الرئيسية / الخيانة الزوجية / طردني من البيت ويريد الطلاق من أجل عشيقته

السؤال

صورة علم Algeria
مجهول
قبل 9 شهر (34 اجابه)
34 اجابه

طردني من البيت ويريد الطلاق من أجل عشيقته

طردني من البيت ويريد الطلاق من أجل عشيقته

السلام عليكم انا متزوج منذو 8سنواة ولديا 3اولاد كانت علاقتي مع زوجي سعيدة ومنذو عامين اكتشفت بخيانة زوجي لي كانت عشيقته تتصل بي وتقول لي زوجكي معي وكذا وكذا وبدءت المشاكل بيننا نكر خيانته لي برغم من ان عشيقته كانت تؤكد لي بزوجي معها ويتكلم معها وهكذا نكر زوجي وبعد مرور الايام اعترف لي بخيانته مع العلم كنت متؤكدة من خيانته لي ووعدني بأنه لا يكرر الغلط وسوف يغير رقم هاتفه وكان قد غير رقمه وغير رقمي وطلب السماح مني وهكذا رجعت عشان خاطر اولادي ومع مرور أيام اكتشفت انه مزال معها وزادت خيانته وتصلت بي عشقته برقمي الجديد تسأل عنه وبدات المشاكل وبدا زوجي يبتعد عني وبدا الاهمال لي ولي اولادي لا يهمه اولاده ولا البيت كنت مسؤلة على كل شيء البيت الأولاد و..... وبعدين رفع دعوة طلاق وطردني من البيت مع اولادي وانا في بيت اهلي انا حائر ارجوكم افيدوني مذا افعل اطلب الرجوع عشان اولادي ولا اطلق واعيش مع ولادي .


قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

صورة علم United States
أخصائية نفسية ميساء النحلاوي
قبل 9 شهر

وضعك ليس سهلا على الاطلاق ، فهي جريئه جدا بكلامها معك وقد سيطرت تماما عليه فأهمل عائلته وتخلى عنك بسببها. ما دام الامر كذلك فالافضل لك الا تعودي اليه ، فلن تستطيعي الاصلاح من طرف واحد ما دام قد طردك انت واولادك من البيت ويصر على الطلاق . اطلبي الطلاق انت ايضا واطلبي النفقه اللازمه لتعيشي انت واولادك عيشه كريمه وبعد ان يؤمن حياتكما ليذهب ويلهو كما يشاء ولكنه سيندم بعد بضع سنوات لاستبداله الزوجه الصالحه بامرأة فاسده ستستغله وتتركه بعد ان تدمر حياته. ثقي ان الله سينصرك ولو بعد حين، في الوقت الحالي نظمي امورك وابدئي حياتك مع اولادك.

صورة علم Saudi Arabia
مجهول
قبل 8 شهر

كيف رفع دعوه وطردك من البيت ومع الاولاد كمان كلام ما يدخل العقل

صورة علم Kuwait
مجهول
قبل 8 شهر

من رأي اثبتى أولا خيانته لكى وارفعى انتى دعوة طلاق للضرر حتى تتمكنى من العيش مع أولادك بشقتك فهى حقكم..لاتجعليه يسلب حقكم مرتين ولاتكونى ضعيفة علشان أولادك وخصوصا انكى اعتمدتى على نفسك فى تحمل المسؤولية وهو لم يكتفى بخيانته المستمرة لكى ولاولادك بل أعطى رقم تليفونك لعشيقته كى يقتلك مرتين بكل قسوة أي إنسان هذا !!! وهناك خصلتين لايجب على المرأة أن تتحملهما بأى حال من الأحوال وهما الخيانة والبخل اعملى قضية تمكين للشقة لأنك حاضنة واطلبى الطلاق بكل قوة من أجل حياة نظيفة ومستقرة لاولادك فهذا أقل ما تقدميه لهم من أجل الحفاظ عليهم

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

 


احجز استشارة أونلاين

اختر الخبير الأنسب لك واحجز معه جلسة استشارية خاصة على الإنترنت في الوقت الذي يناسبك.

احجز الآن