الرئيسية / الخيانة الزوجية / زوجي يخونني عبر وسائل التواصل الاجتماعي

السؤال

صورة علم Algeria
مجهول
قبل 7 شهر (13 اجابه)
13 اجابه

زوجي يخونني عبر وسائل التواصل الاجتماعي

مررت بمشكلة جد صعبة يوم اكتشفت ان زوجي له حساب فيسبوك كان قد فتحه اكتوبر 2013 25ديسمبر 2016 يومها كانت الصدمة كبيرة جدا لم اكن في يوم ما انه يخونني تزوجنا عن حب تعارفنا و كانت فترة التعارف اربع سنوات قبل الزواج كانت فترة كبيرة حتى تعرفت عليه جيدا و كان انسان خلوق يحافظ على صلواته بعد ان دام الزواج اكثر من عشر سنوات بدأ يتتبع نزواته و يصنع عالم خاص به تعرف على العديد من النساء الأجنبيات و يطلب منهان يبعثن صور لهن عاريات و العياذ بالله كانت صدمتي كبيرة جدا و خاصة ان لي 3اطفال معه اكبرهم مراهق تحطمت و رغم ذلك تحكمت في أعصابي و واجهته بالحقيقة في باديء الامر أنكر لكن كانت كل الأدلة في يدي و تحصلت على حسابه و غيرت الرقم السري و قمت بفحص كل الساعات التي كان يستعمل الحساب لاجد ان كل وقته معظمه في الليل عندما اكون نائمة او عندما يكون في العمل حاولت إقناع نفسي بأن كل بني آدم خطاء و لكن سرعان ما احس بموجة غضب اتجاهه ما العمل؟


قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

صورة علم United States
أخصائية نفسية ميساء النحلاوي
قبل 7 شهر

اتفهم غضبك ولك الحق ان تحزني وتصابي بخيبة امل مما عرفت. هل مازال يقوم بذلك الى الان؟ اخبرينا تفاصيل اكثر عن قصتك ومستجداتها. عموما، صارحيه بالدليل وبهدوء، اخبريه انك باقية على زواجكما وتريدين العمل معه على حل هذه الازمة او النزوة، ابحثي معه عن الخلل الأصلي وعالجاه معا، ربما تحتاجان لتحديد علاقتكما، ربما هو شعر انه يكبر واراد ان يتأكد انه ما ال مرغوبا وجذابا ولو بطريقة خاطئة. السنين وحبك لك أسباب تشجع ان تعطيه فرصة ليدرك فداحة الوضع ويصلحه.

مجهول
7 شهر

لم اعد اثق فيه رغم انه تغير لكن بعد ثمانية اشهر اكتشفت انه فتح حساب اخر على waplog و راسل فتاة عندما فتشت هاتفه انكر في مساء اليوم الموالي وعند رجوعه من العمل اشترالي هدية بأي مناسبة لست أدري قال لي احببت ان اهديك عطرا و ماكياج قبلت الهدية و تغاضيت عن المشكل لكن الآن متخوفة أكثر من وقت مضى متأسفة لحال اولادي اخاف أن يتشتت هذا العش المشكلة انه يتعامل مع اشخاص يصغرونه سنا يعيش معهم مراهقتهم و مغامراتهم اردت ان اتصل بزميله المقرب لكن هذا ليس حلا


صورة علم
مجهول
قبل 7 شهر

الفيس بوك دمر المتزوجين .. أختي العزيزة اغلبية النساء يعانون من هذه المشكلة .. نصيحتي لك ان تكوني قوية وتهدديه بترك البيت .. الموضوع صار فيه ضرب .. او حل اخر تكلمي معه بهدوء واسأليه عن الاسباب التي جعلته يخونك ويضربك .. التفاهم مهم بين الطرفين وكذلك الثقة ان غاب احدهما فشلت العلاقة الزوجية .. الله يكون معك

صورة علم
مجهول
قبل 7 شهر

امسكى الدليل قبل ان تتخذى موقف اخر ضده

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

 


احجز استشارة أونلاين

اختر الخبير الأنسب لك واحجز معه جلسة استشارية خاصة على الإنترنت في الوقت الذي يناسبك.

احجز الآن