يحب أخته أكثر مني

add_commentأضف إجابتك

thumb_downلم يعجبني0

nbspانا بنت في اخرالعشرينات خطبني حبيبي ومره متفاهمين ونحب بعض ومافيه شيء ينكد علينا الا انه يصرف على اهله!nbspاهله مايحتاجون وعندهم فلوس لكنه يعاند ويبي يساعد اخته المتزوجه بحجة انه زوجها فقير وبدال مايجمع فلوسه للزواج صار يدفعه لاخته اجار بيتهم لما اتكلم معه واتناقش معه يزعل ويحسسني اني بخيلة واكره اهله nbspانا خايفة انه يؤثر على زواجنا انا ماارضى انه يدفع من راتبنا وفلوسنا ويصرف على اهله واخته بالذات!
تابعوا موقع حلوها على منصة اخبار جوجل لقراءة أحدث المقالات
add_commentأضف إجابتك

thumb_down لم يعجبني 0

إجابات السؤال

صورة علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا
  • المدربة ميساء حموري
    المدربة ميساء حموري
    المدربة ميساء حموري
    من ليس له خير بأهله ليس له خير فيكوهذه قاعده ذهبيه. يجب عليك ان تكوني سعيده وتدعميه وتشعريه بأنك تحبي أهله وما العيب في مساعدته لشقيقته. إذا استمريت بمعاتبته سيشعر انك لا تحبي أهله وسيخف حبه لكولكن تستطيعي أن تدعميه وبنفس الوقت الاتفاق معه على موازنة مصاريفه حتى تستطيعوا تدبير المبلغ المناسب لزواجكم
  • صورة علم Saudi Arabia
    صورة علم Saudi Arabia
    من مجهول

    والله لو كنتي خطيبتي يوم واحد ماكمل معك انتي انسانه ماتحبي فعل الخير

  • animate

  • صورة علم Ashmore and Cartier Islands
    صورة علم Ashmore and Cartier Islands
    من مجهول

    أختنا الكريمة في مقولة تقول يلي مالو خير لاهلو مالو خير لبيتو اشكر ي الله انو خطيبك يهتم باهلو و يتحمل مسؤولية تجاههون و هاد دليل على معدنو الطيب

  • صورة علم Saudi Arabia
    صورة علم Saudi Arabia
    من مجهول
    المشاكل الزوجيه صايرة كلها غيره، ويساعد اخته من فلوسه وتعبه ليش تعبانه انتي؟ الرجال طيب لكن المشكله عندك انتي شكلك تغارين من اخته
  • صورة علم Bahrain
    صورة علم Bahrain
    من مجهول
    تدرين شلون هذا انتي لو خطيبتي ما اتم معك يوم واحد ما ادري هو شلون صابر عليك نصيحتي تغيري بسرعه احسن لا يكرهك ووقفي معاه لا تكونيين خبله
  • صورة علم United Arab Emirates
    صورة علم United Arab Emirates
    من مجهول
    حطي نفسك مكانها وتخيلي الوضع فقط لا يؤمن احدكم حتى يحب لاخيه ما يحب لنفسه لا تكونيين انانيه اخرته يكرهك ويتركك اذا استمريتي بشخصيتك هذه
  • صورة علم United Arab Emirates
    صورة علم United Arab Emirates
    من مجهول
    اعتبريها صدقه والاقربون اولى في المعروف
  • صورة علم United Arab Emirates
    صورة علم United Arab Emirates
    من مجهول
    ما معك حق ابدا اولا لازم تكوني سعيده لانه الخير مع اهله يكون خير مع زوجته. وهو اللي يتعب ويجيب الفلوس ما الك حق تمنعينه يساعد اخته ويمكن فعلا هي محاتجه لكن ما يبي يقلل من صورتها وصورة زوجها قدامك. وعمل الخير يردة رب العالمين لك فعيالك
  • صورة علم Jordan
    صورة علم Jordan
    من مجهول
    يعني من وجهة نظر انتي معك حق ومن وجهة نظر انو فعلا هذي اخته وما يقدر يتركها تفهمي وضعه لا تخليه يكرهك وخصوصا اذا كان يشعر ان هذي مسؤوليته مع الايام وحين تكثر المسؤوليات يمكن يغير رأيه
  • صورة علم United Arab Emirates
    صورة علم United Arab Emirates
    من مجهول
    يعني هو ذا الحين يصرف على اخته وتارك مصاريف الزواج من الحين ما يبي يحطلك قيمه هذا يبي يفرجيك ان هلي اهم منك ما تبينه
  • صورة علم Jordan
    صورة علم Jordan
    من مجهول
    انتي شو بدك فيه بس يقصر عليكي ازعلي لا تكوني هبله وتخليه يكرهك لازم انتي تساعديه على عمل الخير مو تكرهيه فيكي وباخلاقك صحصحي
  • صورة علم Saudi Arabia
    صورة علم Saudi Arabia
    من مجهول
    اخته ويصرف عليها ومحتاجه وانتي تقولين وضعه المادي ممتاز ما ياثر لو ساعد اخته المسكينه ترى تطفشينه وانتي باخر العشرين استري على نفسك
  • صورة علم United Arab Emirates
    صورة علم United Arab Emirates
    من مجهول
    وانتي وش عليك خله يدفع اذا قصر عليك ذيك الساعه يحلها الف حلال وفلوسنا ترى ما هي بفلوسكم هذي فلوسه
  • صورة علم United Arab Emirates
    صورة علم United Arab Emirates
    من مجهول
    وانتي وش عليك خله يدفع اذا قصر عليك ذيك الساعه يحلها الف حلال وفلوسنا ترى ما هي بفلوسكم هذي فلوسه
  • صورة علم United Arab Emirates
    صورة علم United Arab Emirates
    من مجهول
    وانتي وش عليك خله يدفع اذا قصر عليك ذيك الساعه يحلها الف حلال وفلوسنا ترى ما هي بفلوسكم هذي فلوسه
  • صورة علم
    صورة علم
    من مجهول

    حبيبتي يمكن يكون معك حق ، لكن بوجهة نظري عشان تريحي راسك من كل المشااكل اللي ممكن تصير بعد الزواج بسبب اهله ، اتركيه يتصرف على راحته مع اهله حتى لو اهله مقتدرين ما يصح انك تعترضي ، وخاصة انو اخته بحاجة وهو يمكن من باب مسؤولية تجاه اهله لذلك لا تعارضيه بالعكس شجعيه عشان تكبري بعينه .. ومتل ما بقول المثل " اللي ما في خير بأهله ما في خير بالناسط

  • صورة علم Saudi Arabia
    صورة علم Saudi Arabia
    من مجهول

    هذا انتي على ذا الحال في الخطوبة.. باكر في الزواج ش تساووين .. تمنعينه يزور اهله بظن

صورة علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا