أعيش معه في كره وشك دائم

الثقة بين الزوجين
animate

انا أمرأة متزوجة وعندي 3 اطفال...لقد تزوجت عن حب وكان زوجي كل حياتي حيث لم احتمل مفارقته حتى لدقائق الا ان زوجي كان يعاملني بفتور وكان دائما يرجع متأخر للبيت كنت اشتكي من هذه العادة واطلب واتوسل أليه ان لا يتأخر لان اشعر بالوحدة واحب تواجده معي ولكن لم يكن يهتم بتوسلاتي .ومرات سنوات على هذه الحالة الى ان اكتشفت خيانته مع زميلته في العمل ولكنه انكر وخاصة مع قلة الدلائل ..انهرت وانصدمت ارد ان انهي الزواجي به ولكن رفض الجميع ولم احصل على اي مسانده..كرهته وكرهت نفسي ولكن دائما كنت اقنع نفسي ان بيننا اطفال ولا اريد ان اظلم اطفالي او احرمهم من حنان ابيهم ولكن اصبح حياتي جحيم معه لم استطيع ان اثق به او اشعر بأي عاطفة نحوه مثل السابق وطبعا تصرفاتي معاه وشك الذي كان يمزقني سببت كثير من مشاكل بيننا من مجدلات وكلام جارح وحتى في بعض الاحيان عنف جسدي .لم احتمل الحياة معاه كنت اتمنى لو بأستطاعتي انهي هذا الزواج ولكن دائما اتحمل لأجل اطفالي الى ان وردني اتصال من زميلته وكانت تشتكي لي منه وتتوسلني لكي يتركها في حالها لان متزوجة ولديها اطفال .طبعا ذاك اتصال هز كياني واجهته باتصالها ولكنه انكر ان له علاقة معاها قائلا بأنه هذا الاتهام سببه سوء فهم وعدواة بينهم وماهي الا تخريب لعلاقتنا الزوجية ولكني لم اصدقه ..فها انا اعيش في جحيم وكره وشك ..ارجو المساعدة وارشادي الى طريق الصحيح؟؟

تابعوا موقع حلوها على منصة اخبار جوجل لقراءة أحدث المقالات

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟

  • أخصائية علم النفس والتثقيف الصحي ميساء النحلاوي لا شك انك تعيشين في جحيم فالشك كالنار يشعل المشاكل التي لا تنتهي. اتفهم حزنك وغضبك لكن يا عزيزتي انت تقولين الا دلائل عندك وان ما تشعرين به مجرد شكوك. اولا عليك ان تتأكدي حتى لا تظلمي نفسك وزوجك. ان تاكدت فعليك ان تواجهيه بالدليل وتجلسي معه جلسة مصارحة، افهميه انك ترفضين الخيانه، استعينا بأحد كبير من عائلتكما او استشيرا خبير علاقات أسرية يساعدكما في تحديد الخلل في علاقتكما وكيفية علاجه. حاولي ذلك وان لم تنجح كل المحاولات يبقى الانفصال الحل الأخير ويعتمد على مدى قدرتك على التعايش مع نتائجه والله الموفق.
  • علم Qatar
    علم Qatar
    من مجهول
    مايصير تشكين فيه وما عندك دلائل ؟
  • animate

  • علم
    علم
    من مجهول
    اعتقد انك بحاجة لدليل قاطع قبل ان تتخذي الاجراءات مع زوجك راقبيه بالمعقول حتى تقطعى الشك باليقين
  • علم
    علم
    من مجهول
    ، اصبري معاه، اجلسي بهدوء مع هدية بسيطة وتكلمي عن حاجاتك ومشاكلك ، اسلوب الكلام والنقاش يؤدي لمثل هذه الخلافات
  • علم
    علم
    من مجهول
    عزيزتي , كل البيوت و بين كل الازواج بينهم مشاكل و تحتاج لوقت طويل لتنحل و لتفهموا أمور حياتكم أكثر و اطباع بعض أكثر , لا تفقدي الامل كثير و لا تكبري الامور كثير , المشاكل لا تعين انه في غلط عند اي احد ممكن سوء تفاهم . لذلك توكلي على الله
  • علم
    علم
    من مجهول
    خذي استراحة من زوجك فترة شبه طويلة .. وخلالها ارتاحي وفكري بحياتك ومستقبلك وعواقب القرار .. وفكري بحياتك بدونه .. انا متاكد ان المشاعر سوف تتحرك .
  • علم
    علم
    من مجهول
    حاولي كمان تراجعي نفسك، فقد قرات كلام مبالغ فيه، لا سلبية الا وضعتيها في زوحك، هناك شئ خاطئ وغير منطقي، علينا مراجعة انفسنا دائما لنرى التقصير

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟