السؤال

قبل 1 سنة (8 اجابه)
8 اجابه

صديقه بنتي سبب فشلها .. اريد حلا

انا مشكلتي مع بنتي البالغه من العمر 12 سنه .. تحب لها بنت بالمدرسه وفاشله بالدراسه .. بس ودها تسمع اغاني وتبي طلعات ... وليست صريحه معاي وتجذب علي وايد اريد حل بأسرع وقت لان مشكلتي جايبت لي المرض 😭😭😭

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

عزيزتي، قد يكون لصديقة ابنتك بعض التأثير غير المحبب على ابنتك، لكن ابدئي بالتقرب من ابنتك ومصادقتها. ابنتك في بداية سن المراهقة وهذا العمر بحاجة الى تفهم كبير واحتواء، كوني صديقتها وشاركيها الطلعات والاغاني وبنفس الوقت علميها تنظيم الوقت وشجعيها على الدراسة بطريقة جذابه.

7 شهر

احنا ال بنبعد عن بناتنا وبتحدي ارادتهم وعلشان كده بيدوروا علي ايحد ليفرغوا شحنة الغضب ال بداخلهم وممكن حد يستغلهم استغلال خاطئ صاحبي بنتك وخليها تثق في نفسها وفيكي وبعد كده هتتقبل منك اشياءكتير


قبل 6 شهر

عزيزتي.. حاولي مصادقة ابنتك والتحكم في نفسك عندما تعرض لك مشكلة لتكسبي ثقتها اولا وبعد ذلك ستخبرك ابنتك بكل شيء. حاولي توجيهها دون فرض رأيك بمعنى أن تذكري لها الخيارات المتاحة أمامها وعواقب كل خيار واتركي لها حرية الاختيار وثقي أن هذا الأسلوب فعال للغاية وأنه سيجعل اختيارات البنت صحيحة دائما. اظهري لها انك تحترمين ذكائها وانك لا تعامليها كطفلة.

قبل 1 سنة

السبب لعدم مصاحبتها لكي و مصارحتها لكي هو منك انتي , راجعي نفسك بتعاملك معها وحاولي التقرب منها جيدا و اكسبيها الى صفك

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.