السؤال

قبل 9 شهر (16 اجابه)
16 اجابه

أفكر كثيراً في قتلها ولكن أولادي قصموا ظهري

متزوج من ١٦ سنه عندي ولدين وبنتين الاولاد ١٤ سنه و١٢سنه والبنات ١٠ و٥ انا مغترب من قبل الزواج كنت فاكر اني تزوحت عن حب من بداية ايام الزواج الاوله عرفت اني كنت واهم زوجتي لها علاقات كثيرة قبل الزواج انجرحت حسيت الدنيا اسودت في وجهي تحملت عشان اهلي زوجتي ناس طيبين سافرت بعد الزواج لمده سنه ونصف رجعت و تاكدت ان زوجتي مازالات لها اتصالات وكانت تخفي عني مفكرة التليفونات وقدرت اوصل للمفكرة كانت بها ارقام شباب انجرحت المراة التانية تمالكت اعصابي ورجعت الي مكان عملي وانا في صراع نفسي اطلقها ولا اتحمل امكن اتصلح الحال ارسلت و بعد سنه ارسلت تاشيرة واتت معي هي كانت حامل في ولدي الاول من اول ايام وصولها حصلت رقم تلفون زميلها في الجامعه وكنت بسمع بعلاقتهم قبل الزواج كنت فاكر مجرد زماله في الجامعة دا جرح ثالث دخلت معها في نقاش وتحول الي مشكال مدة من الزمن تحملت وكنت دائما انا البعيش الالم وانا المسامح ما سبق كنت فاكره مجرد محطات بسيطه وان شاءالله يتغير الحال الي احسن بس ما حصل قبل ٤ سنوات هو ما جعلني اتابع (حلوها ) ان اكتب مشكلتي اتمني ان اجد النصح والارشاد وانا كل همي اولادي مرة نسيت جوالها معي في للسيارة كل شوية تجي اتصالات علي الجوال وكانت اتصال واقفل كل مدة الزمن ورقم الجوال باسم صاحبتها لما تواصلت الاتصالات حاولت اكلمها من جوالي واقولها ان الجوال معي في للسيارة كانت الصدمه كان الرقم في جوالي باسم جاري في العمارة حسيت اني في حلم او فقدت النظر وادخلت الرقم مرات في جوالي ماكنت مصدق جارى يخوني كنت احسبه اخوي ما اقدر اوصف حالي في ذاك الوقت جنيت تمالكت اعصابي قلت اتاكد تابعت الاتصالات يومين وكانت اتصالتهم وقت ما اكون في الدوام واجهتها انكرت في البداية وبعد ذالك اعترفت انها كانت اتصالات بس تعبت نفسيا بس الشي الوحيد المانعى اقتلها اولادي واجهت جارى انكر وقال هي من كانت تتصل عليه وهى دائما كنت تمدح جارى لم اخد كلامها ان تصل الامور للخيانه هذا الموقف الاخير فقدني الثقه نهائيا فيها بموت يوميا الف مرة بس متحمل عشان اولادي اسف علي الاطالة كتير بفكر اقتلها ولادي كاسرين ظهرى الان احس نفسي بموت في اليوم الف مرة

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

تزوجتها وقبل ان ترزق باولاد منها كنت تشك فيها ، لماذا تركتها تنجب لك اربعه اطفال اذا . كان الاحرى بك ان تقطع علاقتك بها منذ البدايه ، لقد اخطأت والان تفكر بقتلها لتدمر مستقبلك نهائيا . ننصحك بالطلاق منها ما دمت حتى الان لا تحبها واتركها في حال سبيلها وفكر مليا قبل ان تقوم باي فعل جنوني يقضي على مستقبل اولادك . الطلاق افضل حل عندما يستحيل العيش وعندما تفتقد المحبه والثقه ، اتركها ولا تخف على اولادك ، لا تمنعهم من رؤيتها وعش حياتك بشكل افضل ، انت تعذب نفسك بالشك والكراهيه . تخلص من كل هذا وتصرف بعقلانيه دون ان تأذي احدا او تأذي نفسك . حين تغدو علاقه الرجل بامرأته علاقه مستحيله ، سيئه وتصبح الحياه اليوميه شقاء وعذاب يأتي عندها الطلاق كحل . زوجتك لم تتراجع عن اخطائها بالرغم من تحذيرك المتكرر لها ولا شك ان عندها مشكله ما تجعلها تقيم علاقات غير شرعيه ولكن تحرى جيدا قبل ان تطلقها لكي لا تظلمها واذا ثبتت لك خيانتها اتركها بالمعروف ولا تدمر حياتك.

قبل 4 شهر

العياذ بالله يا صديقي انصحك ان تحاول جمع ادلة ضدها توضح خيانتها لك من اجل ان تنتقم منها بإطلاع اهلها بمافعلته بنتهم المهم ان لاتقتلها بل طلقها وريح راسك

قبل 6 شهر

والله انا بستغرب انت منتظر اي لما ترجع تلاقيها مع واحد بيبتك

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.