الرئيسية / الخيانة الزوجية / صديقتي نصحتني أن أقطع المساعدات عن زوجي

السؤال

صورة علم Egypt
مجهول
قبل 9 شهر (21 اجابه)
21 اجابه

صديقتي نصحتني أن أقطع المساعدات عن زوجي

صديقتي نصحتني أن أقطع المساعدات عن زوجي

مشكلتي باختصار اني موظفه والحمدلله بعمل ثابت ودخل معقول اساعد زوجي في النفقات.. وفي الواقع راتبي وراتبه ينفقان في المنزل...لانه لايوجد مايبقي للادخار..صراحه هو انسان خلوق ويعاملني معامله حسنه ويحبني. المشكله اني اكتشفت انه يكلم بنات في شات الإنترنت محادثات قذره وبمواجهته اعتذر وقال لن يكرر ذلك . ولكني اكتشفت كذبه ولا يقطع هذه العاده. اخاف في يوم من الايام تتحول معرفته بالبنات لحقيقه واكون ضيعت عمري معه .لدينا ابن ومتزوجين من فتره قصيره وانا محتاره صديقتي نصحتني بان اقطع مساعدتي المادية له واحتفظ بمالي لنفسي لانه مدام يكذب لا يؤتمن غدره في يوم من الأيام ووقتها لن اجد مالا يكفيني.. ما الحل الآن علما بان دخله بمفرده لا يكفي.. واذا احتفظت براتبي لنفسي سيتسبب في حساسيه بيننا. هل أبقى معه ام اطلب الطلاق خاصه ان مؤهلاتي تمكنني من قيامي بمشاريع تخصني قبل ان تزداد مسؤلياتي


قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

صورة علم United States
أخصائية نفسية ميساء النحلاوي
قبل 9 شهر

مع الاسف باتت المراسلات غير الاخلاقية عبر الانترنت منتشرة جدا. تجاهلي تصرفه ما دام وعدك وصدقيه وتابعي حياتك ما دمت سعيده معه . لا تستمعي لنصيحه صديقتك فأنت تنفقين على عائلتك لا على زوجك وامتناعك عن مساعدته سيؤثر سلبا على علاقتكما معا، ذلك لا يمنع ان تحتفظي بجزء من راتبك لنفسك وتدخريه للمستقبل. اهتمي به وحاولي الا تتركيه طويلا بمفرده وخططي لنشاطات تقومان بها معا وتأكدي انه سيمل حتما من هذا العالم الافتراضي وتلك العلاقات المزيفه ويدرك ان سعادته الحقيقية مع عائلته.

مجهول
8 شهر

كلام جميل


صورة علم Jordan
مجهول
قبل 3 شهر

الطلاق افضل والله يرزقك في ابن الحلال الثاني يتحمل مسؤلية البيت والمصاريف.

صورة علم Jordan
مجهول
قبل 8 شهر

لا تعطيه كل الراتب احتفظي بوصفه على الأقل واخبريه السبب انك لا تثقين فيه لان الطلاق صعب ونتائجه سيئه على الطرفين والابن

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

 


احجز استشارة أونلاين

اختر الخبير الأنسب لك واحجز معه جلسة استشارية خاصة على الإنترنت في الوقت الذي يناسبك.

احجز الآن