الرئيسية / الخيانة الزوجية / مشكلتي تكمن في خيانات زوجي المتكررة!

السؤال

صورة علم Morocco
مجهول
قبل 6 شهر (11 اجابه)
11 اجابه

مشكلتي تكمن في خيانات زوجي المتكررة!

السلام عليكم.اعاني من خيانات زوجي المتكررة عبر مواقع التواصل الاجتماعي.لم اكن افتش جواله.لكن مؤخرا كلما فتشت فيه انصدم من محادثاته معهن.هو طيب معي صحيح انه عصبي.لكن رومانسي و حنون.العيب الوحيد الذي يزعجني كثيييييرا هو انه لا يستطيع ان يترك الدردشة مع البنات...اصبحت لا استطيع اني اناقشه في الموضوع لاني كلما اواجهه يصرخ في وجهي..و يعصب و نظل ايام لانكلم بعض...اعرف ان مواجهتي له لم تعد تفيد...لا اعرف كيف اخليه يقلع عن هذه العادة السيئة.والله تعبت..و لا استطيع ان اعامله بحب و هو يخونني..اعامله بجفاء.ارجوكم ساعدوني


قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

صورة علم Jordan
لبنى النعيمي مدربة العلاقات الاجتماعية
قبل 6 شهر

شكرا لرسالتك. يؤسفني انك تعانين مع زوجك من الخيانه . الخيانه سلوك يصعب التعامل معه. الخيانه تدمر العلاقة للزوجية وذلك بسبب انعدام الثقة والامان في العلاقة. يعاني زوجك من مشكلة وهذه المشكلة يجب إيجاد حل لها لذلك ارجو ان تحاولي الحديث معه ومعرفة السبب وراء تكرار هذا السلوك بالرغم من انكشافه ومعرفتك به. السبب وراء خراب بيته ودمار علاقته بك؟ فمن الممكن ان يحتاج زوجك لاستشارة معالج نفسي واجتماعي يمكنه مساعدته على التغيير. انفهم تماما شعورك بخيبة الأمل والحزن على علاقتك الزوجية وأتفهم الجفاء الذي تعاملين منه. لكن هذا الساوك لن بساعد زوجك على التغيير ولكن ربما يشجعه على العند والاستمرار في الخطا. لذلك ارجو الوعي بأثر الاهتمام بزوجك والعناية به على زواجك ومحاولة ابداء هذا الاهتمام فزوجك رومانسي وطيب لذلك من الذكاء والنضج الاستثمار بهذه الصفات لللتغلب على مشاعرك المؤلمة. وفقك الله.

صورة علم
مجهول
قبل 6 شهر

عليك علاج شخصية زوجك الذي يبدو انه صاحب عين زايغة وليتق الله في المحارم

صورة علم
مجهول
قبل 6 شهر

لازم يعرف زوجك انك لك كرامتك وكيانك، وهدديه انه اهله لازم يعرفو انه خاين ويكلم بنات وانه رح ينفضح

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

 


احجز استشارة أونلاين

اختر الخبير الأنسب لك واحجز معه جلسة استشارية خاصة على الإنترنت في الوقت الذي يناسبك.

احجز الآن