هل من الممكن أن يحب زوجته ويستمر بالخيانة؟

add_commentأضف إجابتك

thumb_downلم يعجبني0

انا عندي سؤال او كتيير محيرني؟؟؟؟ممكن الرجل يكون يحب مراتوا او يخونها دائما؟؟؟ ممكن رجل يتزوج عن حب بعدين يصير يخونها في كل فرصة تجييه؟؟؟
add_commentأضف إجابتك

thumb_down لم يعجبني 0

إجابات السؤال

صورة علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا
  • أخصائية علم النفس والتثقيف الصحي ميساء النحلاوي
    أخصائية علم النفس والتثقيف الصحي ميساء النحلاوي verified_userهناك فرق بين الحب والرغبه الجنسيه فالرجل لا يحب بالضروره كل إمرأه ينجذب إليها جنسيا و هناك أيضا رجال لا يقيمون علاقه من دون حب وهؤلاء غالبا ما يكونون مخلصون لزوجاتهم . عموما لا قاعده في ذلك ، يتعلق الأمر عامه بالرجل وإخلاصه لزوجته ولخوفه من الحرام ولعلاقته وعاطفته تجاه زوجته ، ولمعامله زوجته له أيضا .
animate
  • صورة علم Algeria
    صورة علم Algeria
    مجهول
    نعم
  • صورة علم Saudi Arabia
    صورة علم Saudi Arabia
    مجهول
    نعم هو يحبها و لكن نفسه دنيئه والخيانة بطبعه
  • صورة علم
    صورة علم
    مجهول
    كثير عوامل تؤثر في ذلك فليس هناك قاعدة واحدة تنطبق على الرجال، حسب نفسيته وشخصيته، حسب الظروف المحيطة به، حسب البيئة والثقافة والعادات اللي نشأ عليها
  • صورة علم Qatar
    صورة علم Qatar
    مجهول
    لا تعارض لأن الرجل ممكن يحب أكثر من امرأة في نفس الوقت بينما يصعب ذلك على المرأة. ممكن الرجل عنده زوجتين ويحبهم كثير ويرغب في الثالثة والرابعة أيضا. تركيبة المرأة غير تركيبة الرجل.
  • صورة علم
    صورة علم
    مجهول
    الي بيحب بصدق واخلاص لا يخون حتى لو توافرت أمامه كل الطرق والوسائل الممكنة ..يعني الثقة و الامان اساس العلاقة الناجحة بالتأكيد ..الخيانة صعبة جدا و موجعة و التفكير فيها أصلا بسبب الاكتئاب
صورة علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا