زميلتي مريضة نفسياً وأنا منزعجة جداً من تصرفاتها

add_commentأضف إجابتك

thumb_downلم يعجبني0

طلبتكم تكفون من سنتين رحت مدرسه جديده وانهبلت بكمية البنات المريضات عقليا الي هناك ترا اقصد مريضات جد مو سبه ولا شيء الله يشفيهم وحده منهم جت كلمتني تبغا تتعرف علي وقت ليتني ما عرفتها المهم ظنيتها وحده عاديه وبعدين مع الايام اكتشفت انها عندها مرض بس مو مرض خطير لانهم حاطينها مع البنات العاديات مو مع بنات الدمج بس البنت تصرفاتها كأنها مجنونه ومره جت وهاوشتني وهددتني أنها بتضربني وسبتني انا ما سويتلها لها شيء اصلا وسوت مشاكل مع كل الفصل لدرجة انهم نقلوها شعبه ثانيه وبعدين بالثانوي صارت معاي بالفصل ولاحظت أنها جد غريبه كانت تمشي بالفصل وتكلم نفسها وتضحك مع نفسها واشياء غريبه واذا مره كنا في حصه وجت الابله تخطط الأشياء وهي البنت ما عرفت وين احنا نخطط فيه قامت تصارخ وتعصب وتقول وين انتو وبمره من كم يوم شفتها تبكي قلتلها شفيك قالتلي المديره عندها بنت قلتلها طيب واذا ؟ قالتلي كنت اتمنى اكون انا بنتها وبعدين دخلت ابلة العربي ولما شافتها تبكي قالتلها اطلعي برا ارتاحي وكذا لانها فاهمه حالتها خاصه وبعدين دخلت الفصل وجت المراقبه تقولها حبيبتي تعالي ابغاك وذي البنت تقولها لا ما ابغا لين وافقت تروح وياها وبعدين المراقبه كلمتها شوي والبنت ارجعت ووقفت عند الباب وصارت تقول ما احبها اكرهها تقصد المراقبه يعني وصارت تتمسخر عليها وابلة العربي واقفه ما قدرت تقولها شيء وبعدين في حصة النشاط بنات جو يكلمونها يعني قالتلهم انا ما احب امي لانها عندها بطن وما تحط مكياج ومو حلوه وهي تحب المديره أكثر من امها صراحه استفزتني وكنت بعصب بس بطلت احسها صج مريضه بس مو مريضه لدرجة أنها تسوي كذا يعني احسها تستهبل ومن ذي المواقف هوايه صارت وياهه دلوني شلون اتعامل معها لان خلاص تعبت وما ابغى اذيها لأنه حرام بي ما اقدر اتحمل لان لي طاقه انا بعد ولا احد يقول انتي شعليك منها لان هي تأذيني انا بعد
add_commentأضف إجابتك

thumb_down لم يعجبني 0

إجابات السؤال

صورة علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا
  • خبيرة تطوير الذات د. سناء عبده
    خبيرة تطوير الذات د. سناء عبده verified_userاهلا بك يا ابنتي ومن الواضح انها حقا عند مشكلة نفسية ويبدو ان مدرستكم فيها قسم لصعوبات التعلم وبنات الدمج كما قلت ولهذا امر طبيعي ان تواجهوا مثل هذه الحالات ، انت لا تفكري بها كثيرا وهي لا تقصدك فلا تاخذي كلامها محمل الجد وتحاسبيها عليه . وان تكلمت معك كوني طبيعية معها ولا تحبيها ولا تكرهيها تعاملي معها في المدرسة وفقط/ ومن رسالتك واضح انها لا تسيطر على انفعالاتها، انت اهتمي بدراستك وتفوقك وكوني لطيفة معها ولا تضحكي عليها ولا تسمحي لاحد بايذائها، ولكن في ذات الوقت لا تتمادي في العلاقة معها، واعتقد انها مرحلة وتنتهي من المدرسة وربي يكون لها معين ويوفقك.
  • صورة علم
    صورة علم
    مجهول
    حتى لو لم تكون مجنونة فإن لديها ااضطراب والجميع يعرف ذلك ولهذا يجب أن تعرفي كيف تتعاملين معها ، ولا تأخذين كلامها على محمل الجد يا عزيزتي فهي لا تعرف ما تقول
  • صورة علم
    صورة علم
    مجهول
    حاولي أن تصبري فأنت تعرفين ما بها ، ليس على المجنون حرج يا عزيزتي ، تحملي واصبري حتى يشفيها الله ويكتب لها ذلك
  • صورة علم
    صورة علم
    مجهول
    انت لا تعرفين ما حقيقة المرض النفسي وكيف يكون ولست خبيرة ولذلك لا تتهميها بأنها تستهبل كما تقولين .. قولي شفاها الله وإنتهى الموضوع
  • صورة علم
    صورة علم
    مجهول
    أن التعامل مع صديقتك يحتاج إلى الكثير من الصبر والتحمل والاحتساب وإلى الوضوح والحزم في كثير من الأحيان لذلك ان كنتي قادرة على مساعدتها فبارك الله بك وان كنتي لا تستطيعي فعليكي ان تبتعدي عنها لكي تختصري على نفسك هذاه القصة
  • صورة علم
    صورة علم
    مجهول
    من الممكن ان يكون لديها اضطرابا في تكوين شخصيتها أكثر من كونها مريضة نفسية وتحتاج إلى الكثير من المساعدة والصبر على ذلك.
  • صورة علم
    صورة علم
    مجهول
    هناك الكثير من السلوكيات التي تحتاج فقط إلى الإهمال وعدم إعطائها أي انتباه أو اهتمام.. وستزول بسرعة.. كالوقوع على الأرض وطريقة سكب المياه, وذكرها أن ترى من قام بالاعتداء عليها, وتغير نفسيتها بين حين وآخر.. مثل هذه التصرفات تحتاج منا إلى الإهمال والانصراف دون أي تدخل لأنها تهدف إلى جذب الانتباه وحسب.
  • صورة علم Saudi Arabia
    صورة علم Saudi Arabia
    مجهول
    دحين دي مشكله يامثبت العقل ...انتي عممتي ان في فصلك مريضات وانتي حكيتي عن طالبه وحده فقط
صورة علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا