السؤال

قبل 1 سنة (14 اجابه)
14 اجابه

أم صديقتي لا تحبني

أم صديقتي لا تحبني، دائما تظهرني أنني على خطأ وعندما أذهب لزيارة صديقتي تجلس أمها معنا دائما وتنكسني، صديقتي هي البنت الوحيدة لأمها، أحب صديقتي ولا اريد التوقف عن علاقتي معها ولكن والدتها تشكل عائق في صداقتنا .. ما الحل؟

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

قبل 1 سنة

الحل ان ما في داعي لزيارتها اصلا .. خليها هي اللي تزورك .. وتنتهي المشكلة .. بعدين الأم من حقها انها تجلس معاكم وهذا دليل حرصها وخوفها على بنتها ، حتى لو كنتي انتي صديقة ممتازة لبنتها فهذا من مسئولياتها واهتماماتها انها تتابع بنتها في كل خطوة ..

قد يكون تأثيرك على صديقتك أقوى من تأثير والدتها عليها مما يشكل خطر نفسي على الام وتحس كأنها فقدت سيطرتها او صداقتها لابنتها بوجودك او ربما آراءك جريدة او منفتحة اكثر مما تريده لابنتها او العكس راقبي وانتبهي لردود افعالها حتى تعرفي السبب وفكري بوجهة نظرها ورائها المختلف ربما هي تكون على حق او تحاول كبح جماح افكاركما وهو لصالحكما حاولي ان تستفيدوا من وجهة نظر الاخر بدل العناد والتشبث برأيك. اكتبي ان كنت تشكين بسبب معين لنساعدك اكثر

قبل 1 شهر

انت تحرجين نفسك تذهبين لها نحناماعندنا البنت تطلع من بيتها لبيت صديقتها شو هاذا البلد يلي ساكنين فيه

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.