ما هي أفضل طريقة للتعامل مع الزوج الخائن والمهمل؟

add_commentأضف إجابتك

thumb_downلم يعجبني0

السلام عليكم انا طرحت مشكلتي صباحا وهي إنّو زوجي خاءن وانا مسامحته كثيرا كثيرا وهوه مستمر بلخيانه ولكن ليس لديه تقصر في حبه لاولاده ولا على المنزل لاكن لا اشعر بمحبه وحنان تجاهي عنده انانيه في مشاعره ويضن ان الزوجه تاكل وتشرب وتنام ولايقصر معاه في الجنس ولاكن الجنس عنده افراغ شهوه لا غير يعني لا كلام حلو ولا مشاعر واضحه على العكس معى من يخونني معاهن يتراسل ويسمعهم كلام حلو يتصل عليهم يسال وهنه كمان يتصلن عكسي انا فقررت اني ادرس واهتم باطفالي وهوه خلي انا متحمله علشان أطفالي هوه بلبدايه كان رافض اني ادرس بعد فتره قنعته اني ادرس بلبيت وامتحن من ١٠٠وافق بعده كال اقدم انا وياكي ونروح سوى هوه كان رافظ اني ادرس لان مابيريد اداوم مايريد اختلط ميتقبل الفكرة نهاءيا بعده قدمت انا وهوه لا طبعا بموافقته وبعده كلي انا ماريدك اداومي كليه شوفي دراسه سهله وأقري بلبيت وامتحني ١٠٠ اخر السنه انا بصراحه ماكمت اتكلم معا الا علا كدر سؤال وجواب لان فكرت في نفسي هوه مابيامن اني اروح كليه بيضن لو اختلطت ممكن اني اغلط او اعمل علاقه طبعا هذه ضننا منه لان هوه صاحب علاقات كثيره فيضن ان اي امراه تختلط بتغلط وبيخاف من هذه الشيء معى العلم إنّو اختو كملت كليه وبداوم محكمه ويبحثون عن وظيفه لها ولا عنده اي اعتراض لاكن انا لا مايقبل حتى افكر بلتعليم واخذ شهاده بيكلي اشتفرقي عن امي وامك هنه مو ربات بيوت فانا اخذت على خاطري ومابتكلم معاه الا القليل فمالي روحي بيت اهلك على شو كاعده يمي تبين اضلين تبين ترجعين كيفك انا معايز علا هيك وحده يعني طرده وانا بصراحه مقهوره كثير كثير ومابتكلم معا شنو تنصحوني كيف اتصرف امانه انصحوني واذكرو اني ذكرت إنّو هوه خاءن وانا متاكده من هل شي يعني مسامحته الا حد اني مليت وما بقى عندي مشاعر تجاه ولا حب اذا صابره فلاجل اطفالي مو اكثر وهوه لان انا اريد اكمل دراسه ومابتكلم معاه لان شعرت بلحزن هيك يتكلم معايه رجاء انصحوني
add_commentأضف إجابتك

thumb_down لم يعجبني 0

إجابات السؤال

صورة علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا
  • أخصائية علم النفس والتثقيف الصحي ميساء النحلاوي
    أخصائية علم النفس والتثقيف الصحي ميساء النحلاوي verified_userاذا كنت غير سعيده ولا أمل في إصلاحه اتركيه ، الإنسان يحيا مره واحده وأنت تتعذبين معه من قله الثقه بك ، إلى منعك عن الدراسة إلى الخيانه والمعامله الفظه . لا تضحي بحياتك من أجل أولادك وتطلبي منهم لاحقا أن يدفعوا الثمن وتحمليهم هذا الجميل كل عمرهم . فكري بنفسك وتصرفي كما ترتاحين ، أولادك لن يرميهم وعلى الأكثر سيتركهم لك ليتفضى لمغامراته العاطفيه . أصري على إكمال تعليمك وحسني ظروف مستقبلك وفكري بالعمل إن إنفصلت عنه فلا تحتاجي إلى أحد وتستقلي نوعا ما ماديا . تفائلي وسوف تعيشين أياما أحلى وأفضل بالمستقبل .
  • صورة علم Saudi Arabia
    صورة علم Saudi Arabia
    مجهول
    ركزي على دراستك ولا تستسلمي خلي كل الامور ولا تهتمي لافعاله الثانيه واصرررررري عالدراسة بكل قوتك ودخلي اهلك واهله وحايليه المهم تدرسي جامعه وتخرجي وقوي نفسك عندها بتكوني حره تكملي معه او لا بدون خوف من المستقبل، ويمكن لما هو يشوفك صرتي قويه يتراجع ويخاف يخسرك ..
  • صورة علم Iraq
    صورة علم Iraq
    مجهول
    اني حاسه فيكي لان زوجي مثل زوجك الحمدلله اني كملت دراستي قبل زواجي منه كمان خاين ومافي اي مشاعر منه اتجاهي ولا يحترمني ولايقدر ومقصر حتى مع اطفاله عجزت عن التعامل معاه وابويه واخويه مسلمينه امري يكولوله شتريد تسوي بيهه سوي يعني يعرف ماعندي احد يوكف وياي والله اشوف خياناته بعيني واعمل نفسي مو شايفه
  • صورة علم
    صورة علم
    مجهول
    حاولي تتعاملي مع زوجك بمهارة أفضل وتتجنبي الاشياء اللي تنرفزه وتدوسي شوية ع نفسك عشان خاطر الاولاد
  • صورة علم
    صورة علم
    مجهول
    الراحة والطمأنينة والسعادة هي أصل الزواج، لذلك بتمنى من كل قلبي انك تتكلمي معاه بجدية وانك رح تضطري تروحي لأهله وتحكي لهم عن خيانته لك، ولا تسمحي له انه يرمي الغلط عليكي، والعبي ع وتر الخيانة
  • صورة علم
    صورة علم
    مجهول
    ما تتعبى نفسك بالتفكير فيه فزوجك لا امل فى اصلاحه فهو تعود على الخيانة ويشك فيكى لانه خايف ان تخونيه مثل ماهو يخونك اهتمى بنفسك واولادك فقط وتعاملى انه غير موجود بحياتك وما تحتكى معه الا من خلال الضروريات يجب ان تشعريه بالذنب
  • صورة علم
    صورة علم
    مجهول
    ساعديه يتجاوز هذه المرحلة، كوني لطيفة معاه وعوضيه عن كل شئ، المثل يقول ما ينسى الراجل مرأة إلا مرأة ثانية
  • صورة علم
    صورة علم
    مجهول
    يا اختي مشكلتك طيبة قلبك وعواطفك وهذا مش غلط لكن مش لازم تكون عواطفك هي صاحبة قرار سعادتك ومصيرك، لازم تنظري لمصلحتك، هذا الزوج خائن واستمرارك معه سيدمر نفسيتك
  • صورة علم
    صورة علم
    مجهول
    اعتقد الافضل هو تدخل اهله امه وابوه عشان يتكلمو معاه ويفهمو انه ابنهم بيدمر حياته
  • صورة علم
    صورة علم
    مجهول
    لا يوجد لدي كلمات تواسي المصيبة التي انتي فيها، لكن احتسبي كل ذلك اجرا عند الله، استغفري وصلي واستمري بحياتك واصنعي شيئا تفتخرين به
صورة علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا