زوجي أصبح يكرهني بعد أن اكتشفت خيانته لي

الثقة بين الزوجين
animate

السلام وعليكم انا امرأة متزوجة من 12سنة ولدي 3ابناء من 4سنوات و زوجي يستعمل حساب اخر لتحدث مع فتيات ورجال بدون اخلاق اكتشفت الامر عن طريق تجسس حسابه وعندما اواجهه يقول انه يتسلى فقط لاغير وهو ولا يعطي الامر اهمية بالغة مرة واثنين وثلاثة حتى هذه المرة الاخير ضبطته يحكي مع بنت وانه سوف يتقابل معها في بيتنا الاخر الغير مستعمل قال انه التقى بها ولاكن في الخارج فقط ولم يتعدى ذلك وحلف بعد شهرين عملت حساب وهمي ارسلت رسالة وبدانا بالتحدث وارسل صوره الشخصية حتى وصل الامر اني بدات ارسل له صور لا أخلاقية وبعدين في لحظة فتش تلفوني ولقاني انا صاحبة الحساب قال انا كنت اعرف انها انتي ولاكن ماذا ظننتي اني لا استطيع الامساك بك ومن هنا بدأ يكرهني ويدفعني ويقول انه نادم لزواجه بي افيدوني كيف استطيع تغيير نظرته لي بعدما كان يحبني ويهتم لامري وباولاده انا لا استطيع الابتعاد او الطلاق انصحوني ارجوكم فانا قد توهمت للحظة ان الانتحار اهون من الفضيحة

تابعوا موقع حلوها على منصة اخبار جوجل لقراءة أحدث المقالات

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟

  • الخبيرة النفسية د.سراء فاضل الأنصاري السلام عليكم وأهلاً بك عزيزتي في موقع حلوها وشكراً لك على ثقتك فينا ، طبعاً أنت أخطأت في خيانتك لزوجك وخيانة الزوجة لزودها خطأ كبير جداً وتسببتي في فساد جو البيت الذي من المفروض أن يسوده الأمان والسلام ، بالإضافة إلى  أن الخيانة في الأصل فعل محرم عليكي تماماً ، وكان عليكي أن لا تقبلي أن تكوني في بيت يخونك فيه زوجك كان الأفضل أن تواجهيه وأن تتركي البيت لا أن تعامليه بالمثل فأنت تعلمي أنه قادر على أن يقلب الطاولة عليكي ، واحمدي الله أن زوجك تفهم الأمر من غير طلاق ، حاولي الآن أن تعوضي زوجك وأبنائك بالاهتمام الزائد بهم وافتحي صفحة جديدة مع نفسك أولاً وتوبي إلى الله من هذه الأخطاء ومن ثم افتحي صفحة جديدة مع زوجك وحاولي أن تبني معه جسراً من الخوار و التفاهم وعيشوا كأسرة مترابطة ، وأعطي زوجك وبيتك وأبنائك الاخلاص و الاهتمام وأولاً و آخراً كان على زوجك أن يستوعب أن العلاقات التي يخوضها كانت لابد وأن تصل إلى باب بيته، لذا هو أيضاً عليه أن ينتهي عن هذه الأفعال.
  • علم Algeria
    علم Algeria
    من مجهول

    السلام وعليكم انا صاحبة السؤال اردت ان استشيركم وتعضوني لانني تائهة ولااعرف كيفية التصرف بعدما واجهني بالحساب قال انا اكرهكي وشديد الندم على زواجي اصلا بقي حوالي اسبوع وهو متجاهلني لا يحكي معي وانا اصررت على تكملت زواجي رغم تحطم نفسيتي ثم بدانا النقاش رويدا رويدا ولكنه لا يعاشرني ولا ينظر الي ابدا في نهار يلتزم بطلباتي للمنزل ولكن في الليل ينام وكأنني غير موجودة في رأيكم كم يدوم الوضع بتجاهلي ؟وهل يستمر زواجنا رغم الابتعاد عن بعض في المضجع ؟ وهل صحيح يكرهني كما قال ولا لحظة غضب وفقط اصبح لا استطيع التنفس اراه امامي ولا استطيع حتى لمسه خشية صدي اخبرته مرارا وتكرارا. انني اسفة لما حصل ولا يتكرر فقال لا اهمية لتكرار فلم يعد هنا احترام بيننا لذالك استمري في تربية اولادك وفقط!

  • animate

  • علم Saudi Arabia
    علم Saudi Arabia
    من مجهول
    يكرهك في نفسك عشان ترضخين وتسكتي عن خياناته  خلك ذكيه م تستلمي له 
  • علم United States
    علم United States
    من مجهول

    هوني عليك واستغفري الله انتحار ماذا وفضيحة ماذا!! تخسرين دينك ودنياك من اجل غلطه زوجك حكبها وانت وقعت بها.  واضح يا عزيزتي ان زوجك محنك ومكتكتك.. يعني يعمل المصيبه ويقلبها عليك . لا اوافقك بما فعلتيه ، لكن النتيجه كانت سيئه، والاسوأ انك سمحت له ان يلبسك انت الخطأ. ارى ان تثقي بنفسك جيدا وان لا تسمحي له ان يتمادى معك. قولي له انت وعدت انك تبت ،و،وتعلم اني اردت ان اختبر لاي درجه انك فعلا تبت ولكنك تماديت كثيرا . قولي طبعا لم اكن انوي ان اخبرك لاني كنت انوي ان اتركك. ولكنك استبقتني. يا اختي يا حبيبتي واضح ان هذا الشخص ،لا اريد ان اقول الرجل ،بل هو شخص سيء يبحث ان يمارس هواياتي القذره بحريه بوقت يجعلك تشعرين انت بالذنب.  قولي له انت لن اسمح لك باتهامي لانك انت وحدك المخطيء . وما فعلته انا هو طبيعي لكشف ى  تماديك مع الخيانه لكنك تماديت كثيرا.  باختصار لا تسمحي له ان يقلبك عليك الطاوله ،ثقي بنفسك . وطبعا مهما وصلت الامور لا تذهبي لتلك الطرق من التجسس وغيرها . خذيها نصيحه كلما ابتعد الانسان عن ربه كلما عانى اكثر . لذا يا اختي يا عزيزتي اصلحي حالك مع الله ليصلك الله لك كل حالك وزوجك  وبيتك . اظهري امام زوجك بمظهر القويه وتقربي الى الله، ووثقي صلتك بالله واستغفري كثيرا . فلا ينزل ابتلاء الا بذنب ولا يرفع الا بتوبه صادقه مع الله.  اكثري من الدعاء لزوجك ان يصلح الله له حاله. وتقربي لله بالطاعات.  

  • علم
    علم
    من مجهول

    تقولى زوجى أصبح يكرهنى بعد أن اكتشفت خيانته لي لا اقول انك مخطئه فى التجسس ولا مخطئة فى اختبار خيانته لك عن طريق فعلك حساب وهمى والتحدث معه وهو كان سيكشف أمره بالفعل إذا تمادى فى الخيانة ولم يتب إلى الله عز جل ولكن مع الأسف انت تسرعت التصرف ولكن هو أيضا مخطئ لانه ترك أمر خيانته وحكم عليك فواضح أنه كان ينتظر منك اى خطأ لكى يغطى على فعلته فانصحك بأن تكونى قوية انت لم تخونيه مع شخص آخر انت اختبرته هو وذلك بسبب خيانته فلم تفعلى ذلك من تلقاء نفسك وانت صاحب الحق وصاحب الحق قوى تحدثى معه بقوة وأنه المذنب وليس انت واجعلى أحد من أقاربك أو أقاربه يتدخل بينكم ويذكره بالله ويحاول وضع حل يرضى كليكما ولا يتركوا امركم الا بالصلح بينكما .

  • علم Oman
    علم Oman
    من مجهول
    الخائن لا يتوقف حتى يتعامل بالمثل ويذوق من نفس الكأس ، العين بالعين والسن بالسن ، غير ذلك لاتتعبي نفسك.
  • علم
    علم
    من مجهول

    انت مع الاسف تصرفت تصرف الغى حقك فيما كان يفعله فكان معك الحق الكامل لكن بفعلك ذلك أصبحت انت المذنبة وايضا يجب أن تعلمى بأنك مخطئه فى أمر التجسس هذا لأن التجسس حرام قال الله تعالى "ولا تجسسوا " كان عليك التغاطى عن ذلك رغم شكك لكى لا تخرب عليك حياتك لكن ليس امامك الان سوى أن تتحدثى معه بكل صراحه وفى وقت قابل للنقاش واخبريه بما رأيت ويفضل أن يكون معك الدلائل وتحدثى معه بأن تحاولى أن تبدأو صفحة جديدة لأجل الأبناء وان تتوبوا إلى الله واظهرى له توبتك وتغيرك لكى يتغير هو أيضا وحاولى أن تتقربى إلى الله تعالى وان تكثرى من الدعاء له بالهداية والصلاح وان يتوب عليك .

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟