أريد أن أفسخ الخطوبة لمصلحة خطيبتي

قضايا اجتماعية
animate

السلام عليكم مشكلتي جمعتني الأيام بفتاه وكان بيناتنا علاقة صداقة ومع الأيام تطورت الى حب ومن ثم الى خطبة . كنت عايش ببلدهم وكان الوضع يسمح لي بالخطوبة خطبتها وسافرت للسعودية وانا في السعودية ملكت عليها وكتبت الكتاب انا احبها الى حد لا يوصف ومن بعد ما كتبنا الكتاب تكفلت فيها من كل شيء مصروفها وجامعتها وحياتها والحمد لله هي عند حسن الظن وبنت أصل وفصل بس انا مشكلتي في السعودية ما عندي اقامة وحاولت بشتى الطرق استخراجها ولكنها صعبه كون جنسيتي فلسطينيقابلت أمراء وكتبت مشكلتي لولي العهد وبعناها ع البريد ولكن دون جدوى حاولت اروح دول تانية مثل سلطنة عمان حتى استقر ونتزوج برضو على الفاضي عمان لا تعطي تاشيرات للجنسية الفلسطينيةفي بلادي الحياة صعبة جدا وفِي بلادها أيضا الحياة اصعب عرضت عليها ان نفترق لانه صار لي ٤سنوات معها وما قدمت لها غير ورقة رفضت وبشدة وانا عارض عليها الموضوع من وراء قلبي ولكن يعلم الله انه لمصلحتها نفسيتي تعبت وهي كذلك رغم ذلك متمسكين في بَعضُنَا نكلم بعض ونعطي بعض أمل ولكن العمر يجري ونحنا بنراوح في مكاننا ما في اَي تقدم في علاقتنا بتمنى حد بشور عليا شو اعمل حتى التقي فيها او حد يساعدني بتأشيرة لبلد اقدر استر نفسي وافتح بيت واعيش بسعادة مع من أحب امتلك كدا حرفة ومهووس جدا في الديكورات ومتقن لها بمهارة عالية

تابعوا موقع حلوها على منصة اخبار جوجل لقراءة أحدث المقالات

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

صورة علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟

  • الدكتورة سناء مصطفى عبده يا سيدي بعد ان عقدت قرانك عليها ستصبح مطلقة ان انت تركتها وحرام ان تضعها في هذا الموقف المحرج لأمر ليس بيدها، وفي ذات الوقت انتما علاقتكما طيبة مع بعضكما البعض، ولا تستسلم فلا بد من وجود حل، قدم لها فيزا زيارة وحاول ان تاتي لك وتذهب لها بعد الزواج، والحل يكون ان تحاول ان تبحث لها عن عمل وتاتي بفيزا عمل مثلك مثلها، واعتقد انها بذلك ستدخل قانونيا، هل يمكنك ان تتحدث مع مدير الشركة وتقدم استرحاما؟ يا ولدي لا تيأس ولا تقنط من رحمة الله، ولو انك تركتها من ستتزوج غيرها؟ سعودية مثلا لن تتمكن؟ وبالتالي هي الانسب لك وان شاء الله انها نصيبك. وعندك امر اخر لو قمت بالعمل بشدة ووفرت كل مبلغ معك وبحثت عن مكان يقبل كل منكما بذات السهولة، او تجد عملا لك في بلدك، يجب ان تبحث وترى الدول التي تقبل بك بجواز فلسطيني. ربي يوفقك ويجمعك معها في اقرب وقت وان شاء تطمأنا عنك.
  • صورة علم Saudi Arabia
    صورة علم Saudi Arabia
    من مجهول
    إياك أن تتركها ، الحب هبة من الله سبحانه لا تضيعها. اعتقد كندا تستقبل الجنسيات الأخرى ، و اطلب الله من فضله هو وحده قادر على كل شيء .الزم قول لا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم طول اليوم ، و سيأتيك الفرج إن شاء الله قريبا .
  • animate

  • صورة علم
    صورة علم
    من مجهول
    ما تنتظر مساعدة احد اعتمد على نفسك هدف اهدافك وخياراتك وتصرف بناء على امكانياتك المتاحة
  • صورة علم
    صورة علم
    من مجهول
    ارجع على بلدك فلسطين وبيكفى غربة ولو هى بتحبك وبتريدك زوج لها فاكيد سوف تقبل ان تعود معك وتعيش فى بلدك
  • صورة علم
    صورة علم
    من مجهول
    عليك ان تفكر بعقلك فاذا لم تجد مكان تسافر انت و هي لتكون سويا فالافضل هو الانفصال فانت هكذا تعلقون حياتكم على اوهامو 4 سنوات موقفة حياتها و حياتك و بعد ؟؟
  • صورة علم Algeria
    صورة علم Algeria
    من مجهول
    اقسم بالله كرهت ذلك الشاب النذل الحقير التافه الذي جعلني اعشقه لسنوات وخطبني وبعدها تركني وقصتك فتحت لي جروح كثيرة احتقرت نفسي كثيرا. وقلبي نزف مجددا لسماع قصتك هل تريد تركها بعدما علقتها بك لا تتركها انا ارجوك لا تتركها فالحب جميل واصبر سوف تنال مادام زوجتك بالحلال لا يهم هل انت بجانبها ام لا يكفي ان قلوبكم لازالت نقية ومجتمعة مع بعض..
  • صورة علم Qatar
    صورة علم Qatar
    من مجهول
    إذا استطعت تروح على تركيا فلا تقصر. أسأل أولا هل ممكن تعملها استقدام. اجمالا الوضع في تركيا أنسب شي الك. عندك عائق اللغة ولكن بتتعلمها بسرعة وأيضا في ملايين السوريين والعراقيين وخاصة في الجنوب. غازي عنتاب وغيرها. للمعلومة اذا أخذت إقامة عمل وسكنت في تركيا 5 سنوات بيحقلك تتجنس. أما لو قعدت في السعودية 50 سنة بيحقلك تجدد اقامتك كل سنة! بالتوفيق أخي ونصيحة وكل امرك لله ولا تتخلى عن البنت. انت الموضوع عليك صعب بس عليها اصعب بكتير

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

صورة علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟