقة مع رجل قبلك اوبعدك


مجهول
1 سنة

وتوبة من كل ذنب يجترم تجب فورا مطلقا وهي الندم شرط الاقﻻع وعدم الاصرار وممكنا ذا الاستغفار وحاصل التقوى اجتناب وامتثال في ظاهر وباطن بذا تنال .وفهمك وحرصك ومراعاة الله تكفي


مجهول
1 سنة

تعليق رائع


مجهول
1 سنة

انا مع راى د. ميساء احذر ثم احذر من هذه المراه وحافظ على اسر تك


مجهول
1 سنة

يااخي اذا هي انسانه محافظه كما تقول وشريفه لماذا مارست الحرام معك .اما كان الاولى ان تبقى علاقه نظيفه لكي تقنعك على الزواج .معنى هذا كم رجل قبلك مارس الحرام معها وتركها


مجهول
1 سنة

لو شايف انها مناسبه تزوجها


مجهول
1 سنة

والله هذا ما دار برأسي وودت ان أرد هذا الرد تظلم المراه في هذه المجتمعات التي لا عدل فيها فهي الشيطانه واللعوبه والتي جذبته لهذه العلاقه والتي لا تأتمن بعد ما فعلت هذا وهو الملاك والبري والضحيه تبا لامه ضحكت من جهلها الامم


مجهول
1 سنة

هو أنت بعد ماأخدت مزاجك منها جاى تقول مش عارف هى صادقه ولا لأ !أين صدقك انت مع الله وصدقك مع نفسك انت خنت ربك وخنت زوجتك وخنت أيضا هذه الفتاه التى تتحدث عنها . فى النهايه انت رجل بلا ضمير . تريد تعاطف الناس معك ليهدأ ضميرك ؟ لن يهدأ ضميرك مادمت حيا . فأنت بهذه القصه التى نشرتها جعلت الناس يتكلمون فى حق هذه الفتاه وأخذت وزرها ووزر كل من تحدث فى حقها بسببك . اتق الله يارجل .


مجهول
11 شهر

توكل على الله وتزوجها ان لم تفعل تكن مفسد لانك رجل زمام الامور في يدك أنت ..اذ لم تكن تريد الزواج. لما سمحت لهذه. العلاقة ان تتطور


مجهول
11 شهر

ركز فى بيتك وأولاد ك ربي يحفظهم الك


صورة علم Jordan
المدرب و الكاتب ماهر سلامة
قبل 1 سنة

سيدي هناك الكثير من الجميلات وأصحاب الروح المتقدة، الكثير، و لا ننكر ان للزواج جانب قد يكون ممل بحكم العادة، لكن لا تنسى انك تغير حياتك للاسوأ، وها هو القلق يغزوك ويغزو روحك وقلبك وعقلك من الآن، فماذا تتوقع بعد ذلك..؟؟ أطنان قادمة من القلق ...نعم أطنان. لقد انجرفت لارضاء فضولك وتجربة شيء جديد، ولكن لكل جميلة أجمل، ولكل رجل رائع هناك أروع، فهل هذا يعني اننا سنقضي بقية حياتنا نختبر الاجمل والاكثر جمالا....هذه دوامة كبيرة لا تجلب إلا التعاسة والقلق، خاصة وان أمورك الخاصة في بيتك لا ينقصها شيء...والاْمان والاطمئنان هو ما يتسيد الامر العائلي الخاص بك. لن تستبدل يا سيدي هذا النعيم من الامان والطمأنينة بكل ثروات الدنيا، الى أين تذهب؟؟ هذا جحيم وقلة حظ وعثرات فقر قادمة على كثير من الاصعدة. لم اصطادتك هي أنت بالتحديد؟ ولماذا رفضت غيرك؟ يعرفن بعضهن أن الرجل المتزوج هو أسهل صيد!!! نعم يعرفن!! وفي نفس الوقت أنت ذو موقع وناجح في عملك، ومرفه، فأنت الخيار المرفه حتما. هي حتما أوقعتك، فتخلص بهدوء وسلام من هذا الشر والنحس السيء، فهي لن تتركك تذهب بسهولة. بالتوفيق سيدي

مجهول
1 سنة

شكرا استاذ ماهر، رغم كلماتك القويه الا انه احيانا الانسان على القول بالعاميه يحتاج الى كف يصحيه.اوافقك الراي انه هناك فتور في البيت والبني ادم يمل احيانا من الروتين ولكن لايعني هذا تماما هدم اسره، وبحكم معرفتي لزوجتي لاأظن انها سوف ترضى بهالخطوه. الاراء تقريبا جميعها اجمعت على فشل الخطوه وانا لست افهم من الجميع رغم انه انا الي عايش تفاصيل هالحكايه الا اني ماأغفلت شي في قصتي، ارائكم تثلج صدري في اتخاذ القرار رغم صعوبته، اشكركم شكرا جزيلا


مجهول
1 سنة

بتعرف انه مشكلتك انك واحد جبان و بتخاف من مرتك و مش خايف من ربك من البداية ليش تسمح لنفسك تكلمها وتحبها اذا انت مش رجل ولا كنت ماخذها تسلاية وبس نصيحتي لك اقعد مع نفسك واحسبها صح لأنه ما حد بعرف ماخفي غير انتمن وجهة نظري اتزوجها وإذا شفت أنها مش شريفة لاسمح الله أو داخله ع طمع طلق وبتنام معها بالحلال بدل منت بترتكب جرم عظيم و خايف من مرتك وناسي ربكوشكراً


صورة علم Jordan
مجهول
قبل 1 سنة

صحيح انت ناجح في مجال عملك ولكنك لست خبيرا في النساء فهل تعتقد بأن مطلقه جربت الجنس ستبقى خمس سنوات بدون جنس -يقول المثل اعزب دهر ولا أرمل شهر -يعني هي لاتستطع العيش دون جنس ولكن خارج محيط العمل لتبقى صورتها حسنه امام من تعمل معهم ولكي تصطاد الأفضل منصبا ومالا وبما انك متزوج فهي دخلت معك في الجنس لكي تثبت لك فارق المتعه التي تشعرك بها لتتفوق على زوجتك في هذا المجال ..إبحث عن عدد الرجال الذين نامت معهم خلال سنوات طلاقها لتجد نفسك واحد على قائمتها فوقعت انت ومثلما سلمتك نفسها سلمت نفسها لغيرك ...كاتب هذا الكلام مدير ومستشار تسويق وعرفت الكثيرات وصدقني نصحتك من اعماق تجربتي فلا تخسر عاءلتك وأولادك وأنسى الرخيصه

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.