الرئيسية / الخيانة الزوجية / زوجي خائن وكلما شك بأني أعرف يغير معاملته لي

السؤال

صورة علم Saudi Arabia
مجهول
قبل 6 شهر (13 اجابه)
13 اجابه

زوجي خائن وكلما شك بأني أعرف يغير معاملته لي

انا زوجه عندي ٤٠ سنه وزوجي ٥٠سنه كنا عايشين مع بعض احسن عيشه لدرجه ان الناس كانو بيحسدونا متفهمين بسمع كلامه في كل شئ ضحيت بالحثير لراحته وراحت عيالي وحرمت نفسي من الكتير علشان اوفر له ولما ننزل بلدنا نكون في احسن حال بدا يكلم بنات ومتزوجات علي التلفون وواجهته للاسف وانكر اكتر من مره الان انا فاقده الثقه فيه تماما والمشكله الكبري انه بدا يسئ في معملته لي ولو لاحظ علي اني زعلانه من شى يشك اني عرفت بعلاقاته ويذهب ليسال عني من اعز صديقه لي وهذا الشى تعود عليه لما يكون بينا اي مشكله ما يواجهني ويروح يسال صحبتي فيها ايه خوفا اني اكون عارفه شى عنه واشك انه متزوج مع العلم انه اقدم علي هذا الشى من قبل ورفضت واهله كلهم توقفو لهذه الزواجه هل اواجهه بشكوكي ومع اعترافه لازم انفصل عنه ولا اسكت وانا في شك دائم وبيظهر علي وما الحل في انه مايسالني انا مابك ويسال صديقتي


قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

صورة علم United States
أخصائية نفسية ميساء النحلاوي
قبل 6 شهر

واجهيه وكوني حازمة بموقفك ضد الخيانة، الخيانة مرفوضة مهما كانت الأسباب وسكوتك عنها يعني قبولك بالامر. واجهي زوجك بهدوء واطلبي منه ان تعالجا مشاكلكما بهدوء، حددا الخلل وموطن الخلاف واعملا على إيجاد حلول وسطية، اخبريه ان الخيانة مرفوضة وواجهيه بدليل لتكون لك حجة واعططه فرصة لزوجك ليصلح ما كان. ربما هو يمر بأزمه منتصف العمر ، هو يريد ان يثبت لنفسه بأنه ما زال شابا يستطيع ان يجذب اي فتاه ، غيري طريقتك معه ولا تعاتبيه بل ضاعفي اهتمامك به وفاجئيه بلفتات لا ينتظرها منك . لقد مر سنوات على زواجكما وربما اعتدت على روتين معين معه فدخل الملل الى حياتكما . غيري من شكلك واهتمي باناقتك ولا تتركي مجالا لاي صديقه بالتدخل في حياتكما الخاصه ، اطلبي من صديقتك صده عند سؤالها والكف عن التدخل بينكما حتى لو كان هو الذي يبادر بسؤالها.

صورة علم Saudi Arabia
مجهول
قبل 6 شهر

مازال طلب ان يتزوج واضح انه يريد الزواج وبقوه يااختي يااما تغيري اسلوبك وتهتمي بنفسك ولا تسأليه وتواجهيه وتطفشيه بالكلام عن تواصله مع فتيات او بينفر منك ومن كلامك اللي يضايقه.. الرجل يطفش من العتاب الكثير والمواجهه المتكرره حتى لو كنتي صادقه بيكذب ويكذب ولم يعترف ....دلعيه وشبعيه حنان وكلام حلو ولا تكلميه ابدا في موضوع الخيانه ...

صورة علم
مجهول
قبل 6 شهر

قصتك معقدة كثير، لكن لاحظت انها كلها مبنية على افتراضات وشكوك، ما فيه دليل ملموس

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

 


احجز استشارة أونلاين

اختر الخبير الأنسب لك واحجز معه جلسة استشارية خاصة على الإنترنت في الوقت الذي يناسبك.

احجز الآن