الرئيسية / الخيانة الزوجية / محادثاته مع النساء أصبحت مرضاً نفسياً

السؤال

صورة علم Egypt
مجهول
قبل 9 شهر (8 اجابه)
8 اجابه

محادثاته مع النساء أصبحت مرضاً نفسياً

ارجو من الخبراء النفسين في موقعكم المحترم مساعدتي بشده...زوجي يحادث بنات في جميع انواع التواصل الإجتماعي.. وواجهته اول مره بكل ادب واحترام فبكى وقال لن اكررر... وبالفعل توقف لمده عام على ما اعتقد... لانه تخلى عن عادات السهر امام النت...سافر لبلد اجنبي تدريب وعاد وبعد فتره رجع لعادته ووجدت محادثات قذره مع فتيات على النت ...قال انهم كانو معه وانهم عنده على الفيس واكتشفت كذبه فالفيس الذي اعرفه لسن صديقات عليه...اقسم بالله انه سينهي الموضوع ... وقال بالحرف الواحد انتي لستي مقصره معي في شيئ وزوجه فوق الرائعه وجميله وخيانتي مجرد كلام تسليه وليس خيانه فعليه . وقال لستي انتي السبب لاني البي له كل ما يريد بل كلامه هذا اصبح ادمانا للمحاداثات ومرضا نفسيا وقال يخشى ان يفتري فيحرمه الله مني وانا امرأه لا اعوض....لم اراقبه بعدها ولكني متأكدة انه كاذب... السؤال انا متزوجه من عامين فقط ولي طفل وصراحه زوجي طيب وحنون وحسن العشره...هل من الافضل اطلب الطلاق وانهي حياتي معه باكرا قبل ان يضيع شبابي... تعبت منه وكرامتي لاتسمح باستمراري مع رجل خائن ولكن تعامله الطيب معي يجعلني في حيره... هل هذه مجرد نزوات ام حقيقه


قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

صورة علم United States
أخصائية نفسية ميساء النحلاوي
قبل 9 شهر

اقدر حيرتك ولك الحق في ذلك. لا تدمري حياتك الزوجيه ولا تطلبي الطلاق من اجل تسليه سخيفه ، في نفس الوقت لا تستسلمي، كوني حازمة واخبريه ان هذا الامر يضايقك ويؤثر سلبا عدى علاقتكما، اساليه عن موقفه لو كان الامر بالعكس وانت من يقوم بذلك. صارحيه بحزم ان هذه مشكلة تحتاج لحل حاسم سريعا وان لم يستجب فكري بالاستعانة باهله لينصحوه.

صورة علم Egypt
مجهول
قبل 8 شهر

لا ياستي لا طلاق ولا غيره متكبريش الموضوع بس خليكي فوق دماغه مع كل غلطه فهميه انك مش نايمه وصعدي الموضوع حاجه حاجه يعني فهميه انك هاتشتكي لأهله او هاتجيبيله اخوكي او خاصميه عشان لو فهمتيه انك عرفتي وبس مش هايكون في حاجه تخوفه .. وربنا يهديهولك .

صورة علم Qatar
مجهول
قبل 9 شهر

كوني حازمه معه واخبريه يا انا يا البنات اللي تكلمهم في الفيس بوك ,, لا تاخذ الوعود فقط اخبريه بان يلتزم بوعوده ,, ويجب عليك ان تنبيه بأن صبرك سوف ينفذ وقد تطلبين الطلاق منه ,, حاولي فربما يخاف ولا يكررها ,, واذا كررها فعلى الدنيا السلام عليك بالانفصال منه لان لا يوفي بوعوده معك .

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

 


احجز استشارة أونلاين

اختر الخبير الأنسب لك واحجز معه جلسة استشارية خاصة على الإنترنت في الوقت الذي يناسبك.

احجز الآن