الرئيسية / الخيانة الزوجية / هل تلجأ للفضحية لتثبت خيانة زوجها؟

السؤال

صورة علم Egypt
مجهول
قبل 8 شهر (9 اجابه)
9 اجابه

هل تلجأ للفضحية لتثبت خيانة زوجها؟

بعد اذنكم ساعدوني . ماهو الحل أمام زوجه تحب زوجها بشده وهو يحبها كذلك واخلاقه حسنه ويحترم اهلها وفيه كل الصفات الطيبه ما عدا عيب قاتل وهو أنه مدمن للكلام الحب والاغراء في جميع انواع التواصل الاجتماعي مع فتيات كثيرات وليست واحده محدده. ويقسم انه سينهي هذه العاده ولكنه للاسف يخدع زوجته ويقطعها ويعود لها بالرغم أنها تحاول مساعدته يتغلب على هذا الموضوع. الزوجه مقهوره جدا لانه بالفعل تصرفاته تدل انه يحبها فهو يحترمها ويحترم اهلها وكريم في بيته وطيب وحنون جدا ولكن هذا العيب قهري ولا تستطيع تحمله. وكل مره تحدثه في هذه المشكله فيما بينها وبينه ويعود لهذه العاده. هل الأفضل فضحه امام اهله خاصه وانه ابن اسره ملتزمه دينيا، ام الافضل استشاره خبير علاقات نفسيه لأن الزوج اعترف وقال اشعر ان هذا اصبح مرضا وادمانا وأنه لا ينقصه شيئ في زواجه ويخشى خراب البيت وفقدان زوجته، ام الأفضل طلب الطلاق خوفا من المستقبل المظلم خاصه ان. الأمر أصبح لا يطاق من الزوجه. وماهي الطريقة التي يجب مواجته بها. يعني تأخذه باللين مره اخرى ام تجرب الفضيحه و العنف هذه المره. خاصه وانها تحدثت معه مرارا ولا فائده


قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

صورة علم Jordan
خبيرة تطوير الذات د. سناء عبده
قبل 8 شهر

يا سيدتي الطريقة لاصحيحة هي الترتيب في الحلول، اولا يجب عرضه على مستشار نفسي وفعلا تذهب معه وتسمع ما يقول وتتابع العلاج وفي ذات الوقت تمنع هذه المواقع وحتى لو تقطع الانترنت لتقليل التحفيز للموضوع وتتابع حبها واهتمامها وشغفها وتعطيه وتعوضه. الامر الثاني إن لم يرضا ولم يتعالج تتحدث معه بحزم وانها عقدت العزم على تركه لان ما يفعله يهين كرامتها وتترك له الاولاد حتى يظهر انها فعلا رافضة له، وفي ذات الوقت تحفظ بعض الادلة على ما يفعل لانه سيتهمها بالكذب ان واجته امام الناس ويتقول عليها الاقاويل وربما يقول انها تتبلى ومجنونة، لذا يجب ان تمسك عليه ادلة، والحل الاخير ان يم ينفع اي من السابق تتحدث امام اهله بما يفعل وتقرر انها رافضة له وانه يهين كرامتها وانها ستطلب الطلاق ووستخبر اهلها بسلوك ولدهم، وهنا اعتقد ان الاهل لا بد وان يتخذوا اجراء حاسم مع ولدهم، ولتبق هي طوال الوقت هادئة وحازمة ومتزنة ولا تصرخ ولا تتحدث الا بكل ادب واخلاق لتحفظ حقها.

صورة علم Egypt
مجهول
قبل 8 شهر

لا لا طبعا بلاش الفضايح عشان دة فى الاول والاخر زوجك ومن ستر مسلما سترة الله يوم القيامه وعالجيه من هذا المرض اللعين

صورة علم Saudi Arabia
مجهول
قبل 8 شهر

انت تفضحي زوجك فقط

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

 


احجز استشارة أونلاين

اختر الخبير الأنسب لك واحجز معه جلسة استشارية خاصة على الإنترنت في الوقت الذي يناسبك.

احجز الآن