كيف أنهي هذه المهزلة؟

add_commentأضف إجابتك

thumb_downلم يعجبني0

انا فتاة متزوجه ولي ثلاثه من الابناء لي حياه مستقره وجميله حدث ذات يوم ان اتصلت بزوجي امرأه تعلقت به سريعا خانني معها بالهاتف رغم عدم حبه لها بل هي من كانت تلاحقه وحدث ما حدث بالهاتف فقط واجهته ندم واعتذر وانهى ما بينهم سريعا ولكن في نغسي شيء لم يهدأ من الشعور بالغضب والألم اصبحت افتش وراءه كثيرا وابحث في جواله ولم اجد شيئا ولله الحمد المشكله انني في لحظة ضعف خنته مع رجل في احدى البرامج ولي معه الان اسبوعين شعرت بالراحه وان ما كان في نفسي من غضب هدأ بل لم اعد ابحث وراءه اعترف بخطئي ولكن تعلق بي كثيرا كيف لي ان انهي تلك المهزله فأنا ذات دين ومبادئ ولكن اشعر بالنشوه وانا احادثه بل لم اعد اشعر بالاحساس بالذنب
add_commentأضف إجابتك

thumb_down لم يعجبني 0

إجابات السؤال

صورة علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا
  • أخصائية علم النفس والتثقيف الصحي ميساء النحلاوي
    أخصائية علم النفس والتثقيف الصحي ميساء النحلاوي verified_userلقد نفثت عن غضبك من خيانه زوجك بالإنتقام منه عن طريق علاقه تقومين بها أنت أيضا . توقفي عن هذه المهزله كما تسميها وأفيقي إلى نفسك قبل أن تهدمي بيتك . لقد تعدى زوجك حدوده بهذه الخيانه عبر الهاتف ولكنه ندم ولن يكررها ، سامحيه وعودي إلى سابق عهدك معه ، أحيانا يخطئ الإنسان من باب التسليه أو الحشريه فيندم . اهتمي بزوجك واقطعي علاقتك بهذا الرجل ولتكن سحابه ومرت على منزلكما.
  • صورة علم Lebanon
    صورة علم Lebanon
    مجهول
    اقطعي صلتك بهذا الشخص فورا" فان الشيطان قد دخل الى عقلك وتشبث فيه استعوذي من الشيطان واستغفري الله صبح ومساء وامحي برنامج التواصل الالكتروني فورا" وعودي الى رشدك ليس ارضاء لزوجك فقط بل ارضاء لنفسك ولاولادك اولا" صوني بيتك وحافظي على زوجك وعائلتك فلن تستفيدي من المواقع التواصل مع الغرباء غير الاثم وتسيرين في طريق الفسق والفجور والفضيحة لا اكثر ولا اقل.
  • صورة علم
    صورة علم
    مجهول
    لازم تتخذين قرار نابع من داخلك عن قناعة انك تقطعين اى تواصل مع هذا الرجل
  • صورة علم
    صورة علم
    مجهول
    استمرارك فى الخيانة لن يجلب لكى سوى الدمار احذرى قبل ان تتسببى بتشويه سمعتك
  • صورة علم
    صورة علم
    مجهول
    انتى فى طريق المعصية راجعى نفسك وحاسبيها قبل ان تحاسبى استغفرى ذنبك وانوى التوبة
  • صورة علم
    صورة علم
    مجهول
    خيانة زوجك لكى ما تعطيكى المبرر لان تنقمى معه وتعامليه بالمثل اتقى الله فى نفسك وعودى الى صوابك
  • صورة علم Qatar
    صورة علم Qatar
    مجهول
    تطلقي من زوجك وتزوجي هذا الشخص. زوجك هو من دعي للخيانة وكرجل ليس من السهل رفضها لأن الغريزة عند الرجل كبيرة جدا. المرأة بدورها عاطفية أكثر من كونها شهوانية. بنفس الوقت انت من بادرت ومباشرة بعد توبة زوجك. برأيي تطلقي من زوجك وابتعدي عنه فهو رجل صالح.
صورة علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا