هل هذا ما يسمونه بالصديق الحقيقي

add_commentأضف إجابتك

thumb_downلم يعجبني0

لما وحده تشتري لك محفظه للفلوس وانت ماتعودت على حملها ويحل مشاكل لك صعبه في دقايق تتسلف منه يتسلف منك تسوي اكل لك حتى لو كان مشغول بس مايتواصل معاك على طول لما تكلمه على الواتس يتأخر في فتح الرساله يعتبرني اخ. وسند له. اهديته هدايا من غير مناسبه يمزح معي ب الضرب الخفيف على الكتف والراس اسعد اذا قابلته

add_commentأضف إجابتك

thumb_down لم يعجبني 0

إجابات السؤال

صورة علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا
  • خبيرة تطوير الذات د. سناء عبده
    خبيرة تطوير الذات د. سناء عبده verified_userالصديق الحقيقي أخ وسند وصاحب، وليس لنا من قصة للصداقة اجمل من صاحب رسول الله، وهو ابوبكر رضي الله عنه، نعم هناك امثلة كثيرة على الصديق الوفي، الله يوفقك ويوفقك صديقك لكل الخير وتبقيا على هذا المستوى من التفاهم. وشكرا لمشاركتنا القصة، ولكن انتبه دوما وكن حذرا وواعيا وحتى لو كنت طيبا.
  • صورة علم
    صورة علم
    مجهول
    صحيح لان استمرار التواصل، إذ يبقى الصديق الجيد دائماً على اتّصال مع صديقه، بينما الصديق الزائف لا يظهر إلا عندما يحتاج لشيء ما.
  • صورة علم
    صورة علم
    مجهول
    الصديق الحقيقي لن يُفارقك مهما حدث، لن تحتاجه إلى جوارك دون أن تجده، لن تشعر بالوحدة أبداً طالما أنه موجود! أما من يكون بقربك فقط عندما يحتاج إليك، أو عندما يجد ما يُفيده ثم يختفي تماماً حينما تقع أنت في ضائقة أو مأزق ما فهذا أبعد ما يكون عن الصديق الحقيقي يا عزيزي، بالتأكيد أنا لا أتحدث هنا عن موقف أو اثنين، فربما كان يمر بظروف عابرة أجبرته على الابتعاد في هذا الوقت، لكن أتحدث عن سلوك دائم ومستمر.
  • صورة علم
    صورة علم
    مجهول
    وهل تقتنعين ان هناك صديق حقيقي !!! احذري من كل الأصدقاء
  • صورة علم
    صورة علم
    مجهول
    من وجهة نظري لا يوجد صديق حقيقي في زمننا هذا كله صديق المصلحة فقط .
  • صورة علم
    صورة علم
    مجهول
    نعم انه الصديق الحقيقي
صورة علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا