زوجي يخونني مع متزوجة ولم يعد يهتم لمشاعري

الثقة بين الزوجين
animate

زوجي يخوني برسايل ف سناب تعبت من هذا الوضع ساعدوني بحل متزوجه لي 13سنه من السنه الثانيه من زواجنا وانا ف مشاكل معاه تعبت اذا واجهته يقلب الموضوع عليه ف البدايه كان يراضيني ويحاول يحل المشكله اما الايام هذا مايفكر اذا شافني زعلانه مايسأل حتي وش فيني يروح يطلع مع زملائه وينبسط وانا اخر همه المشكله ماله علاقات كثير هي وحده والمصيبه انها متزوجه دايم مع بعض تفاصيل يومه كلها عندها يراسلها بكل شي وكلامه مرره جميل لها اما انا لا واذا واجهته ليش ماتسمعني كلام يقول مااعرف حتي راسايل ماعمره ارسل لي كلام حلو ابد ولا حتي ف العيد دايماً انا ابداء ودايماً رده يقهر مافيه اي تفاعل ابد ساعدوني ايش الحل تعب والله مو مقصر ف البيت والعيال وانا يعطيني للي ابي بس هذا الخيانه ماقدرت اتخطاها ابد

تابعوا موقع حلوها على منصة اخبار جوجل لقراءة أحدث المقالات

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟

  • الدكتورة سناء مصطفى عبده اهلا بك يا سيدتي واعتقد في حالتك ان المشكلة زوجي يخونني،  من عندك فانت لم تعرفي كيف تتعاملي مع زوجك واستسلمت للامر وقبلت به، وفي الخيانة الزوجية اقول ان كل من الزوجين قد يكون السبب فاما هو تقصير من المرأة واما هو سلوك غير سوي من الرجل مهما فعلت المرأة له، ولهذا لنفترض ان زوجك سوي السلوك وان ما دفعه لهذا ان وجد مغريات خارج البيت ولم يحصل على ما يريد في بيته فيكون السبب هو انت، ودوما اقول ان على المرأة ان تبدا باصلاح نفسها وحل المشكلة من طرفها ثم نتحقق من ان هذا ليس سوء سلوك من الرجل. ولهذا انت لك ان تبداي بنفسك واعلمي ان الرجل لم يتزوج ليجد من تنظف وتطبخ له، الزواج اصلا للمتعة الجنسية والعلاقة الزوجية بالحلال، وإشباع الغريزة الجنسية على نحو يحقق العفة هو مقصد الزواج الرئيس لكل من الزوجين الذكر والانثى وليس للرجل فقط. واصل المهر يتم دفعه للاستحلال في هذه المتعة، فاصلا ليس من الصواب ان تفقدي طاقتك في البيت والتنظيف والتعزيل والطبيخ وياتي الرجل اخر النهار ليجدك منهكة! صدقيني، الرجل لن يهتم بمسح الغبرة والغسيل وغيره، فابق هذه في حالة نظافة عامة بدون هلاك وركزي في علاقتك بزوجك، ركزي في وجود معه حاضرة له لتسعديه وتكلميه في امور مفرحة واخبار سارة وتشاركيه حياته. وانا اكرر قولي ربما يكون هو المشكلة وليس انت ولكن انت عليك ان تبداي بالاصلاح من نفسك ومن جانبك ومن طرفك فانت صاحبة السؤال، قومي واعملي على تغيير حياتك وفاجئيه باناقة وشياكة واغراء وحب ورائحة عطرة وزوجة مثيرة وتقربي منه وتحببي له ولا تخجلي فهذا حلالك وهذا حقك وانت ايضا يجب ان تفرحي وتسعدي بعلاقة زوجية صحيحة لتقدري على القيام بمهامك، وانت قلت ان زوجك كريم معك ومع اولادك ويعطيكم حاجتكم لهذا اعطيه حاجته وابعديه عن الحرام وذكريه بالعرض والشرف والاخلاق وخافي عليه واغضبي لله بابعاد الرجل عن المعصية ولا تغضبي لنفسك فقط، فهو يحتاج الى دعم منك ليعود الى طريق الحق، جربي ولن تخسري وعلى الاقل تقولي اللهم اشهد الله قد فعلت واعطيته حقا كل ما يريد، واي امر يريد الرجل اكثر من سعادة في العلاقة الزوجية. الرجل الصحيح يعاني من العلاقات الحرام لانها تأنيب للضمير وفيها خطيئة فابعديه عن هذا وذكريه بمغبة هذه الاعمال على عرضه وحرمات بيته من زوجة وابنة واخت وام وغيره من محارمه، كوني انت مصدر السعادة لها، تراسلي معه في رسائل وهو في عمله ابلغيه حبك وشوقك، جربي ان تكوني له الانثى الوحيدة في العالم ولا تيأسي بل حاولي واجعليه مزيج من كلام وافعال ونصيحة وبعدها انظري في حالك وحال زوجك وبعدها ننتقل لخطوة تالية بناء على ردة فعله، فان لم ينفع معه حال تكون المشكلة فيه وهنا نحتاج لحل اخر جربي واي مساعدة انا في خدمتك وربي يوفقك. 
  • علم Saudi Arabia
    علم Saudi Arabia
    من مجهول

    تستاهلين . مشغولة عنه وتعبانه وعندي زوار و ابي اروح لاهلي اسلم عليهم يومين  و خل الموضوع بكره . لستي حصن له بل باب مفتوح .

  • animate

  • علم Saudi Arabia
    علم Saudi Arabia
    من مجهول

    زوجك من النوع اللي يحب الغموض و الكلام خلف الشاشة لو أنا مكانك بحكي معه من حساب وهمي و بخليه يتعلق فيني و بعلمه درس ما ينساه و الله يا بنت تقدري تلعبي فيه لعب , المرأة لو أرادت المكر ,, ألف شيطان لا يستطيع مجاراتها , شغلي مخك ,, زمان الطيبة انتهى للأسف

  • علم Jordan
    علم Jordan
    من مجهول
    لابد من موقف قوي وحازم منك لإيفاف هذه المهزلة قبل ان يتطور الوضع بينهما
  • علم United Arab Emirates
    علم United Arab Emirates
    من مجهول

    مممم طنشي ،،، و ارى انك تعملي اكاونت و تدخلي عليه و تجعليه يقع بغرامك و تبعديه عنها و تسلي عليه

  • علم
    علم
    من مجهول

    تجاهلي الأمر وحافظي على بيتك واستقرار أولادك هل تعتقدي أن هناك رجل لا يخون ؟!! جميع الرجال خائنين والذي يظهر أمام الناس أنه لا يخون لم يتم كشفه فقط ، جميع الأزواج يخونون بطرق مختلفة هناك من يخون لدرجة ارتكاب الزنا وهناك من يخونك بالتحدث والكتابة والدردشة والفضفضة وتسلية الوقت فإحمدي الله أن زوجك يفعل اقل انواع الخيانات ، تجاهلي وعيشي حياتك وحافظي على بيتك انتي إذا انفصلتي ماذا ستفعلي هل تعتقدي أنك ستجدي الرجل الذي فى خيالك لا والله السوق كله مضروب وسيء وإذا تطلقتي وتزوجتي غير زوجك ستجدي الزوج الجديد أسوأ وأسوأ .

  • علم
    علم
    من مجهول

    إذا كنتي لا تتقبلي فكرة أنه يتحدث مع امرأة أخرى على مواقع التواصل الاجتماعي ويخونك معها انفصلي عنه ولا تعودي له مرة اخرى ، نعم مثلما قرأتي انفصلي عنه وليس هناك حل وسط لهذه المشكلة لأن الخائن لا يتغير والذي يخون مرة يخون ألف مرة وإذا ترك هذه المرأة سيبحث عن غيرها ولن تستطيعي السيطرة عليه ، فإذا كنتي من النوع الذي لايقبل الخيانة بكل اشكالها حتى لو بسيطة انفصلي لأن استمرارك معه سيكون عذاب وقهر لك .

  • علم
    علم
    من مجهول

    إذا كان معك دليل على ما تقويلينه ومتأكدة من أنه يخونك مع امرأة متزوجة قومي بشكوته إلى أهله واهلك ليتحدثوا معه ويلزمونه حده ويقوموا بتهديده إما يلتزم ويكون مخلص لك ويتوقف عن خياناته ويتقي الله فيكي وبعاملك بما يرضي الله أو سوف يطلقونك منه وينخرب بيته ، تعاملك مع هذا الأمر وحدك لن يفيدك بشيء وزوجك لن يتراجع ولن يعمل قيمة لكلامك هو يجب أن يجد أن لك رجال وظهر وسند فى هذه الدنيا لا يقبلون بهذه المعاملة لك ولا جرحك ولا قهرك .

  • علم Oman
    علم Oman
    من مجهول
    الرجل الخائن لايتعلم الا بالمثل ، لا تتعبي نفسك لن يتغير حتى يذوق من نفس الكأس. 
  • علم
    علم
    من مجهول

    اريد أن أعرف لماذا النساء يفعلون بأنفسهم هكذا ؟! كلما قرأت مشكلة أجد أن الزوجة تشتكي من زوجها وتقول أنه سيء أو مقصر او بينهم مشاكل من بداية الزواج فلماذا تستمروا لماذا ؟!!! لماذا لا تنفصلوا من البداية قبل الانجاب وتضيع العمر ؟! مع الأسف اقول لك زوجك لن يتغير ولن يقول لك كلام جميل ولن يعطي لك قيمة ولن يتوقف عن التحدث مع النساء الأخريات لأن هذه شخصيته وهذا طبعه من البداية بعد ١٣ سنة تريدين تغيره وتريدين حل !!!! كان أمامك فرصة الانفصال من البداية ، دائماً تخدعون انفسكم بحجج فارغة وتقنعون انفسكم أنه سوف يتغير مع الوقت وفى النهاية تأتوا وتشتكوا بعد مرور العمر .

  • علم
    علم
    من مجهول

    يا أختي العزيزة جميع الرجال يتحدثون مع الفتيات والنساء عبر برنامج التواصل الاجتماعي وأنا كفتاه لا أعتبر أن هذه خيانة هذه تسمى صداقة وخصوصاً أنك تقولي انه يفضفض لها بمشاكله وتفاصيل يوم ولم تقولي أن بينهم كلام عشق وغرام أو كلام جنسي مثلاً ولم تقولي أنه ذهب وقابلها وحدث بينهم علاقة ، طالما الكلام بينهم طبيعي وفضفضة وليس به شيء خارج عن الاحترام والأخلاق فهذه صداقة فقط والموضوع لا يستحق أن تفتعلي منه مشكلة كبيرة وتصفيه بالخائن ، ومسألة أنه لا يقول كلام جميل لك جميع الرجال صامتون مع زوجاتهم لستِ وحدك من تعاني من هذه المشكلة .

  • علم
    علم
    من مجهول

    وانتي من أين علمتي بأنه يخونك مع امرأة متزوجة عبر الرسائل والمحادثات على اسناب شات ؟ بالتأكيد تتجسسي عليه وتقومي بتفتيش هاتفه ، قولنا مليون مرة التجسس حرام شرعاً التجسس يخرب البيوت ويدمر العلاقات التجسس مثل الدبور الذي يزن على خراب عشه ، الله نهى عن التجسس لأن به كشف للستر ولأن النتيجة تكون خذلان وجرح للقلب وألم وحزن وهم وغم وطلاق وانفصال ، لماذا تتجسسوا اتركوا حياتكم تمشي فى استقرار كما هى والشيء المخفي يكون حسابه عند الله ، مع الأسف أنتي من اتيتي بالهم والحيرة والحزن والألم بنفسك وبسبب تجسسك فتحملي نتيجة خطائك .

  • علم
    علم
    من مجهول

    لا يوجد حل الرجل كائن خائن بطبعه والتي لا تريد أن تعيش مع رجل خائن لا تتزوج من البداية ، انتي مهما افتعلتي من مشاكل معه ومهما غضبتي وذهبتي إلى بيت أهلك ومهما ادخلتي أشخاص ممن حولكم ليحلوا هذه المشكلة فلن يتغير ابداً وسيقدم وعود مزيفة أمام أهلك وأهله وبعد ذلك سيعود للتحدث معها ، فأقول لك إذا كنتي لا تستطيع تحمل نقطة الخيانة انفصلي عنه لأنه سيظل كما هو لآخر العمر ، أما إذا كنتي لا تستطيعي تحمل فكرة الطلاق تجاهلي الموضوع وتوقفي عن التجسس عليه والتفتيش فى هاتفه . 

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟