خيانة زوجتي جعلتني افكر في الحبيب الاولي

الثقة بين الزوجين
خيانة زوجتي جعلتني افكر في الحبيب الاولي

السلام عليكم ورحمه الله كنت قبل الزواج احب فتاة ولكن النصيب وقف دون زواجي منها على الرغم من اني اول شخص يطلبها .. تزوجت من فتاة اخرى ولي 5 سنوات.في البداية امضيت معها قرابة العام في سعادة.ولكن تبدلت الاحوال..!!ولكن اكتشفت وعن طريق الصدفة انها على علاقة مع شاب من خلال مواقع الدردشة ثم تطورت الى الايميل والماسنجر ثم انها في الاخير ارسلت له صورها الشخصية ..وكانت تستغفلني وعلى انني لاافهم شيء.. عندما اكتشفتها وواجهتها بما وجدته ترجتني الا اخبر احد وستكون المرة الاخيرة .. ومن مبدأ انها المرة الاولى ولن تتكرر حاولت تخطي هذا الموقف .. انا جاءتني صدمة عصبية من الموقف واحسست ان قلبي سيتوقف..!!حاولت ان استعيد القليل من الثقة ولكن لم اقدر. ومما زاد الطين بله انها عادت ثانية وسامحتها وثالثة وسامحتها... وكانوا الاولاد هم السبب في المرات الثانية..انا نفسيتي زفت وصرت وشكاك بدرجة مو معقولة... وصرت اخاف كثير ..رجعت افكر في الحبيب الاولي وتمنيت الاقدار ترجع لي نصيب معاه .. والتي تطلقت مرتين.. قررت طلبها..!!طلبتها فرفضتني .. وارسلت وسطاء الخير فرفضت... لم اترك حيله الا عملتها من اجل ان توافق ولكنها رفضت ....!!!!الآن ماالعمل ؟؟زوجتي .. نفسيتي معها محطمة.. واريد الزواج من هذه الفتاة.. ارجوكم المساعدة..!!

تابعوا موقع حلوها على منصة اخبار جوجل لقراءة أحدث المقالات

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟

  • المدربة ميساء حموري المهم الآن عزيزي هو موضوع زوجتك وخيانتها المستمرة، يجب أن تضع حدا لها ،لقد أعطيتها فرص كثيره والآن عليك أن تدخل أهلها في الموضوع حتى لا تكذب هي عليهم وينصحوها أو يأخذوا عليها عهدا بعدم الخيانه، تصرف وكن حازما، مع العلم أن شعوري انك لا تريد أن تتصرف مع زوجتك أو تمنعها حتى يكون لك مبررا للعودة لصديقتك السابقه . كن صادقا مع نفسك عزيزي ولا تدمر عائلتك واولادك.
  • الخبيرة النفسية د.سراء فاضل الأنصاري عودتك الى حب الطفولة كرد فعل وكالقشة تتعلق بها وهذا تصرف غير صحيح وستجد بعد فترة ان مشاعرك قد تغيرت خصوصا ان الفتاة رفضتك. ،،، تخلص من تاثير الصدمة اولا وعالج مشاكلك مع زوجتك واحسم امرك معها وتجاوز الحزن والغضب قبل ان تفكر في الدخول بعلاقة جديدة وان كانت قديمة
  • animate

  • علم United Arab Emirates
    علم United Arab Emirates
    من مجهول

    كلم محامي، ثبت على زوجتك الخيانة بمساعدة المحامي. كون خبيث ولا تبينلها شي لزوجتك حتى تستطيع ان تطالب بحضانة الاطفال. طلقها بالوقت المناسب وخد وقتك لتلاقي بنت الحلال اللي ترضى بوضعك وترتاحلها واتحبها. انسى موضوع حبيبتك القديمة لانها رفضت ترجعلك اصلا وعادي هي الحين اتغيرت مش نفس حبيبتك القديمة اللي ناوي ترجعلها. مش كل النساء خائنات فلا تخاف من جنس حوا بسبب وحدة منهم. ومشكلتك صعبة بس حلها بسيط، روح لطبيب نفسي يساعدك تتجاوز هاي المحنة.

  • علم United Arab Emirates
    علم United Arab Emirates
    من مجهول

    ياابنى دى خائنه وأكيد ربنا فضحها بعد تمادت كثيرا لازم تطلقها 

  • علم Algeria
    علم Algeria
    من مجهول

    الفتاة التي تحبها لا تريدك جملة وتفصيلا فرغم انها مطلقة مرتين إلا أنها ترفضك باصرار فاحترم نفسك ودعها.اما زوجتك فهي من النوع اللئيم الذي لا ينفع معه معروف  فطلاقها افضل حل حتى ولو عندك مئة طفل  فاجعل لشخصك كرامة

  • علم Jordan
    علم Jordan
    من مجهول

    اي اولاد اللي خايف عليهم وانت محتفظ بأم لهم بتربية بنت شوارع... تعودت زوجتك على الخيانة وتعودت على انك لن تفعل شيئا يا امعة... كن رجلا وكن حازما طلق او ضع حدا نهائيا لمهزلة بيتك

  • علم Saudi Arabia
    علم Saudi Arabia
    من مجهول

    خلص شكلها تعقدت من الرجال ولا تنوي تكرار التجربة

  • علم Iraq
    علم Iraq
    من مجهول

    قم بتنظيف دارك من الخيانه .بعد ذلك ابحث عن من تحب وتزوجها .ليش هكذا تورد الإبل. 

  • علم Canada
    علم Canada
    من مجهول
    شفتي الي يضيع حبيبه ....يخرج فيه وتدور عليه الدوائر 
  • علم Egypt
    علم Egypt
    من مجهول

    مش لاذم جواز  

  • علم United States
    علم United States
    من مجهول

    بالنسبه لزوجتك فلك الحق ان تبحث عن زوجة أخرى..اما بالنسبه لحبيبتك السابقه فلماذا تصر على الزواج من انسانه كانت ومازالت ترفضك.،،تخيل شكل الحياه مع زوجه ترفضك.انت لا تريد أن تخرج من حفره  فتوقع بدحديره كما يقول المثل..ابحث عن مقومات الحياة الزوجية الناجحه بعيد عن تلك المرأتين..

  • علم Germany
    علم Germany
    من مجهول

    اكبر غلط انك بتسامح وبتكمل الحياة مع زوجه خاينه هي لن تتغير ورح تبقى تجيب منك عيال لاجل تمسكك من اليد يلي توجعك عرفت انك ضعيف من هي الناحيه ورح تبقى كده لحد ماتلاقي عمرك ضاع مع وحده لا بتحبك وخاينه وحتبقى طول عمرك تسامح وهي تخون هذه عاده فيها شي في الدم لن يتغير كيف لك نفس فيها وانت عارفها خاينه وبعثت صورها لاشخاص غرباء . انا مش قادر افهم طبيعة هكذا رجال . يا اخي لما الست زوجها يخونها نقول لها ايه يلي مصبرك عالقرف ده اطلقها واشتري راحتك وسعادتك وهي تروح تتزوج واحد من يلي تخونك معاه . هم اصلا مش حيقبلوا فيها اصلا .واولادك يعيشوا بينك وبينها افضل من انك تضحي تضحي واخر المطاف تلاقي عمرك ضاع واولادك مصيرهم يكبروا ويفهموا . المهم انك تعوضهم وتعطيهم من وقتك . وزوجتك طلقها لا اسف عليها دي نصيحتي ليك لانه لي صديق مراته كل ما تخونه وتتكشف يسامح ويكمل حياته لحد ما بقى دلوقتي عنده عشره من العيال وهي مازالت تخون وعلى مرأى الجميع وهو مربط الايدين احتار من اجل اولاده . وحبك القديم الظاهر هو بقلبك فقط لو كانت عايزاك كانت طارت من الفرحه لكن المشاعر بتتبدل مع السنين .ولا ترتبط باي زوجه الا لما تحل مشكلتك مع زوجتك وتكون مرتاح البال بعد كده خذ وقتك وفكر بحياتك بعيد عن المشاكل يلي انت فيها . 

  • علم Tunisia
    علم Tunisia
    من مجهول

    اكيد الي صارلك هوا لانك من الاول تركت حبيبتك وتزوجت لذلك من داخلك تحس انو الي صارلك مع زوجتك وخيانتها لك كان نتيجة تركك لحبيبتك وخذلانها والي صار فيك دعاها هيا هاك علاه تحب ترجعلها وتتزوجها. 

  • علم Egypt
    علم Egypt
    من مجهول

    بتفكر من بالزواج من انسانه رفضاك على طول الخط. وسايب مراتك ماشيه على حل شعرها بالله طلق مراتك.. سامحت مره. اتنين. تلاته. عايز ايه تانىتقعد على باب البيت. وترتب. دخول الزباين. اخلص من هذا السرطان. وفوق. لنفسك. شويه. وبعدين. فكر. فى الجواز

  • علم Morocco
    علم Morocco
    من مجهول

    لماذا تتعجب انها رفضتك؟!!!انت ترمتها اولا و يحق لها أن تستعيد اعتبارها و كرامتها..انت اناني

  • علم Oman
    علم Oman
    من مجهول

    انت فاقد السيطرة على زوجتك الآن فات الأوان .. مهما كنت حازما معها لن تغير شيء فيها إلا أن تغيرت هي من ذاتها .. وزواجك من الأخرى لن يصلح لأنه يبدو أنها لا تريد أن تتأذى و تنطلق مرة ثالثة .. حل موضوعك مع زوجتك .. القرار بيدك .. أنت أدرى بها و بنفسك .. وان اخترت حل الطلاق فكر بعدها بالزواج من أخرى .

  • علم Saudi Arabia
    علم Saudi Arabia
    من مجهول
    سامحتها ثلاث مرات بقي امامك خمس مرات ثم بعد ذلك يتوجب عليك ان تطلقها .
  • علم Algeria
    علم Algeria
    من مجهول
    .عالج مشكلتك الاساسية....انت تعيش مع امرأة خاينة فالدي لم تكتشفه اعظم.....انصحك ان تتاكد ان الاولاد من صلبك ثم افضحها بالدليل وطلقها.
  • علم Morocco
    علم Morocco
    من مجهول
    تزوج من يحبك وليس من تحب تلك الفتاة لاتحب فلا تتزوجها هل تريد ان تتزوج انسانة لاتحبك سوف تخونك اكيد ابحث عمن يحبك هو من يهتم بك
  • علم Kuwait
    علم Kuwait
    من مجهول
    انت بطران .. مرتك تخونكً وانت تبحث عن زوجًة شلون مزاجً رائق عندكً

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟