زوجي الخائن يرفض طلاقي ويخطط لأخذ مجوهراتي ليتزوج بها

الثقة بين الزوجين
animate

السلام عليكم ارجو المساعدة انا امراة متزوجة مند 6سنوات ولدي ولد عاملة و زوجي كذللك مشكلتي اني جربت عدة حلول مع زوجي الخاااائن دون جدوى هده المرة ومند 8 اشهر تعرف على مطلقة اصغر مني ب10 سنوات شفت منه في هذه الفترة مالم تراه زوجة يضربني ويشتمني و يخبرها بذلك ،احاول اتكلم معه بهدوء ينكر ويحلف انو ما عندو شيئ ولو لمحت لتصرفات تدل على كلامي يضربني و يطلقنى وسب و شتم عندما اريد الذهاب الى بيت اهلي يمنعني بكل الطرق و يتمسكن ويبكي و يحلف ما يعيدها و بعد ايام قليلة جدا يكررها و انا لو قلتلو اني فتشت بهاتفه والله يقتلني المهم انا اكتشفت مؤخرا فوق كل هذا الشيئ انه وعدها بالزواج وطلب منها تصبر عليه وبينو وبين نفسه قرر انه ينصب عليا و يأخد مني مجوهراتي و يركبني الغلط حتى ما يخسر شيئ و يدفعني بعدها لرفع دعوى خلع انا كل هادا كوم و انو ابني يتربى بعيد عن ابوه كوم ثاني عن نفسي كرهته ولو انو يطلقني بسلام و تراضي اقبل و ابني نفسي من جديد و تكون لدي القدرة اني اكلم ابني وافهمه بالوضع اما طريقته في دفعي الى الخلع بعدما يأخد مني ممتلكاتي راح تخليني انهار ضعفيييين سااااعدوني الله ينور عليكم

تابعوا موقع حلوها على منصة اخبار جوجل لقراءة أحدث المقالات

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟

  • المدربة جينيا الصباغ اهلا بك سيدتي ، بما ان زوجك يخطط الى هذا كله وانت علمت بما ذكرته ربما من خلال هاتفه كما ذكرت فهل تعتقدي انه زوج يؤتمن سيدتي ؟ بما انه يحاول نصب فخا لزوجته ام ولده انت الان عليك ان تذهبي الى عائلتك وان تخبريهم بهذه التفاصل كي تأمني شره ولن يدفعك للخلع تستطيع رفع دعوى للانفصال عنه بشكل قانوني
  • علم Algeria
    علم Algeria
    من مجهول
    اولا صوري المساجات وخذيهم للمحامي وهو يفهك شو تعنلين لازم تثبتين للقاضي نوياه
  • animate

  • علم
    علم
    من مجهول

    يا عزيزتي انت فتاة عاملة إذا تستطيعي الحصول على سكن أخر بعيدا عن حياة الخيانة والمؤامرات الدنيئة التي يفعلها رجل خائن للعيش والملح و٦ سنوات عشرة ويفعل هذا بزوجته.

  • علم
    علم
    من مجهول

    هذا الرجل لا تتحدثي معه مرة أخرى حتى لا يؤذيكي لأن تفكيره يوحي ان نيته ليست بخير ابدا .. حفاظا على سلامتك وأموالك وابنك اتركي هذه الحياة معه.

  • علم
    علم
    من مجهول

    أنت من اعطى لزوجك الفرصة ليخونك لان من الواضح انك اهملتي في منزلك ونفسك من أجل العمل والرجل لن يفكر في الزواج مرة اخرى أو الخيانة إلا في حالة اهمال زوجته فيه وفي نفسها.

  • علم
    علم
    من مجهول

    من وجهة نظري ان الرجل الخائن لن نستطيع علاجه ابدا اشعر ان الخيانة لدى الرجال تجري مع الدماء فلا تفكري في اصلاحه وإذا كنت تودين الاستمرار معه فخذي حذرك منه جيدا.

  • علم
    علم
    من مجهول

    إذا كنت حصلت على دليل يدين زوجك بسرقتك وأخذ مجوهراتك فاكشفيها لأهله حتى يعرفون حقيقة ابنهما الذي يفرط في زوجته وام ابنه من أجل نزواته.

  • علم
    علم
    من مجهول

    يا عزيزتي ما دومتي واثقة من خيانته لك فاطلبي الطلاق لأنك بالفعل تعيشي حياة صعبة معه ممكن ان تضر نفسية طفلك فمن مصلحته ومصلحتك أيضا الابتعاد عن والده الخائن.

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟