الرئيسية / الخيانة الزوجية / اعترفت لزوجي بأني قابلت هذا الرجل وأخفيت الباقي

السؤال

صورة علم Egypt
مجهول
قبل 7 شهر (14 اجابه)
14 اجابه

اعترفت لزوجي بأني قابلت هذا الرجل وأخفيت الباقي

السلام عليكم اناهطرح مشكلتى بس ياريت ماتعيبو في حقى انااتزوجت من أبن عمى ومعنديش اولاد وجة شخص كلمنى وكلمتة فون وهو قريب ليهم كان بيدخل بيتنا وبعدين جة البيت وطلع شقة فوق شقتنا.واناطلعت بس اناماكنت بحبة يلمسنى للاسف حاول يلمس جسمي واناحاولت ابعدة وخفت منة المهم ماعرفش وفضلت اكلمة بعديها فون بس الحمدلله معاملش حاجه وحشة وانالماحاولت أبعد عنة بدأ بالتهديد لانة جة شقتى مرتين بس ماعملش علاقة حميمة معايا بسنى فقط المهم قابلتة في يوم بالليل وقعدت معاه شوية بسنى فقط المهم جوزى عرف أن طلعت بالليل واحد شافنى ماشية علي الطريق لوحدى وقالة جوزى بيحلفنى بعدها انى قابلتة حلفت كذب انى مش قابلتة وقطعت علاقتى بالشخص دة نهائي وحكيت لجوزى عنة بس ما عدا أنة بسنى ولاقابلنى


قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

صورة علم United States
أخصائية نفسية ميساء النحلاوي
قبل 7 شهر

لا تعترفي لزوجك بكل ما حصل بينك وبين ذلك الرجل لانه بالتأكيد سيطلقك . ما دمت قد تبت وندمت على ما فعلت ، فلا يبقى لك سوى ان تصلحي علاقتك بزوجك وتهتمي به وتنسي هذه الحادثه . لقد سمحت لهذا الرجل بتجاوز الحدود معك وتبعته في شقه غريبه ، غامرت مغامره كبيره وكدت تخربي حياتك الزوجيه، كان من الممكن ان يؤذيك او يبتزك ماديا . اتقي الله في زوجك وحافظي على بيتك وشرفك وسمعتك.

صورة علم Lebanon
مجهول
قبل 5 شهر

لا تخبريه ولكن اتقى الله فى نفسك وفى زوجك وكونى قريبه من الله فى معاملاتك وعوضى زوجك بالسعاده

صورة علم Kuwait
مجهول
قبل 6 شهر

خونتي زوجك وكل همك إنه مايعرفش سبحان الله يعني معني كلامك أن إنتي لو امنت من ردة فعل زوجك لزنيتي مع هذا الشخص

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

 


احجز استشارة أونلاين

اختر الخبير الأنسب لك واحجز معه جلسة استشارية خاصة على الإنترنت في الوقت الذي يناسبك.

احجز الآن