ذهبت لزوجي في السجن وحدث ما لم أتوقعه!

add_commentأضف إجابتك

thumb_downلم يعجبني0

انا امراءة متزوجة عندي طفلين وزوجي بالسجن مشكلتي بداءت يوم الي اتمسك زوجي عند الشرطة ذهبت للاستفسار ما فعله زوجي وعند دخولي للمركز التقيت بضابط شرطة لم يتر انتباهي لانني كنت مشغولة بمشاكل زوجي لكنه ابدى اهتماما بي ومرت الايام واذا به يتصل بي ليساءل عن احوالي وتفاجاءت انه يريد الالتقاء بي التقينا ومنذ ذلك الحين ونحن على علاقة احببته كتيرا وتعلقته به لانني كنت اواجه مشاكل مع زوجي بسبب خيانته لي المشكلة هي انني حامل منه وهو متزوج ولديه تلات اولاد وانا اليوم حاءرة مذا افعل فانا في مشكلة حقيقية لا اعرف حلها ارجوكم ساعدوني دون ان تلوموني
add_commentأضف إجابتك

thumb_down لم يعجبني 0

إجابات السؤال

صورة علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا
  • أخصائية علم النفس والتثقيف الصحي ميساء النحلاوي
    أخصائية علم النفس والتثقيف الصحي ميساء النحلاوي verified_userلا شيء يبرر خيانتك لزوجك واستغلال سجنه. صحيح هو خانك وبينكما مشاكل لكن الاجدر ان تحلي مشاكلك معه وتقرري الانفصال او البقاء معه وحينها تصبحين حرة في علاقاتك. رد الخيانه بالخيانة ليس حلا ولا يبررها. اتفهم وضعك وصعوبته ولا شك انك مرهقة ومتعبة من كثرة المشاكل، انصحك ان تعالجي مشاكلك وتواجهيها وتبتعدي عن الضابط المتزوج فهو غالبا يريد استغلال غياب زوجك ولن ينفعك بل سيزيد مشاكلك. استعيني بأهلك او أهل زوجك او جمعية خيرية، حددي مشاكلك وعالجيها وباذن الله تتحسن امورك.
animate
  • صورة علم Saudi Arabia
    صورة علم Saudi Arabia
    مجهول
    اذا كان الحمل اقل من 4 شهور تخلصى منه وتوبى الى الله
  • صورة علم Qatar
    صورة علم Qatar
    مجهول
    , المفروض تفكرين لجدام انتي انهيتي مستقبلك خلاص .
  • صورة علم Kuwait
    صورة علم Kuwait
    مجهول
    يمهل ولا يهمل احنا فين اية القزارة دى حسبنا الله ونعم الوكيل قتل النفس جزائها جهنم
  • صورة علم Jordan
    صورة علم Jordan
    مجهول
    طبعا هذا الجنين ياحرام سيكون هو ثمن الزنا
  • صورة علم Jordan
    صورة علم Jordan
    مجهول
    انتي في مشكله كبيره ... هل كان و زوجك يجامعك وهو في السجن .. الم تحسبي حساب لحملك السفاح ؟؟؟؟ انتحري افضل لك
  • صورة علم Saudi Arabia
    صورة علم Saudi Arabia
    مجهول
    ايه اللي سوتيه ده يخرب عقلك طب كنتي طلبتي الطلاق من زوجك للضرر بسبب سجنه وكنتي عشتي حياتك بكيفك اما الان لازم تسوي اجهاض او تتفضحي ربنا يستر عليكي مش بهينك بس دا الواقع اطلبي الطلاق واتجوزي الضابط
  • صورة علم Qatar
    صورة علم Qatar
    مجهول
    أختي أنا رجل وعندي استفسار منك أو من أي النساء في الموقع. مالذي دفعك للخيانة؟ أنا أعرف أن الرجل ينجذب بسرعة للجنس من طرف المرأة. فهل هو نفس الشيء بالنسبة للمرأة؟ أم أنه استمالك عاطفيا بمعنى أنه تغزل واستخدم الكلمات الساحرة للوصول لمراده........أتمنى حد يجاوبني ولكم جزيل الشكر.
  • صورة علم Qatar
    صورة علم Qatar
    مجهول
    إذا زوجك لم يجامعك خلال وقت سجنه فموضوعك لا يمكن التستر عليه. الآن لا تستطيعين الطلاق حتى تنجبي وإياك التفكير في قتل طفلك. هل يقبل ذلك الشخص الزواج منك؟ حتى إن كان بالسر؟ جربي الجأي إلى شيخ تثقين بخلقه واسأليه سواء عن طريق الهاتف أو الانترنت وإن شاء الله يرشدك.
  • صورة علم
    صورة علم
    مجهول
    اطلبى الطلاق من زوجك
صورة علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا