زوجي وجواله القديم

add_commentأضف إجابتك

thumb_downلم يعجبني0

زوجي وجواله القديم
متزوجه الي مالي الا اربع اشهر ولاحظت زوجي رجع لجواله القديم  بدون شريحه تدريجيا بنية انه يبغا يسمع منو مقاطع واغاني ونصحته  فايده يتطنز  حزات وجزات يسمع  وتدريجيا  فيه شريحه وبدأت  اهتمامه بالجوال زاد لدرجة يشحنه ويداوم به وياخذمعاه شاحنه فالدوام وكذا وتوي فتحت جواله بالصدفه ولاقيت يكلم اكثر من بنت  معاه؟
تابعوا موقع حلوها على منصة اخبار جوجل لقراءة أحدث المقالات
add_commentأضف إجابتك

thumb_down لم يعجبني 0

إجابات السؤال

صورة علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا
  • المدربة ميساء حموري
    المدربة ميساء حموري
    المدربة ميساء حموريverified_user
    واجهيه واخبريه انك مستاءه جدا وأنك تحبينه وان املك قد خاب وان تصرفه أهانك وأحزن قلبك.قد تكون هذه احدى خصال زوجك وهو يحب ان يمرح خارج البيت ويعود لزوجته الثابته في البيت ولكنه يحب لفت الانتباه وانه ما يزال دون جوان وقادر على اجتذاب الفتيات.لا تكوني نكده ولحوحه وداءمه الانتقاد ولكن نبهيه مره واحده بأنك تعرفين بأمره ،واهتمي بنفسك وحاولي ان تكوني عاديه وأعطيه المحبه والاهتمام والإعجاب الذي يسعى له في الخارج
  • الخبيرة النفسية د.سراء فاضل الأنصاري
    الخبيرة النفسية د.سراء فاضل الأنصاري
    الخبيرة النفسية د.سراء فاضل الأنصاريverified_user
    صارحيه حتى لا يتمادى ويعرف انك تعرفي ومتالمة من سلوكه لعل له تبرير ،،، واساليه لماذا وهل انت مقصرة في شيء ما ومالذي يمكن ان تفعليه لارضاءه خصوصا انت عروس ومتاملة بحياة جميلة
  • animate

  • صورة علم Saudi Arabia
    صورة علم Saudi Arabia
    من مجهول
    لا تفتحي جواله مره تانيه الصحي من خلال قصص تحرك الضمير واعملي نفسك ما تدرين حركي ضميره احساسه بالذنب بحسن تعاملك معه
  • صورة علم Saudi Arabia
    صورة علم Saudi Arabia
    من مجهول
    الخطاء منكم الاثنين انتي اكيد مقصره هو رجع لي الحرام كسريه اقل شي ثلاث اشوف في اليوم حتي ما يفكر
  • صورة علم Bahrain
    صورة علم Bahrain
    من مجهول

    المشكله في هالنوع من الرجال ان لو شو ماساويتي في امل كبير ان تصرفاته ماتتغير.. هو بحبك هاد شي اكيد بس حاولي انك دايما تكوني مرتبة و حلوة و نظيفة مشان تلفتي انتباهه و في نفس الوقت تحلي بالصبر و ان شاء الله مع الايام و بس تجيبو ولد هاد كلو بيتغير و هو مابعود يهمه لا بنات ولا شي لا تخافي ولا تفقدي الثقة بنفسك خليك قوية.

  • صورة علم Saudi Arabia
    صورة علم Saudi Arabia
    من مجهول

    واجهي بالحقيقه لان الخيانه مالا مبرر ابدا وبعدين بتمادى اكتر واذا ما حكيتي لهلق راح تحسي انك ضعيفه وراح تكتأبي اكثر

  • صورة علم Saudi Arabia
    صورة علم Saudi Arabia
    من مجهول

    مالك ومالة عادي خلية كأنك لم تعرفي شي في الجوال يسولف ماراح يصلهن

  • صورة علم United States
    صورة علم United States
    من مجهول

    اربعة اشهر علی الزواج ، وبما انه كان يتحدت الی فتيات قبل الزواج فمن الطبيعي ان يكون ما يزال علی تلك الحالة مع بعضهن ، لا تقلقي سيتخلص منهن تدريجيا انت خليك طبيعية معه وحاولي تفهميه انك تحبيه وبانك تريدينه ان يقطع كل علاقاته القديمة . وستنجحين دون اتارة المشاكل .

  • صورة علم State of Palestine
    صورة علم State of Palestine
    من مجهول
    انا زوجتي ذات مرة قرات محادثة بيني وبين بنت، ورغم انه الكلام عادي بيني وبينها، لكنها اخذت مني موقف، وانا بالفعل خجلت من نفسي، اعملي مثل زوجتي، وطبقي المثل القائل ما حكّ جلدك مثل ظفرك
  • صورة علم State of Palestine
    صورة علم State of Palestine
    من مجهول
    شو طبيعة الكلام ؟ لا شك انه كله يضايق، لكن هذا حسب طبيعة الكلام بينه وبين البنات، عموما لازم تاخدي صور للمحادثات وتواجهيه قبل ما يحذفها، ويكون موقفك حازم وشديد جدا ضمن نطاق الادب طبعا وبدون ما تخطئي في شخصه وحقه، ولازم يحسب حساب انه متزوج وعنده بيت وهذه خيانة للامانة، وانه بهذا الاسلوب بيدمر حياتكم، واعتقد انه بيخاف وبيتراجع
  • صورة علم State of Palestine
    صورة علم State of Palestine
    من مجهول
    صارحيه انك عرفتى بامر علاقاته وتصدى له بحزم حتى يتراجع ويترك عاداته السيئة
  • صورة علم State of Palestine
    صورة علم State of Palestine
    من مجهول
    لا يجب ان تسكتى على هذا راجعيه و وضعيه عند حده حتى لا يتمادى
  • صورة علم Saudi Arabia
    صورة علم Saudi Arabia
    من مجهول

    سبيه براحته احسن لك

  • صورة علم Saudi Arabia
    صورة علم Saudi Arabia
    من مجهول

    ابو طبيع مايجوز عن طبعه ... خلك صارمه معه وقولي له انك كشفتيه واخذي موقف منه

  • صورة علم Saudi Arabia
    صورة علم Saudi Arabia
    من مجهول

    لاتسكتين له وقولي له انك شفتي الجوال ولازم يشرح لك وش صاير ... لاتخلين شيء بقلبك ثم يتمادي

  • صورة علم Saudi Arabia
    صورة علم Saudi Arabia
    من مجهول

    لا تزعلي ولا على بالك -_- بما انك متزوجة جديد و عرفتي انو هو هيك بصراحة افضل حل هو الطلاق لان حتى لو واجهتي و تناقشتو و وعدك انو معاد يعمل هيك كوني متأكدة انو رح يعملها مرة تانية و وعودو كازبة فنصيحة تركي قبل ما يصير في بالقصة اطفال

  • صورة علم Jordan
    صورة علم Jordan
    من مجهول
    ما تتعب نفسيتك و لا على بالك , قومي بمواجهته و اطلبي تفسير لتصرفاته انت توك عروس و المفروض انه تكون الامور ألطف و اجمل من كذا . و الك الحق انك تسمعي تفسيراته
  • صورة علم Jordan
    صورة علم Jordan
    من مجهول
    ارجعي اتأكدي من الي يصير و انه زوجك جد يخونك , لأنه صار معي موقف مع خطيبي و شعرت بالخجل بعدها و ندمت و سبب لي مشكلة , اني شفت مسجات على الفيس بوك من بنت و قومت الدنيا و ما قعدتها , حتى ممكن ما قرأت كل التفاصيل و الكلام بينهم و بعد ما اتهمته بالخيانة , ورجاني الكلام بينهم و طلع انه كان يعرفها قبل الخطبة و هي بعتتله و كان بينهي الموضوع معها , و انا اتهمته بالخيانة , فأطلب منك انك تتأكدي و بعديها واجهي بالموضوع
  • صورة علم Egypt
    صورة علم Egypt
    من مجهول

    اخلعيه ههههههههههههههه

  • صورة علم Jordan
    صورة علم Jordan
    من مجهول

    واجهيه واحكيلو انت بشو مقصرة حتى يدور يحكي مع حدا تاني وانت لساتك عروس وشوفي ردة فعلو وازا اعتذر منك لا تكبري الموضوع برأي انت زوجته.و كل الناس بتغلط و الله يهدي النفوس بينكم 

صورة علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا