وجدت رسائل لزوجي مع زميلته

الثقة بين الزوجين
animate

السلام عليكم .انا فتت ابلق من العمر 24سنۃ تزوجت من رجل يكبرني بی 19 سنۃ عندي ولد لاكن فرق اسن ماكن سبب فلمشاكل بنحب بعض وهو رجل طيب معي مابيبخل علي بي اي شي سعت احسو يقلل لهتيمام فيا مار لقيت رسايل بينو وبين زميلۃ في ديراسا مع ينو بس كلون يسال عن اخبر اثاني ومرا سمعت تسجيل سوت بينو وبين ابن عمتو يحكو عن نسوان ومن بعد ذاك اليوم وانا ما اثيق فيه وسرت اشك انو يخوني وسرت اوسوس سالتو وتزعلنا قال ينو بس يضلو يضحكو هيك حكي مع بعضالمشكل الاكبر انو قبل ما يتزوجني كان على علقت حب مع بنت وبيحبو بعض ونفصلو وعملتلو عمل ولي روحن عليه يقول معمولو عمل ومستحيل ينفك مو مهتم بشغلو كل ما بدا يشتغل فشي ميسهل الله يضل وقت و يرجع لصفر والله تعبت صار بدي انفسل عنو بس انا بحبو و خايفا علي ابني بدي ياه يترب مع ابوه وابوه الله يكون فعونو .نفسي اساعدو واخذو علی راقي انسحوني دلون علی طريق صحيح والله تعبت...

تابعوا موقع حلوها على منصة اخبار جوجل لقراءة أحدث المقالات

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟

  • أخصائية علم النفس والتثقيف الصحي ميساء النحلاوي انت تقولين بنفسك ان الرسائل ما كانت الا سؤال عن الاحوال بينه وبين زميله ، فما المشكله اذا ؟ ثم حديثه مع قريبه عن النساء ما هو الا ضحك وتسليه، مراقبتك الشديده له وسؤالك له عن اي شيء يقوله او يفعله تحاصره والرجل يحب ان تتركي له مساحه من الحريه . تقولين ان معاملته جيده وانه ينفذ كل طلباتك فلا تبحثي عن المشاكل. هو ناضج وقد تزوجته وانت موافقه على فارق العمر لذلك عليك ان تأخذي بعين الاعتبار هذا الفارق ولا تنتظري ان يتصرف كالشباب الصغار سنا ، فهو لا يحب الغيره ولا كثره السؤال . اما بالنسبه لتعرضه لسحر فلا مجال لبحث هذا الموضوع هنا والافضل ان تسألي اصحاب الاختصاص . ربما تعثر حظه قليلا في عمله ولكن من جد وجد ولا بد ان يوفق لاحقا ، الحياه يتخللها النجاح والفشل والايام تتقلب فيوم لك ويوم عليك . اصبري على زوجك وثقي به فابنك بحاجه الى الوالد كما هو بحاجه لك ولا بد ان يتغير حظه في العمل اذا كنت دائما تشجعيه وتسانديه ان شاء الله.
  • علم Algeria
    علم Algeria
    من مجهول
    طيشو رواحكم على جال الرجال...يا بنتي هذا جدك مش راجلك انتي في شبابك و هو راهو ديباسسا الربيعين يعني كهل...على بيها المشاكل و مانعرف واش.وحدة صغيرة لازم تزوج بواحد صغير في نفس جيلها مش قد جدها.
  • animate

  • علم
    علم
    من مجهول
    صارحيه بما يدور بداخلك يمكن يستحى على شيبته ويعود الى صوابه
  • علم
    علم
    من مجهول
    للاسف زواجك منه خاطىء فلا يوجد بينكم توافق وفارق العمر كبير جدا وهذا هو سبب مشاكلك مع زوجك
  • علم
    علم
    من مجهول
    ما تتركيه يفعل ما يحلو له ويتمادى بخيانته احسمى موقفك معه منذ البداية
  • علم
    علم
    من مجهول
    سكوتك سيزيد من تمادي زوجك في موضوع الخيانة وسيصبح الامر معقد اكثر
  • علم
    علم
    من مجهول
    لا تنفصلي لكن لازم يكونلك وقفة ضد زوجك حتى لو حدث نوع من التصادم

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟