أشعر بالغيرة بسبب إهمال زوجي لي واهتمامه بزميلاته في العمل

الثقة بين الزوجين
أشعر بالغيرة بسبب إهمال زوجي لي واهتمامه بزميلاته في العمل

سلام أنا زوجي طبيب طبعا أنا غير راضية عن اهتمامه بي ولكن أحاول الصبر لأنه يخبرني بأنه هكذا لايستطيع التغيير رغم محبته لي ولكن منذ بداية زواجنا قليل الكلام معي كثير الكلام مع أصدقائه ومع زميلاته،سأتجاوز كل هذا لأنه عندي طفل ،مشكلتي الأن بدون مراعاة لمشاعري ولبكائي ولحزني كثير التحدث مع زميلاته وكل يوم بحجة يوم زميلتي يجب أن أكسب علاقات تساعدني في العمل،يوم زميلتي أمها مريضه أردت الاطمئنان عنها،كل يوم حجة، واكثر من فتاة يعني ليس فتاة واحدة يتحدث معها تتغيرن باستمرار،طبعا على الموبايل يوم وتس اب يوم تلغرام،أشعر بغرابة من أخفائه للموبايل وإبعاد الشاشه عن ناظري وتغيير وضعيته حتى لاأرى عندما أنقض عليه فجأه يخرج من المحادثه بسرعه وأرى الخوف عليه ويصر بأنه لايوجد بينهم شئ،أنا ضد كلامه لغير الضرورة مع الزملاء الفتيات وبالرغم من بكائي وغضبي لايبالي ولايهتم وسريعا يبدا بالغضب أثناء المواجهه تنويه المحادثات مؤخرا جميعها ليلا،ماذا أفعل أرجو نصيحة مفيدة أنا فقط لاأريد لطفلي أن يحزن ولاأريد أنا أن أحزن،وزوجي أناني لايتنازل ويرى بأنه محقتعبت من التفكير وأنا حامل انصحوني رجاءا وبنظركم هل واقعا يحبني كما يقول؟

تابعوا موقع حلوها على منصة اخبار جوجل لقراءة أحدث المقالات

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟

  • علم Saudi Arabia
    علم Saudi Arabia
    من مجهول
    نفس حالتي غير اني رايت من الرسائل مع زميلاته مايشيب شعر رأسي لانه لايكتب لي مثل هذا المديح والغزل الصريح ولا اعلم هل اصارحه ام اكتفي بالدعاء بالهدايه له فهو شخص عصبي واعلم انه لن يقبل بالنصيحه حتى
  • علم Oman
    علم Oman
    من مجهول

    عامليه بالمثل ويذوق من نفس الكأس وسوف يتوقف عدا ذلك لاتتعبي نفسك ، تواصلي مع زملائك واصدقاءك واخفي هاتفك عنه وضعي رقم سري. 

  • animate

  • علم Algeria
    علم Algeria
    من مجهول

    اتسال لماذا زوجك لم يتزوج من زميلاته؟ لماذا لم يتزوج طبيبة مثله يفهمها وتفهمه ؟ هو لا يتحدث معاكي لانك لا تفهمين ما يقول هو لا يستطيع ان يتحدث معاكي في مجال عمله لانك لن تفهمي ما يقول ولهذا هو قليل الكلام معاكي لانه لا يوجد موضوع تتحدثون عليه ربما انتي قليلة التعليم او الثقافة ولهذا لا يجادلكي كثيرا ، ومسالة انه كل الوقت مشغول بزملائه فهل هذول زملاء خليط بين الاناث والذكور ؟ ام كل زميلاته اناث ؟ لكن اطمئني هو لن يتزوج منهن لانه لو فعلا كان يريد زواج منهن كان تزوجهم ولكنه ظاهر انه لا يريد زواج بطبيبة ، وانتي طالما تعرفين انك تزوجتي بطبيب المفروض ستعرفين انه هكذا ستكون حياتكم هو اكيد لن يترك عمله ويقعدلك في البيت لحتي انتي تضمني انه لن يتزوج عليكي 

  • علم United States
    علم United States
    من مجهول

    زوجك شكله انه فعلا بحكم عمله طبيب ما عندي فكرة شو تخصصه يعني هل هو بيعمل عمليات بيتصلوا عليه بالليل ولا هو مسؤول عن اطباء او ممرضات . ومن الواضح انه زوجك ما عنده مشكلة معاك او بقصد هو بيعرف هدفه وواضح مش غلط تزوجك بالغلط او ندم ، هو راضي عنك ومقتنع فيك واكيد بيكن لك الحب . ف الحل طنشي الموضوع لانه كثر النق بيخليه ينفر او بيضيف عليه توتر وضغط ماله داع . هو تصرفه خطا لو كان نسونجي لكن طنشي وهذا راح يخليه يفكر انه يمكن يخسرك واعتقد انه بيعزك وما راح يرضى وراح يخف. ويمكن الزميلات بيتحركشوا فيه لانه طبيب . المهم طنشي حركات النسوان ، لكن عليك تنصحيه بالعقل وخلي كلامك حلو ولطيف معاه عشان ما يرووح وراهم . ولما تحس مش قادرة ما تحكي معاه هذا جزء من التطنيش .بس بدون مشاكل . ربنا يعينك في حملك. 

  • علم
    علم
    من مجهول

    انا أتساءل عن قولك سأتجاوز كل هذا لأننه لدى طفل كيف انت ترين زوجك قليل الكلام معك إذا ابحثى عن السبب تحدثى انت معه كثيرا بأسلوبك ودلالك وتلاطفك معه كثيرا تقربى منه إذا كان يصمت ابدأى انت بالحوار والحديث امليه بحديثك وحوارك معه لعله يلجأ إلى غيرك لأجل أنهم يفهمونه ويتحاورون معه وهو يعجبه ذلك فأنت لا تصمتى تقربى منه املئ وقته بحيث ينسى امر التحدث مع زميلاته واذا كنت تهتمين بنفسك فاكثرى من الاهتمام وغيرى فى علاقتك معه جددى فى العلاقه احتويه بحيث يتراجع وتكونى انت كل حياته ولا يرى غيرك ولا يرد غيرك .

  • علم
    علم
    من مجهول

    تقولى أشعر بالغيرة بسبب إهمال زوجى لي واهتمامه بزميلاته فى العمل اقول لك انت محقه فى غيرتك هذه لانه من الأساس لا يجوز أن يتحدث مع زميلاته هو إذا استطاع أن يعمل فى مكان ليس مختلط حتى فليفعل ذلك لكن بما أنه متواجد وليس إلا هذا العمل فله أن يتحدث معهم بحدود ورسميه تامة فأنا لا احب من بعضهم قول تهادى زميلتى لأجل أن تنفذ لى عمل  ولأنه يخاف خسارتها أو أنها لن تعمل له إلا بذلك تتركه ولا تعمل له ولا يهاديها وياتى بغيرها لكن ما هذا انت تحدثى معه إن لم يتراجع حدثى اهلك وأهله لكى يتراجع هو إذا كان مكانك وانت تفعلى ذلك لن يتقبل ابدا اذا مالا يتقبله على نفسه لا يتقبله عليك أيضا لذلك يجب أن يحترم العلاقه .

  • علم
    علم
    من مجهول

    هو طبعا يحبك لانك لست مثل الذين يتحدث معهم ويقبلون الحديث مع الرجال وانت العفيفه بينهم لكن ليس معنى ذلك أن تقبلى بما يفعله انت يجب أن تتحدثى معه بحزم وان تخبريه بأنه لا يجوز أن تتحدث مع امرأة إلا فى حدود العمل فقط ولا تقبلى بما يفعله ابدا كونى قوية وحذريه وذكريه بالله وان هذا الأمر الذى يفعله حتى وإن كان محدودا الان فسيصل إلى مالا يحمد عقباه بعد ذلك فالشيطان يمهد لك ويدخل لك بذلك هكذا إلى أن يحرك إلى المعاصى الكبيره تحدثى معه وخذى منه وعدا بأنه لن يكرر ذلك وأنه لن يبارك الله لكم بما يفعله وسياتى فى أبناءك فيجب أن تتقرب الله ونبنى بيتنا على طاعة الله لكى يبارك لنا فى أبناءنا وفى حياتنا والمعاصى شؤم تحدثى معه بهدوء واساليه سبب هذا الحديث ما الذى يريده وانت تفعليه مثل ما يتحدثه مع الغير تحاورى معه واكثرى من الدعاء له بالهداية والصلاح.

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟